موقع جومية jumia.com تسوق مع جومية – جوميه للتسوُّق عبر الإنترنت

موقع جومية jumia.com الأول للتسوُّق عبر الإنترنت في مصر – جومية – جوميه – تسوق مع جومية

التسوق على موقع جومية رائع جدا ويكفي انه من المتاجر الإلكترونية الأسرع نموًا في أفريقيا …

وشعارهم هو : كل اللي عايزه هتلاقيه بـ كليك – للدخول لجومية اضغط هنا
جومية، الذي أُطلق في مصر في ربيع 2012 بدعم من حاضنة مشاريع التجارة الإلكترونية روكِت إنترنت، ينشط كذلك في المغرب ونيجيريا، ويخطط القائمون عليه للتوسع في بلدان أخرى في الأشهر القليلة المقبلة. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الأزياء، الأحذية، الإلكترونيات، الهواتف المحمولة، الكتب، الألعاب، ومنتجات التجميل. “يؤكد هذا الاستثمار على أن مصر ستصبح سوقًا كبيرة جدًا في المستقبل القريب،”

حمل تطبيق جوميا على اندرويد من هنا :

JUMIA Online Shopping حمل تطبيق جوميا على اندرويد
JUMIA Online Shopping حمل تطبيق جوميا على اندرويد

حمل تطبيق جوميا من هنا

تابع باقي التدوينه فلدينا فيديو + كل ما يخطر ببالك من الأسئلة اذا اردت الشراء من موقع جومية jumia.com

من نحن!

جومية هو موقعك الأول للتسوُّق الشامل عبر الإنترنت في مصر. فنقدم لك تشكيلة متنوعة من المنتجات ــ على سبيل المثال وليس الحصر ــ الأجهزة الإلكترونية والأثاث والمفروشات والأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات المتميزة التي نوصلها لك حتى باب بيتك.
وبوابتنا السهلة في التصفُّح توفر لك راحة لا مثيل لها إضافة إلى خدمة الشحن السريع إلى جميع أنحاء مصر. ويتسلَّم معظم العملاء طلباتهم في خلال يومين من تاريخ تقديم الطلب.
فتفضل بزيارتنا باستمرار لتتفقد وصول منتجات جديدة، حيث نعمل باستمرار على توسيع قاعدة منتجاتنا بكل ما هو جديد ومميز. ويمكنك التواصل معنا على موقعي فيسبوك وتويتر لمتابعة المنتجات والعروض الجديدة وأخبار جومية أول بأول.شاركنا في تغيير تجربة التسوُّق في مصر!

 

موقع Eg.Jumia – الأفضل في تجربة التسوق عبر الإنترنت في مصر

يُعد موقع Eg.jumia.com مركز التسوق عبر الإنترنت الأفضل والأسهل من حيث الاستخدام في مصر، حيث يلبي الموقع جميع احتياجات العملاء داخل مصر بأفضل الطرق الممكنة. ونطمح إلى أن نكون الوجهة الوحيدة على الإنترنت ــ في مصر ــ لتلبية متطلبات عملائنا في التسوق، وذلك عن طريق تحقيق جميع ميزات التسوق الإلكتروني من خلال توفير مجموعة متنوعة باستمرار من المنتجات لجميع المستهلكين بأقل الأسعار، فضلاً عن تقديم أفضل العروض وأعلى جودة للمنتجات.
ولذا، فنبذل أقصى جهدنا لنقدم لعملائنا أفضل تجربة للتسوق في مصر مقارنة بمراكز التسوق الأخرى، سواء المتاحة عبر الإنترنت أو الموجودة على أرض الواقع. بالإضافة إلى توفير منتجاتنا بأسعار تنافسية مقارنة بمراكز التسوق الأخرى، فنبذل كل ما في وسعنا لتوفير خدمة سريعة بحيث يتم توصيل المنتجات إلى باب منزلك مباشرة مع إمكانية الدفع عند الاستلام لنوفر لكم أقصى درجات الراحة، علاوة على إمكانية إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يومًا.
ونوصيكم بمتابعة موقعنا يوميًا للاطلاع على أحدث العروض، والمشاركة في خدمة  الرسائل الإخبارية لتتلقوا تخفيضات يومية على المنتجات، ويمكنكم متابعة ذلك من خلال صفحتنا على موقعي فيسبوك وتويتر حيث ستجدون كل التحديثات والأخبار الجديدة عن المنتجات.

على موقع Eg.Jumia ستجدون كل ما تحتاجون إليه

يمثل موقع التسوق الإلكتروني Eg.jumia.com وجهتك للاطلاع على أكبر مجموعة من المنتجات من مختلف العلامات التجارية. وتضم المجموعة التي نقدمها كل ما يحتاجه المستهلك مثل الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكتب والموبايلات والملابس وغير ذلك الكثير… من العلامات التجارية المشهورة مثل Samsung وApple وBlackberry وBlack & Decker
وليس هذا هو كل ما لدينا. حيث نحرص على توسعة باقة المنتجات التي نقدمها باستمرار كل يوم ليصبح هذا الموقع مركزك الشامل للتسوق والوصول إلى جميع ما تحتاجه. وعندما تطلب شراء أي منتج من على الموقع، ستتولى شركة SkyNet، التي تُعد شريكنا في العمل لتوصيل المنتجات للعملاء، التعامل مع المنتج بحرص لنقل المنتج معبأ ومغلفًا ليصلك بأسرع طريقة ممكنة إلى باب منزلك مباشرة ودون أي تكلفة عليك.
ولا داعي للقلق، فبغض النظر عما إذا كان المنتج كبيرًا في الحجم أو مصنوعًا من مواد سهلة التلف، سوف نتعامل معه بحرص بالغ حتى يصلك بأمان!

التسوق على موقع Eg.Jumia سيجعل حياتك أسهل!

لقد وصل إليكم موقع جومية هنا في مصر ليغير مفهوم التسوق لديكم. فمن الآن، سيكون لديك وقت أطول لمقابلة الأصدقاء والجلوس مع أفراد العائلة وإنجاز العمل بفضل مقدار الوقت المتوفر لك من خلال التسوق الإلكتروني وعدم الاضطرار إلى زيارة مراكز التسوق الفعلية على أرض الواقع. “فتخيل مقدار الوقت الذي سوف توفره عندما لا تضطر إلى السير في شوارع القاهرة المزدحمة!”
إذا كانت لديك أي استفسارات عن طلب الشراء أو إذا واجهتك أي مشكلات على الموقع، فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء ــ الذي سيرحب باتصالك جدًا ــ على رقم 01156226220 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على عنوان [email protected]!

الأسئلة الأكثر شيوعًا

1. كيف يمكنني التسوق على موقع جومية؟

1. يمكنك الاطلاع على باقة المنتجات بالكامل متضمنة جميع التفاصيل من خلال التصفح داخل الفئات المختلفة. 2. حدد المنتجات التي تود شراءها باستخدام “إضافة إلى عربة التسوق” (add to cart)، ثم انقر على “الشراء الآن” (buy now) للبدء في تسجيل عملية الشراء. 3. أدخل اسمك والعنوان التي تود شحن المنتج إليه ورقم الهاتف.

2. كيف يمكنني التسجيل؟

1.انقر على رابط صفحة الدخول في أعلى يمين صفحة الموقعhttps://www.eg.jumia.com/customer/account/login/ 2. انقر على مربع التسجيل: https://www.eg.jumia.com/customer/account/create/ في قسم “عميل جديد” 3. يُرجى ملء جميع مربعات البيانات المحددة بعلامة * بدقة 4. لا تنسَ وضع علامة تحديد أمام “الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية” (Subscribe to the newsletter) للاستفادة من كوبونات/قسائم التخفيض والتخفيضات المحددة وغيرها الكثير من العروض المذهلة! 5. انقر على “إرسال” (Submit) مبروك! فأصبح لديك حساب الآن ويمكنك بدء التسوق

3. هل يمكنني تحديد طلب للشراء دون تسجيل حسابي؟

قبل تحديد أي طلب للشراء، عليك أولاً أن تسجل على الموقع. فمن المهم جدًا أن يكون لديك حساب على موقع جومية وتسجل الدخول من خلاله لكي تتاح لك إمكانية استخدام الموقع بصورة كاملة. وفي نفس الوقت، ندرك مدى أهمية وقتك، كما أن عملية التسجيل على الموقع تم إعدادها بحيث لا تأخذ أكثر من دقائق معدودة من وقتك. وفائدة ذلك هي أنك سوف تتجنب مطالبة إدخال هذه المعلومات في كل عملية شراء تحددها على الموقع.

4. هل لدى الشركة مكان لعرض المنتجات؟ ما هو عنوان متجر/فرع الشركة؟

جومية عبارة عن متجر للبيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت، ومن ثمّ فليس لديها مكان مادي ملموس (على أرض الواقع) لبيع المنتجات. ومع ذلك ـ وحيث إننا نباشر عملنا بشكل حصري من على شبكة الإنترنت ـ فنقدم منتجات أكثر من أي متجر مادي آخر داخل الدولة! ولشراء المنتجات من على موقعنا، تفضل بزيارة الموقع وسوف تتاح لك إمكانية الاطلاع على مجموعة رائعة من المنتجات من خلال فئات متنوعة.

5. هل يمكنني زيارة الشركة والتحقق من المنتجات قبل شرائها؟

جومية عبارة عن موقع للتسوق على شبكة الإنترنت. وجميع منتجاتنا يتم الاحتفاظ بها في مخزن غير متاح للعملاء. إلا أننا نقدم لكم حلاً أبسط من ذلك: فكل شيء متاح على موقعنا يمكننا إحضاره وتوصيله إلى باب منزلك مجانًا. وفي حال ما إذا لم يعجبك المنتج أو غيرت رأيك، فأمامك 30 يومًا لتبديله أو طلب منتج جديد، أو استرداد قيمته في خلال 14 يومًا.

6. ما هو نوع المنتجات المتوفرة على موقع جومية؟

تتوفر على موقع جومية مجموعة كبيرة ومتنوعة من فئات  المنتجات، مثل الإلكترونيات والهواتف المحمولة والإكسسوارات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية بالصحة والجمال والكتب وغير ذلك الكثير! ولا توفر جومية سوى المنتجات الأصلية فلا نتعامل مع موردين ينتمون للسوق الرمادية (سوق السلع الرخيصة).

7. كيف أبحث عن منتج معين؟

ما عليك سوى إدخال ما تود البحث عنه في شريط البحث ـ سريع الاستجابة ـ في أعلي يمين الصفحة، وسوف يُظهر لك جميع المنتجات المناسبة التي تتوافق مع كلمة البحث. كما أننا نقدم لك إمكانية تحسين عملية البحث حسب الفئة من خلال علامة تبويب الفئة الموجودة على شريط البحث.

8. هل تضمن جومية أن المنتجات المتوفرة أصلية؟

في موقع جومية، لا نبيع إلا المنتجات الأصلية بنسبة 100% ونضمن لكم أن كل المنتجات التي سوف تحصل عليها ستكون أصلية. ففي موقعنا هذا نحرص على أن تكون جميع المنتجات التي نبيعها أصلية. فنحصل على كل منتجاتنا من خلال موزعين معتمدين يقدمون جودة عالية.

9. ماذا علي أن أفعل إذا لم يعجبنِ المنتج؟ أو غيرت رأيي في الشراء؟

في موقع جومية نتبع سياسة مرنة جدًا لإرجاع المنتج في غضون 30 يومًا. فما دام أن المنتجات لا تزال في حالة قابلة للبيع، وفي خلال 30 يومًا منذ التوصيل، يمكنك استبدالها أو إرجاعها في مقابل بطاقة ائتمان بقيمة المنتج من جومية. لطلب استبدال المنتج أو استرداد قيمته، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد >الإلكتروني على العنوان [email protected] أو الاتصال بنا على رقم 01156226220 لترتيب موعد لاسترجاع المنتج. وحينما نحصل على المنتج المرتجع، يمكننا أن نرسل لك بطاقة ائتمان بقيمة المنتج ويمكنك استخدامها في شراء منتجات بديلة.

10. ماذا أفعل إذا حدث شيء ما للمنتج؟ أو ماذا أفعل إذا كان المنتج يحتاج إلى إصلاح؟

  لفترة محدودة فقط، توفر جومية ضمانًا لمدة 12 شهرًا على جميع المنتجات الإلكترونية مجانًا! فإذا حدث أي شيء للمنتج، كل ما عليك فعله هو إخبارنا بذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف لنتمكن من إرسال مندوب توصيل لك لأخذ المنتج وإرساله إلى المورّد لإصلاحه. وتكون عملية التصليح مجانية تمامًا ما لم تكن المشكلة ناتجة بسبب سوء الاستخدام. وفي هذه الحالة، سوف يتصل بك فريق خدمة العملاء ليخطرك بتكلفة التصليح في حالة رغبتك في متابعة عملية التصليح وتحمّل تكلفتها.

11. كيف يمكنني تقديم بعض الملاحظات على المنتج؟

دائمًا ما نرحب بجميع الملاحظات والتعليقات من أي نوع من عملائنا على جميع المنتجات التي لدينا. فالأولوية الأولى بالنسبة لنا في جومية هي الإيفاء بتوقعات عملائنا، حيث إننا نبذل قصارى جهدنا دائمًا لتحسين خدماتنا والمنتجات التي نقدمها. وبكل بساطة اكتب ما تريد في علامة التبويب “كتابة ملاحظات الآن” (Write a Review Now) أسفل المنتج الذي تريده. ولا تتردد أيضًا في الاتصال برقم الخط الساخن لخدمة العملاء أو أرسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني على العنوان [email protected] لإبلاغنا بما تريد. وكما ذكرنا فنحرص جدًا على تلبية جميع رغبات عملائنا. وإذا لم نقدم لك حاليًا الموديل الذي ترغب فيه ضمن الباقة التي نعرضها، فيُسعدنا أن نستمع لنصائح منك لتحسين باقة منتجاتنا في المستقبل.

12. كيف يمكنني معرفة كل جديد عن المنتجات والعروض الجديدة على الموقع؟

لتتمكن من معرفة الأخبار عن المنتجات والعروض الجديدة، نوصيك بالاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية التي سوف نرسلها لك عبر البريد الإلكتروني. ويمكنك أيضًا إرسال “like” على صفحتنا على موقع Facebook التي سوف تجد كل ما هو جديد عليها: https://www.facebook.com/JumiaEgypt.

13. كيف يمكنني دفع قيمة طلب الشراء؟

 الدفع عند الاستلام: للعملاء الذين لا يملكون بطاقة ائتمان أو لا يرغبون في استخدامها على شبكة الإنترنت، نقدم لهم طريقة بسيطة للدفع عند الاستلام. وباستخدام هذه الخدمة، يمكنك تحديد الدفع النقدي إلى مندوب التوصيل عند حصولك على المنتج.  ومع ذلك، يمكنك اختيار طريقة الدفع على الإنترنت من خلال بطاقات الائتمان التي سوف تتوفر قريبًا!

14. إذا كان هناك خطأ في عنواني. فماذا أفعل؟

لا تقلق! فيمكنك أن تكتب لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني على العنوان [email protected] لإخطارنا بعنوانك الصحيح أو يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم 01156226220 وإبلاغهم به.

15. كم تبلغ تكلفة الشحن / التوصيل؟

إذا كان قيمة طلبك أكثر من 100 جنيه مصري فإن التوصيل مجانا ولا يوجد أي مصاريف شحن. أما إذا كان قيمة طلبك أقل من 100 جنيه مصري في إن مصاريف الشحن هي 30 جنيه مصري فقط. في حالة إرجاع

16. كم تستغرق عملية توصيل المنتج الذي طلبته؟

يتولى فريق جومية توصيل المنتجات في غضون فترة تتراوح من ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

17. لم يصلنِ المنتج الذي أريده، فماذا أفعل؟

إذا لم يصل طلبك في خلال المدة الزمنية المتوقعة، فيُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على العنوان [email protected] أو الاتصال بنا على رقم 01156226220 وسوف يُسعدنا أن نقدم لك المساعدة فيما تريد.

18. ما هي فترة الإبلاغ بإرجاع المنتج؟

نقدم لعملائنا فترة 30 يومًا للإبلاغ بإرجاع المنتجات. وتبدأ هذه الفترة من يوم توصيل المنتج إلى باب منزلك. ويُرجى ملاحظة أن المنتجات يجب أن تكون في حالتها الأصلية وعبوتها مغلقة وغير مستخدمة.

19. ماذا يحدث لقسيمة الشراء التي استخدمتها لشراء منتج ما إذا ما رغبت في إرجاع المنتج/استبداله؟

في هذه الحالة، نقدم لك قسيمة جديدة بدلاً من الأخرى التي استخدمتها، فلن تفقد فرصة الحصول على تخفيض على المنتج!

20. ما هي المنتجات التي لا يمكن إرجاعها؟

المنتجات التي لا يمكن إرجاعها على موقع جومية هي الكتب والسي دي والدي في دي وأي نوع من أجهزة الذاكرة الإلكترونية (مثل  وبطاقة الذاكرة. بالإضافة إلى العطور و ملابس السباحة, والملابس الداخلية والينجريي.

21. كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟

يمكنك بسهولة الاتصال بفريق خدمة العملاء بطريقتين:  الاتصال على رقم01156226220 خلال ساعات العمل من 9 صباحًا وحتى 11 مساءً من الأحد الى الخميس ومن 10 صباحًا وحتى 7 مساءً يومي الجمعة والسبت  إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى عنوان [email protected]

22. كيف يمكنني استخدام كوبون التخفيض؟

عادة ما يكون كوبون التخفيض في شكل رمز (كود) من الأحرف والأرقام. وعند تحديد طلب شراء منتج ما، يُرجى إدخال كود الكوبون في مربع “الكوبون” (Coupon)، في الجزء السفلي من صفحة متابعة الشراء، وتحديد “استخدام الكوبون” (Use Coupon). وتلقائيًا، سوف نعرض لك تكلفة طلب الشراء قبل استخدام الكوبون والتكلفة المتوقع أن تدفعها بعد الحصول على هذا التخفيض. وفي حالة القيام بذلك يمكنك متابعة عملية دفع تكلفة الشراء.

23. هل يمكنني استخدام أكثر من كوبون تخفيض في نفس الوقت؟

لا يمكنك استخدام سوى كوبون واحد في كل عملية شراء.

24. هل يمكنني استخدام كوبون واحد أكثر من مرة؟

عادة لا يمكن للعملاء استخدام الكوبونات الممنوحة لهم إلا لمرة واحدة، وذلك ما لم يُذكر غير ذلك على الشروط والأحكام الخاصة بها.

25. هل يمكنني استخدام كوبون على طلب شراء سجلتُه بالفعل؟

للأسف لا يمكن استخدام الكوبونات إلا أثناء عملية طلب الشراء وقبل متابعة سداد القيمة ولا يمكنك استخدام سوى كوبون واحد لكل طلب شراء. وعند تسجيل طلب شراء، لن تتمكن من تغيير السعر بعد ذلك وستكون التكلفة الإجمالية لطلب الشراء محددة في رسالة البريد الإلكتروني التي تؤكد طلب الشراء والتي ترسل لك بعد تسجيل طلب الشراء. إذا كان لديك كوبون غير مستخدم، يمكنك دائمًا استخدامه في عملية طلب الشراء التالية!

26. ماذا يحدث إذا تجاوزت موعد استخدام الكوبون؟

ننصح عملاءنا بالتحقق من الموعد النهائي لاستخدام الكوبون والتأكد من استخدام هذا الكوبون الإلكتروني في غضون المدة الزمنية المحددة. ويتحمل حامل الكوبون المسؤولية عن التأكد من الالتزام بالموعد النهائي لتاريخ استخدام الكوبون أو لن يتمكن من الاستفادة منه. وفي حالة تجاوز الموعد المحدد لاستخدام الكوبون ولم يتم استخدامه، فسوف يُصبح عديم الفائدة ولن تحصل على تعويضات مقابل ذلك ولن تتمكن أيضًا من استرداد قيمة الكوبون.

27. كيف يمكنني الحصول على كوبون؟

في موقع جومية، نقدم عروضًا وتخفيضات جديدة باستمرار. ولتتمكن من معرفة أحدث العروض لدينا والحصول على أي كوبون معروض للعملاء، نوصيك بالاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية التي سوف نرسلها لك عبر البريد الإلكتروني. ويمكنك أيضًا إرسال “like” على صفحتنا على موقع Facebook التي سوف تجد كل ما هو جديد عليها: https://www.facebook.com/JumiaEgypt.

28. كيف يمكنني إلغاء طلب للشراء؟

في موقع جومية، يتمثل اهتمامنا الأول في إرضاء العميل تجاه شراء المنتجات التي تناسبك بالفعل. وفي حالة رغبتك في إلغاء طلب ما، كلما أبلغتنا في وقت مبكر، كان الحل أفضل لك! وتفضل بإرسال طلب لنا على عنوان البريد الإلكتروني [email protected] أو اتصل بنا على رقم 01156226220 وسوف نتولى تدبير كل شيء!

29. في حالة ما إذا استخدمت كوبون على طلب شراء ثم ألغيته، فهل لا يزال يمكنني الاستفادة من التخفيض؟

في حالة استخدامك لكوبون على طلب شراء تم إلغاؤه، فرجاءً أخبرنا بكود الكوبون الذي استخدمته وسوف نستبدله لك على الفور. وسوف نصدر لك كوبون جديدًا بنفس قيمة الكوبون السابق لتتمكن من استخدامه أثناء تحديد طلب الشراء الجديد من على الموقع.

30. ماذا أفعل إذا ما نسيت كلمة السر؟

لا داعي للقلق إذا ما نسيت كلمة السر، حيث يمكنك إعادة تحديدها بسهولة بالغة. يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك على جومية، ثم انقر على “الحساب” (Account) وانتقل إلى مربع “العملاء المسجلون” (Registered Customers)، ثم انقر على “نسيت كلمة السر” (Forgot Password). واكتب عنوان بريدك الإلكتروني، ثم انقر على “إرسال” (Submit). وسوف نرسل لك رسالة تلقائية لإعادة تحديد كلمة السر على عنوان بريدك الإلكتروني.

 

كلمات البحث :

  • www jumia com
  • www jumia com eg
  • جوميه
  • Jumia com
  • موقع جومية
  • في كم دولة توجد جومية؟
  • جومية
  • موقع jumia
  • موقع جومية للتسوق
  • موقع جوميه
  • كم فيديو جومية مصر لديها؟
  • [email protected] jumia com

عن aljawalat

3 تعليقات

  1. خدمه الشراء عن طريق التليفونات الموضحه لديكم اكث بكتير من سئ

    للاسف انا حبيت اسجل طلب شراء ولكن خدمه التليفون المحمول الخاصه بكم سئ سئ سئ جدااجداا

  2. انا اشتريت بنطلون جينز حريمى تشارلستون لكن المقاس صغير وارجو انى استرجع البنطلون أو استبداله بمقاس اكبر وحاولت كتير حد يساعدنى من خدمة العملاء لكن مافيش حد بيرد ارجو انكم تساعدوني البنطلون كان بطلب رقم 30843145570125

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *