صورة الايبود نانو – شكل ايبود نانو تغير تماما – ipod nano

كشفت شركة أبل في يوم الاربعاء الماضي عن أحدث اجهزه الايبود وهو جهاز الايبود نانو , والذي يأتي بشكل مختلف كلياً عن مارأيناه في السابق , فهو يملك شاشة متعددة اللمس كبيرة , بالاضافة الى الوان جديده مختلفه , وزر هوم , وموصل الشحن الجديد الصغير .

الجهاز الصغير يأتي بمبلغ $149 لنسخة الـ 16GB , ويمكن من خلاله ربط سماعات عن طريق البلوتوث , بالاضافة الى ان Nike+ تدعم الجهاز بشكل رسمي , ويملك الجهاز شاشة عرض بمقاس 2.5 انش متعددة اللمس لسهولة التصفح .

على الرغم من ان الايفون 5 هو نجم الحدث , ولكن منذ فتره طويله يشاع ان ابل ستحدث اجهزة الايبود , وبالفعل هذا ماحدث , حيث حصل الايبود نانو على شاشة عرض متعددة اللمس بمقاس 2.5 انش , وأنحف من السابق بنسبة 38٪ , وسوف يأتي به بلوتوث وغيره من المميزات الجميله .

لكن ماذا عن التشابه بين جهاز الايبود نانو وبين جهاز نوكيا لوميا ؟ التشابه بين الاثنين له علاقه بالالوان بالاضافة الى الشكل الخارجي , جهاز نوكيا لوميا 920 يأتي بأبعاد 5.13 * 2.79 * 0.4 , بينما الايبود نانو يأتي بأبعاد 3.01 * 1.56 * 0.21 انش , واذا جئنا الى المقارنه بالوزن فإن جهاز نوكيا لوميا 920 يزن 6.53 بينما الايبود الصغير يزن 1.1 .

مع هذا التشابه الكبير بينهما , نحن نتسائل هل هذا التشابه الكبير بين الجهازين سيؤدي الى معركه اخرى في ساحات المحاكم تتعلق حول براءات الاختراع ؟

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *