شرح خدمة التراسل الصوتي في WhatsApp

whatsappmessenger شرح طريقة الرد السريع على الواتس اب في الايفون بدون فتح التطبيق

بمناسبة وصول عدد مستخدمي خدمة التواصل الإجتماعي WhatsApp إلى 300 مليون مستخدم  نشط شهريا حول العالم تم اطلاق خدمة جديدة وهي التراسل الصوتي لجميع المستخدمين و جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية (الأندرويد ، iOS ، بلاكبيري ، windows Phone 10 ، و Sympian) . هذه الخدمة حسب حديث المدير التنفيذي تم العمل عليها طويلا من أجل ان تظهر بأفضل تجربة استخدام مع التركيز على السهولة في ذلك .

لإستخدام خدمة التراسل الصوتي بعد التحديث سيظهر عندك بجانب صندوق الكتابة رمز مايكروفون ، تقوم بالضغط عليه من دون أن ترفع اصبعط ، عندها الهاتف يبدأ بتسجيل الصوت . و لإرسال الرسالة الصوتية كل ما عليك هو أن ترفع اصبعك و ترسل فورا. لكن اذا قررت أنك لا تريد هذه الرسالة و أنت تقوم بالتسجيل ، كل ما عليك هو تمرير اصبعك من اليمين إلى اليسار و سيتم حذفها . ايضا عندما يقرأ يتم سماع رسالتك الصوتية سيظهر بجانبها علامة مايكروفون أزرق . الجميل في الخدمة لا يوجد حد معين لطول الرسالة الصوتية ، يعني فضفض كل اللي في قلبك و لا يهمك شي.

من ناحية أخرى ، مع بروز العديد من المنافسين لخدمة WhatsApp جاءت معهم ميزات جديدة منها تقدم خدمات الألعاب على نفس التطبيق ، و بعضهم الآخر قدم حلول لتحويل الدفعات ما بين المستخدمين ، و البعض الآخر يبيع ملصقات و بطاقات تهنئة و غيرها. عندما تم سؤال Jan Koum  (المدير التنفيذي لشركة WhatsApp) عن نية WhatsApp تقديم مثل هذه الخدمات ، امتعض من الفكرة و قال بأنهم لا يفكرون نهائيا في تقديم أي منها . لكن أكد أن هنالك الكثير قادم مستقبلا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *