كل ما تود معرفتة عن الهاتف The All New HTC One

htc-m8-leak-gray-render

THE ALL NEW HTC ONE

من المتوقع أن يتم إطلاق الجيل المقبل من الهاتف HTC One في السوق تحت إسم The All New HTC One. ومن المتوقع أيضا أن يواجه هذا الهاتف منافسة صعبة. على سبيل المثال من Galaxy S5 ذاته، ومن Xperia Z2 و LG G Pro 2 الذي يمتاز بكاميرا خلفية مثيرة جدا للإعجاب.

وتعتزم شركة HTC الإعلان بشكل رسمي عن هاتفها الرائد المقبل في حدث خاص سيقام يوم 25 مارس في العاصمة البريطانية لندن وفي العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وينبغي أن يكون هذا الهاتف متاحا للشراء في جميع أنحاء العالم، ولدى كبرى شركات الإتصالات في العالم.

HTC-All-new-One-M8-dual-sensor-camera-dual-LED-flash-1

الهاتف The All New HTC One يحمل كاميرا خلفية مزدوجة :

 

الهاتف HTC One  سيأتي مع كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. والآن، لدينا صورة رسمية مسربة جديدة قادمة من المسرب الشهير evleaks أتاحت لنا فرصة إلقاء نظرة أقرب على هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة.

كما ترون في الصورة أعلاه، فهناك بالتأكيد فلاش LED مزدوج بجانب الكاميرا الخلفية مزدوجة .

وبالنسبة لكاميرا Ultrapixel الخلفية الخاصة بالهاتف The All New HTC One، فهي ستمتلك مستشعر بحجم 1/3.0 إنش مع فتحة f/2.0، وهذه الكاميرا قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p. وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 5 ميغابكسل.

 

وظيفة الكاميراتين الخلفية في الهاتف The All New HTC One :

 

الكاميرا الرئيسية الخلفية المزدوجة ستقوم بتحسين دقة الصور في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة بالإضافة لإمكانية إختيار التركيز في الصور حتى بعد إلتقاط الصور. كما يمكن إختيار وتحديد الأماكن المهمة في الصور الملتقطة بكل سهولة مع إظهار خلفيات الصور بشكل اوضح وأنعم بحسب وصفهم، هذا بالإضافة الى إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد 3D.

Verizon-branded-All-New-HTC-One-M8-dummy-2

مواصفات الهاتف The All New HTC One :

 

The All New HTC One وسيكون بشاشة قياس 5 إنش Full HD بدقة 1080p مقاوم للخدش بالإضافة لوجود تقنية BoomSound لتجربة صوت افضل بوجود زوج من مكبرات الصوت في الجهة الأمامية من الهاتف. وستكون واجهة سينس Sense 6.0 التي ستعمل بمجرد اللمس مرتين متتاليتن على الشاشة لكي تعمل والسحب للدخول الى معلومات الشبكات الإجتماعية او التطبيقات الموجودة في الهاتف.

هاتف The All New HTC One يحمل بطارية بسعة 2600mAh و معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.3GHz، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. ولاول مرة في عالم الجوالات تصبح الكاميرا الأمامية  بدقة 5 ميغابكسل وسيبلغ وزنه 160 جرام.

من المحتمل ان يكون سعر The All New HTC One تقريبا 760 دولار او 550 يورو تقريبًا

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *