سعر Nexus 5 رسميا في السعودية في شركة الإتصالات السعودية STC

nexus 5 aljawalat مواصفات جوجل نكزس Google Nexus 5

تم اطلاق هاتف جوجل نيكسوس LG Nexus 5 رسميا في السوق السعودي من خلال stc شركة الاتصالات السعودية و تم طرح الهاتف من خلال باقات مختلفة او من خلال شراء الهاتف مباشرة بدون باقة بسعر 1899 ريال سعودي مباشرةً مع شريحة مسبقة الدفع 5 جيجابايت شهريًا.

الجدير بالذكر ان هاتف Nexus 5 يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE بالإضافة لتقنيات الإتصال المعروفة، لاسلكي Wi Fi وبلوتوث 4.0 وNFC وGPS مع وجود الحساسات. ويعمل الجهاز بواسطة بطارية بسعة 2300 ميلي آمبير تدعم لشحن اللاسلكي بواسطة شاحن خاص يمكن شراءه بشكل منفصل، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat بأحدث إصدار 4.4.2 ويتوفر الهاتف باللونين الأبيض والأسود في سوق بلاي بسعر 349 دولار لنسخة 16 غيغابايت و 399 دولار أمريكي لنسخة 32 غيغابايت لنسخة الطراز D820 بدون قيمة الشحن والضرائب.

نريد ان نذكركم ان Nexus 5 هو أفضل جهاز بنظام اندرويد لخمسة اسباب والان لدينا سعر منافس جدا في السوق السعودي , المصدر: STC.

هل تفكر في شراء  Nexus 5 ؟ وماهو رايك في السعر وهل وجدت سعر افض من سعر stc برجاء اخبرنا في التعليقات في الاسفل ليستفيد غيرك من الاعضاء وشكرا لك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. مدونة التوظيف في الجزائر

    مشكورين على الخبر

  2. تقول سعره ١٨٩٩ ريال في شركة الاتصالات، وسعره ١٣٠٨ ريال في سوق بلاي، وهذا يعني أن فرق السعر ستمائة ريال .
    كنت ارغب في شرائه لكن بعد أن رأيت فرق السعر الغيت الفكرة مؤقتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *