فون كاش تستهدف 20مليون مواطن لا يتعاملون مع البنوك

nbe National Bank of Egypt فون كاش من البنك الأهلي : خدمه الدفع عن طريق الهاتف لجميع شبكات المحمول

خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول “فون كاش” التي تم اطلاقها من اسبوع تقريبا من خلال البنك الاهلي المصري تثير الكثير من الجدل كيف احمل تطبيق فون كاش وكيف احصل على الخدمة ومن اين ؟؟ وهل تقتصر الخدمة على عملاء البنك الاهلي المصري فقط ؟

واليكم بعض الاجوبة الهامة :

طريقة استخدام خدمة فون كاش من البنك الاهلي المصري (Phone Cash) :

يحدثنا نائب رئيس البنك الأهلي شريف علوي : المشروع الجديد عبارة عن قيام أصحاب الحسابات في البنوك بتسجيل بياناتهم في البنك للاشتراك في المشروع وسرعان ما تصلهم رسالة بها رقم سرى وبرنامج لتشغيل الفون كاش والذي يساعد صاحبه على إرسال أية أموال لأي شخص عن طريق رسالة بها رقم سرى.. ويستطيع متلقي الرسالة أن يتجه إلى منفذ فوري أو المنافذ الأخرى التي أعلنها البنك الأهلي في أي وقت من اليوم لصرف الحوالة المرسلة إليه بحد أقصى تحويل ثلاثة آلاف جنيه يوميا.

وأوضح أن المشروع الجديد تم التنسيق على آلياته مع شركات المحمول .. وخلال الأيام القادمة يستطيع أي شخص مرسل إليه حوالة أن يسحب قيمتها من محال السوبر ماركت التي بها آلات الفيزا.. ومن خلال هذا المشروع تستوعب البنوك أعداد إضافية من المتعاملين دون الضغط على فروعها.

وقال علوى، إن مجلس إدارة البنك الأهلي برئاسة هشام عكاشه ونائبه محمود منتصر قرروا إطلاق المشروع لتسهيل تداول الأموال بعد التأكد على مدار شهرين من تأمين عمليات نقل الأموال وتحويلها عبر المحمول دون أن يكون المتعاملين من عملاء البنوك.

الخدمات المتاحة للعميل من خلال تطبيق فون كاش (Phone Cash) :
– شحن رصيد المحفظة بالنقاط الإلكترونية من خلال الخصم على بطاقته حيث يتيح النظام ربط بطاقتين من بطاقات البنك الأهلي (بطاقة ائتمان، بطاقة خصم مباشر ATM – البطاقة مسبوقة الدفع) (حاليا بطاقات ماستركارد فقط ) ليتم من خلالها تغذية رصيد المحفظة .
– اجراء عمليات الايداع/السحب النقدي سواء من خلال فروع مصرفنا او من خلال منافذ شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية.
– التحويل بين العملاء المشتركين بالخدمة.
– الاستفسار عن رصيد المحفظة.
– الاستفسار عن العمليات.
– اجراء العمليات المتاحة بخدمات فوري مثل ( دفع الفواتير (أرضي ومحمول) – شحن الرصيد – التبرعات – حجز تذاكر طيران ……… الخ )

كما أكد نائب رئيس البنك الأهلي شريف علوي، أن مشروع “الفون كاش” الذي أطلقه البنك منذ أيام يهدف إلى توسيع دائرة المتعاملين مع البنوك لجذب أكثر من 20 مليون مواطن تستهدفهم البنوك.

في النهاية ما هو رايكم في الخدمة ؟ وهل خدمة الدفع «فون كاش» عن طريق «شبكات المحمول» تعتبر مهمة لكم وتودون الاشتراك بها ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *