لوحة المفاتيح Swiftkey 3 بسعر منخفض

Swiftkey هي لوحة المفاتيح الذكية المفضلة لدينا في أردرويد، وذلك لأنها تقدم للمستخدم أسرع طريقة لإدخال النصوص عبر دقتها المذهلة في تصحيح الأخطاء والتنبؤ بالكلمات بشكل لا تضاهيها فيه أي لوحة أخرى. اليوم تم إطلاق الإصدار الرئيسي الجديد Swiftkey 3 بعد أن كان ضمن مرحلة البيتا التجريبية لفترة لا بأس بها.

في هذه النسخة تقدم اللوحة عدداً كبيراً من التحسينات من أبرزها ميزة Smart Space حيث تستطيع وفي الوقت الحقيقي اكتشاف الكلمات المتلاصقة التي لم يضع المستخدم مسافة بينها حيث تقوم بشكل تلقائي بإدخال مسافة بين الكلمات، أي يمكنك الكتابة بشكل مستمر دون الحاجة حتى إلى أدخال مسافة بين الكلمات، حيث ستتكفل Swiftkey بهذا.

كما أضافت أيضاً ثيم Holo الذي يبدو متناسقاً بشكل كامل مع واجهات الآيس كريم ساندوتش في أندرويد، بالإضافة إلى ثيم جديد جذاب هو Cobalt.

من الميزات الجديدة الأخرى إضافة مفتاح خاص للفاصلة، وتحسين طريقة إدخال العلامات والرموز، وتحسين سرعة الاستجابة بالإضافة إلى تحسين خوارزميات التنبؤ للحصول على اقتراحات أفضل للكلمات التالية مع عدد من التحسينات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة عن Swiftkey Healthcare وهي نسخة من لوحة المفاتيح مخصصة للعاملين في المجال الطبي، والذين يستخدمون حواسبهم اللوحية لإدخال الملاحظات وأسماء الأدوية وغير ذلك. وتقدم هذه اللوحة نفس إمكانيات وميزات Swiftkey التقليدية لكن قاموسها يحتوي على المصطلحات الطبية وأسماء الأدوية المعقدة بحيث تسمح باختصار الوقت الذي يتطلبه الأمر لإدخال هذه المصطحلات إلى النصف بحسب الشركة. وقالت بأنها رخّصت استخدام اللوحة بالفعل لأربع مؤسسات طبية وتسعى عدة مؤسسات أخرى إلى اعتمادها.

احتفالاً بإطلاق النسخة الجديدة تتوفر Swiftkey 3 اليوم  بسعر 1.99 بدل 3 دولار كما تتوفر أيضاً بنسخة مجانية محدودة لشهر واحد.

لتحميل SwiftKey 3 كاملة بسعر مخفض  من هنا

لتحميل SwiftKey 3 مجانا لمده شهر من هنا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. البرنامج في قمة الروعة و لكن الكيبورد العربي يحتاج للتطوير لانو الاحرف مو مثل الكمبيوتر ولا مثل الكيبورد العادي.. ملخبطة وتحتاج وقت لتفهمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *