سامسونج تعلن عن هاتفي جالاكسي ميجا Galaxy Mega 6.3 و Galaxy Mega 5.8

بعد أيام قليلة من تسرب صور ومواصفات هاتفي سامسونج الجديدين من الحجم الكبير: Galaxy Mega 6.3 و Galaxy Mega 5.8، أعلنت سامسونج اليوم عن الجهازين رسميًا وكشفت عن كامل مواصفاتهما. ويشير الرقم المجاور لإسم الجهاز إلى قياس شاشته، أي أن الأول يحمل شاشة بقياس 6.3 إنش والثاني بقياس 5.8 إنش. لكن رغم الشاشات الكبيرة فإن الجهازين لا يدعمان S Pen الذي تراه في سلسلة Galaxy Note إلا أنهما يتمتعان بكافة الميزات البرمجية الحديثة التي يقدمها هاتف Galaxy S4.

الفرق بين الجهازين ليس في حجم الشاشة فقط، حيث يُعتبر Galaxy Mega 6.3 أعلى من حيث المواصفات بالإضافة إلى دعمه لشبكات LTE.

سلسلة الهاتف المحمول Galaxy Mega والتي ستبدأ بمقاس 6.3 أنش ضخم جدا وبدقه عاليه من دون ذكر درجة وضوح وسيكون بمعالج ثنائي النواه بسرعة 1.7 جيجاهرتز وبنظام الأندرويد 4.2 وبكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل  والسوفت وير يحمل عدد من الخصائص مثل Air View و Multi Windows و  Pop-up Play وسلسلة الجالكسي ميجا سيكون مابين الجالكسي نوت 8.0 والجالكسي نوت 2 والهاتف المحمول Galaxy Mega 6.3 سيكون بشبكات الجيل الثالث والجيل الرابع  وسيدعم تقنية الملاحه GPS و GLONASS والبطاريه 3200 ملي أمبير  وبسعه داخليه 8 أو 16 جيجابايت مع منفذ للذاكره الخارجيه microSD يمكنك رفع السعه إلى 64 جيجابايت .

الهاتف المحمول Galaxy Mega 5.8 سيدعم شبكات الجيل الثالث فقط  وسيكون بشاشه 5.8 أنش بدرجة وضوح qHD أيّ 540 في 960 وبمعالج ثنائي النواه بسرعة 1.4 جيجاهرتز  وسيكون بكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وبسعه داخليه فقط 8 جيجابايت .

سيتم طرح الجهازين في الأسواق بدءًا من أيار/مايو القادم، ولا توجد فكرة بعد عن الأسعار.

هل أنت من المهتمين بالحصول على هاتف من هذا القياس؟ وما رأيك بهاتفي Galaxy Mega الجديدين؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Ubergizmo]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *