جومية – عرض اليوم من جومية – أكبر مول الكترونيات و أزياء في مصر

أكبر مول الكترونيات و أزياء بمصر. دفع عند الاستلام ألحق افضل الخصومات على منتجات كثيرة,اكتشف الموضة مع جوميا وايضا الموبايلات وأجهزة التابلت واللاب توب الأكثر مبيعاً وشاهد الأجهزة المنزلية و منتجات الصحة والجمال الأكثر مبيعاً والقي نظرة على الكاميرات وأجهزة الأوديو والفيديو الأكثر مبيعاً.

تم إطلاق موقع جومية فى النصف الأول من العام الماضى حيث تقدم الشركة أكبر قاعدة من المنتجات على شبكة الإنترنت بدئاً من الموضة فى الملابس والأحذية، انتقالا إلى المنتجات التجميلية والعطور والسلع التجارية العامة، ويشمل أجهزة المحمول، مستلزمات ولعب الأطفال، الكتب والأجهزة المنزلية الكهربائية.

هذة ليست اول مرة نتحدث فيها عن جومية فقد تحدثنا في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه من هنا : موقع جومية jumia.com تسوق مع جومية – جوميه للتسوُّق عبر الإنترنت .

وشرحنا لكم مميزات الموقع وطرق الدفع وغيرة من التفاصيل التي تهمكم لخوض تجربة شراء رائعة.

الجديد اليوم هو ان جومية تلقى تمويل بمبلغ 175 مليون جنيه مصرى

جومية الموقع التجارى الإلكترونى بمصر، نيجيريا والمغرب اعلن عن تلقيه استثمارات وصلت إلى 175 مليون جنيه مصرى من شركة Summit Partners وهى شركة تدعم وتستثمر فى المشاريع الناشئة. 

وستأخذ Summit Partners حصة من جومية من خلال شركتها القابضة الألمانية وفى المقابل تقوم جومية باستخدام هذا التمويل من أجل تحقيق نمو أكبر فى قارة أفريقيا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *