شرح افضل الطرق لتنظيم جهازك الاندرويد

هنالك ممر نسلكه جميعا إن كنا نستخدم الأجهزة الإلكترونية، هذا الممر يمثل تنظيم نظام التشغيل و ترتيبه كما تريد. مؤخرا أصبحت الهواتف المحمولة و الأجهزة اللوحية تحصد إهتمام كبير من اللذين يقومون بعمل الرومات و الروت. لماذا؟ حسن لإضافة خصائص جديدة، و أمور تنظيمية كثيرة و أيضا زيادة من سرعة الجهاز و العديد من الأمور المهمة. في هذا التقرير، سنقدم لكم عدة طرق مفيدة تستطيعون إختيار ما يحلو لكم لتنظيم هواتفكم الاندرويد، لكي تحصلون على شكل رائع و تنظيم بسيط و يصلك بجميع الأمور التي تريد فعلها. تفضل داخل التدوينه لتكملة التقرير

أولا: الأمور البسيطة

خلفية الهاتف قد يشعر الكثير بالضجر من الخلفيات التي تأتي مع النظام، و هي غالبا تكون مستوحاة من الطبيعة و أمور مشابهة، لكن تذكر بأن جمال الهاتف يكمن في الخلفية و الإضائة المناسبة التي تتناسق مع ألوان الخلفية مما يعطي الهاتف مظهر مشع و جميل و ملفت للأنظار.

نغمة الرنين قد تكون نغمة الرنين واحدة من الأمور التي تتغير كثيرا أثناء الإستخدام. لذلك من المهم أن تقوم بإختيار نغمة رنين مثالية. هنالك تطبيقات تقدم لك نغمات رنين رائعة و هنالك التي تأتي مع النظام لذلك كن مستعد لإختيا ما يناسبك منهم. تذكر بأنك تستطيع إعطاء الأشخاص الذين تختارهم من قائمة الأسماء نغمة خاصة بهم لكي تتعرف عليهم عند الإتصال من دون مشاهدة الشاشة.

قائمة الأسماء الأسماء هي واحدة من التطبيقات التي يدخلها جميع المستخدمون بكثرة، فمن خلالها تستطيع الإتصال أو حتى إسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني. تذكر عزيزي إن كنت تريد أن تحسن من مظهر التطبيق قم بتسمية الأشخاص بطريقة موحدة و قم بتصويرهم و إرفاق صورهم و باقي بياناتهم مثل البريد الإلكتروني و مكان الإقامة و باقي الأمور الأخرى.

الواجهة الرئيسية في هواتف الاندرويد هنالك العديد من الشركات تملك الواجهة الخاصة بها، فمن خلال الواجهة و تنظيمها تستطيع الوصول لكل أعمال الهاتف في لحظات، من خلالها ستحصل على الإختصارات و عدة صفحات تستطيع فيها إستعراض صفحاتك المفضلة في الإنترنت و الموسيقى و أيضا تطبيق الأجواء و باقي التطبيقات الأخرى.

ثانيا: أمور متقدمة

قائمة التطبيقات المتكاملة من الطبيعي أن نتوقع من ملاك الأجهزة الذكية أن يقموموا بتحميل العديد من التطبيقات لمختلف الإستخدامات، و قائمة التطبيقات تبدو مذهلة عندما تراها مكتملة و من دون فراغات. ألقي نظرة على قائمة التطبيقات التي لديك، إذا كانت واحدة من الصفحات ينقصها تطبيق ما لكي تكتمل الصفحة بالتطبيقات حاول الحصول على أحدهم لكي تسد الفراغ و تعطي القائمة مظهر جميل.

الإختصارات الممتازة في الواجهة الرئيسية عندما بدأت بإستخدام هاتف اندرويد كانت صفحاتي الرئيسية عبارة عن تطبيقات و إختصارات مبعثرة، و لكن إسأل نفسك إن كانت حالتك مشابهة لي. الاندرويد يقدم لك واحدة من الخصائص القليلة في عالم أنظمة التشغيل و هي صفحات رئيسية قابلة للتعديل بشكل متقدم، لماذا لا نستخدمها؟

قم بترتيب الصفحات الرئيسية و إجعلها أكثر حيوية و نشاط، فمثلا الصفحة الأولى أضف إليها التطبيقات التي تستخدمها بشكل مستمر لكي تصل إليها بشكل سريع، و الصفحة الأخرى إختر إختصار رائع للساعة و لتطبيق الأجواء لمعرفة درجة الحرارة “أعتقد هذا مايهمنا في هذا الفصل”، و أيضا إستمر بإضافة أمور مثيرة لباقي الصفحات، و هكذا ستصنع الواجهة الرئيسية المثالية.

قم بإعادة ترتيب قائمة التطبيقاتحقيقةً أفراد أسرتي يملكون هواتف الاندرويد، و أحدهم يملك عدد تطبيقات مهول، و عندما أريد إستخدام الهاتف للوصول لتطبيقٍ ما يستغرق الأمر مني لحظات طويلة لكي أصل له، و لكن لماذا يحدث هذا؟ حسنا هذا بسبب العشوائية الكاملة في ترتيب التطبيقات. من الطبيعي عندما تقوم بتثبيت تطبيق ستجده يذهب الى الفراغ في منتصف الصفحة و هذا أمر عشوائي.

تستطيع تفادي هذه الحالات ببساطة، الصفحة الأولى إجعلها عبارة عن التطبيقات العادية مثل المتصفح و الوسائط و الأسماء و باقي التطبيقات المعتادة، و الصفحة التي تليها قم بترتيبها حسب تواجد التطبيقات التي تملكها مثلا تطبيقات التواصل الإجتماعي. و هكذا مع باقي الصفحات، مما يعني كل صفحة تمثل قسم، قسم العاب و قسم مواقع إجتماعية و قسم تصوير. هذا سيجعلك تصل للتطبيق بشكل سريع عندما تتعرف على صور التطبيقات بمجرد لمحة لا تستغرق منك أجزاء من الثانية.

أعزائي يمثل التقرير مجرد أمور بسيطة قد يستفيد منها ملاك الاندرويد بشكل كبير. هل أنت من المحترفين بتنظيم الأجهزة؟ إذا أفيدنا و أفيد باقي القراء بنصائحك!

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *