فون كاش من البنك الأهلي : خدمه الدفع عن طريق الهاتف لجميع شبكات المحمول

nbe_National_Bank_of_Egypt

البنك الأهلي يطلق خدمة فون كاش للدفع عن طريق الهاتف

البنك الأهلى المصرى يطلق خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول “فون كاش”

اطلق البنك الأهلي المصري”، اليوم الخميس، خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول لجميع شبكات المحمول في مصر، و تسمى الخدمة الجديدة “خدمة الأهلي “فون كاش”.

ويعتبر البنك الاهلي المصري أول بنك في مصر و الشرق الأوسط يقدم هذه الخدمة مستقلة عن أي شبكة من شبكات المحمول ، ليصبح البنك الأهلي المصري كعادته رائدا في تقديم الخدمات المصرفية.

وأوضح الببيان الصادر عن البنك، والذى حصلت بوابة البوصلة الإقتصادية على نسخة منه، أن الخدمة تتيح الدفع عن طريق المحمول اصدار وحدات نقود اليكترونية الى العملاء مقابل الحصول على نقد بالجنيه المصري .

و يتم فتح حساب أو محفظة لكل عميل أو مقدم خدمة للتعامل عليه من خلال نظام يسمى حساب هاتــف محمول أو محفظة  و يكون البنك مسئولا عن إدارة هذ الحساب و يودع به وحدات نقود اليكترونيه بمقدار ما أودعه مستخدم النظام أو مقدم الخدمة من نقد بالجنيه المصري.

كما تتيح الخدمة لمحفظة الهاتف المحمول ايداع وسحب وتحويل الاموال من حساب هاتف محمول الى حساب محفظة أي هاتف محمول آخر علي أي شبكة من شبكات المحمول  الثلاثة  “فودافون ، موبينيل و  اتصالات”، و تتيح خدمة الأهلي “فون كاش” للعميل من خلال خدمة فوري دفع الفواتير الأرضي والمحمول و  شحن  الرصيد،  بالإضافة الى القيام بالتبرعات و  حجز تذاكر الطيران، و الخدمة متاحة للجميع وغير قاصرة علي عملاء البنك  بالإضافة لباقة أخرى من خدمات فوري المتنوعة.

و تجدر الإشارة الى ان  خدمة “فون كاش”  تتيح للعميل استخدام أكثر من 20,000 منفذ من منافذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية  للسحب و الايداع والتحويل  النقدي بالإضافة إلي فروع البنك الأهلي المصري بطريقة آمنة ويستطيع العميل الاستعلام عن رصيده البنكي و الحصول على كشف حساب لأخر عمليات بنكيه .

و تتميز الخدمة بإمكانية ان يقوم العميل بربط بطاقتين من بطاقات البنك الأهلي: بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو البطاقات مسبوقة الدفع بمحفظة الهاتف المحمول لشحن رصيد المحفظة مباشرة من هاتفه المحمول حاليا متاحة لبطاقات ماستركارد وجاري تفعيل فيزا. و لاستخدام خدمة الأهلي “فون كاش”، يقوم العميل باستخدام تطبيق المحمولMobile Application” وهذا التطبيق لم يطلق بعد وسوف نحدث الصفحة فور صدورة قريبا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. سحر احمد موسى الصاوى

    موافق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *