رسميا بدأ بيع الشاحن اللاسلكي للهاتف Nexus 4

رأينا الشاحن اللاسلكي الخاص بهاتف فوفل خلال مؤتمر الشركه السنوي للمطوريين  واليوم من خلال متجر  Google Play Store أصبحت الأكسسواره متوفر بشكل أفضل من السابق , البعض يسميها كرة الشحن اللاسلكي او Nexus 4 Charging Orb ولكن ليس المهم هنا اسمها ولكن ما تفعلة !

اخيرا تستطيع شحن هاتفك بدون اسلاك او تعقيد فقط ضعة على كرة الشحن الاسلكي وسوف يبدأ الشحن فورا , الان Nexus 4 Charging Orb للبيع ضمن متجر غوغل بلاي الأمريكي بحوالي 60 دولار (يجب استخدام اتصال VPN أو بروكسي أمريكي للاطلاع على الرابط). وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها هذه القطعة الملحقة للبيع منذ الكشف عن الجهاز.

من المعروف بأن الجهاز يدعم الشحن اللاسلكي بمعيار Qi، أي أنه من الممكن استخدامه مع أي قطعة للشحن اللاسلكي متوفرة في الأسواق من نفس المعيار، لكن كرة الشحن اللاسلكي هذه الخاصة بالجهاز تقدم تجربة استخدام أفضل بسبب شكلها الذي يسمح بتثبيت الجهاز بزاوية مائلة عبر جذبه مغناطيسيًا، مما يتيح استخدام الجهاز أثناء شحنه، وبالتالي فهي تلعب دور قاعدة الارتكاز Dock بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي.

يبلغ وزن قطعة الشحن اللاسلكي هذه حوالي 130 غرام، وتسمح بشحن بطارية الجهاز بشكل كامل خلال 4 ساعات تقريبًا.

ما رأيك بهذه القطعة الفريدة؟ هل تستحق الشراء، وهل تعتقد أن سعرها مناسب؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *