سر نجاح جالاكسي اس 3 – في رايك هل Galaxy S III افضل جهاز في السوق ؟

http://www.youtube.com/watch?v=6IE_7h1-WrA&feature=player_embedded

لاتزال الشركة الكورية سامسونج تفتخر -و حق لها ذلك- بجهازها المدلع سامسونج جالاكسي اس 3 الذي فاق كل التوقعات في نسبة المبيعات و نسبة النجاح و الاستحواذ على السوق بمراحل عدة . ترى ماهو سر نجاح جالاكسي اس 3

و في سياقة الاجابة على سؤال الكل : ماسر نجاح جالاكسي اس 3 ؟ تقدمت سامسونج للمستخدمين بفيديو يحمل توقيع عدة مهندسين و مصممين من الفريق الرئيسي بالشركة يوضحون فيه -كل حسب تخصصه- اغلب الأشياء الطبيعية و الاخرى المصنعة التي استوحو منها تصميم الجهاز و المراحل التي مرت منها الشركة قبل ان تطلق الجهاز رسمياً للعامة .

 

و على سبيل المثال فقد قال المصمم سام هانجيل انه استوحى الحواف الدائرية من الحصى المتراكمة في الانهار الجارية  فيما صرح مهندس الصوت جونج سام يونج انه اراد ان يجعل صوت الجهاز كنزهة في اروقة الغابة اشارة منه الى جودة الصوت و نقاءه و الارتياح الذي يطبع اذان المستخدمين عند استخدام الهاتف .

ما رأيك قارئنا العزيز هل فعلاً هم صادقون فيما يقولون ؟ و بما اني جزء منكم فاقول انهم فعلاً صادقون فالجهاز راق اعجابي جداً لكن ذلك لا يمنع ان تكون لك وجهة اخرى مختلفة عني فلا يفسد ذلك للود قضية .

المصدر .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *