متجر زين الإلكتروني خدمة جديدة من شركة زين السعودية

Zain-logo-2014

موقع الجوالات | aljawalat.com

متجر زين الإلكتروني خدمة جديدة من شركة زين السعودية :

المتجر الإلكتروني لشركة زين السعودية يوفر جميع المنتجات الخاصة بالشركة من الباقات سواء الصوتية أو باقات البيانات وكذلك تتوفر فيه أحدث الأجهزة الذكية كهواتف أبل و Htc وسامسونج و بلاك بيري وغيرها ، كما تتوفر أجهزة الرواتر والمودم بمختلف أنواعها .

كما تتيح شركة زين السعودية عبر متجرها الإلكتروني للعميل اختيار الرقم المميز بطريقة سهلة وذكية والأهم توفير وسائل دفع مختلفة كالماستر كارد والفيزا وكذلك إتاحة استخدام نظام سداد حيث تنفرد بتقديم هذه الخدمة ، وسيكون توصيل الجهاز أو المنتج للعميل خلال 72 ساعة عمل .

تأمل زين السعودية من متجرها الإلكتروني أن يكون خطوة للتسهيل على العملاء في الحصول على الخدمات والمنتجات ويمكن زيارة المتجر من هنا .

وتأتي هذة الخطوة بعد ان وقعت “زين السعودية” اتفاقية جديدة مع خمس شركات كبرى في تقنية الاتصالات العالمية، بـ 4,5 مليار ريال. الاتفاقية التي يتمّ تنفيذها على مراحل، تهدف إلى تطوير شبكة “زين السعودية” وتوسيعها في جميع أنحاء المملكة بتقنيات الجيل الرابع LTE.

هذا وقد صرح السيد : حسّان قبّاني الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية  أن الشركة وقّعت اتفاقيات مع شركات “هواوي” و”نوكيا” و”NEC” و”سيسكو” و”ألكاتيل لوسنت” من أجل تنفيذ مشروع كبير لتطوير وتوسيع الشبكة يمتدّ على ثلاث مراحل، بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 4,5 مليار ريال، مبيّنًا أن هذا المشروع سيسهم في إحداث نقلة نوعية في عمليات الشبكة من حيث التغطية والسعة والسرعة وتقديم أحدث الخدمات للمشتركين.

ماهو رايكم في متجر زين السعودية ؟ هل لديكم تجربة شراء من خلالة ؟ يسعدنا ان تخبرونا وتشاركونا بها من خلال التعليقات في الاسفل.

قدمنا لكم بعض المعلومات عن متجر زين الإلكتروني والخدمة الجديدة من شركة زين السعودية … بواسطة موقع الجوالات | aljawalat.com

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *