عدة صور مُقترحة لهاتف IPhone 5 – صور ايفون الجديد IPhone 5

مع إقتراب موعد إطلاقه في الثلاثة شهور المقبلة من السنة الجارية ، بدأت تكهنات المصممين ترتفع الى حد طرح العديد من الصور المُقترحة للهاتف الذكي الشهير IPhone 5 الذي أحدث زوبعة إعلامية كبيرة في الآونة الأخيرة مع التصريح الناري للرئيس التنفيذي لفوكسكون بأن الأيفون الجديد سيجعل من هاتف Samsung Galaxy SIII قطعة من الخردة .

مع كل التكهنات المنتشرة على الشبكة العنكبوتية يجب التنبيه أن أبل تتكتم بسرية بالغة على تفاصيل الهاتف المرتقب لسبب لم يُذكر حتى الآن لكن لابد أن يكون ذلك لسبب معقول خاصة و أن مبيعات اجهزة سامسونج بدأت ترتفع بشكل قد يربك حسابات أبل إن لم تتخذ الأجراءات الاحترازية اللازمة في أقرب وقت ممكن.

 

فقد قام موقع mashable المتخصص في رصد أخبار الشركات و الشبكات الإجتماعية ، قام بنشر مقطع وعدة صور تبين آخر التكهنات التي توصل إليها المصممون كنموذج مُقترح لهاتف IPhone 5 .

و الآن بدون إطالة نترككم مع الصور المقترحة للجهاز من قبل المصممين و لا تنسى أن تترك تعليقاً تعبر فيه عن انطباعك من التصاميم المقترحة .

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *