مراجعة هاتف إتش تي سي ديزاير 700 بخطين

htc desire 700 dual sim aljawalat مواصفات HTC Desire 700    مواصفات اتش تي سي ديزاير 700

مواصفات جوال اتش تي سي ديزاير HTC Desire 700 :

 

– نظام التشغيل : اندرويد 4.1 جيلي بيين
– الشاشة : 5 بوصة
– ابعاد الجهاز : 145.5x72x10.3 مم
– وزن : 149 جرام
– درجة وضوح الشاشة : 960×540 بيكسل
– الرام : 1 جيجابيت
– الذاكره الداخلية : 8 جيجابايت
– الذاكره الخارجية : microSD
– معالج الجهاز: رباعي النواة ، بسرعة 1.2 جيجاهرتز
– كاميرا خلفية : 8 ميجابيكسل
– كاميرا امامية : 2.1 ميجابيكسل
– البطارية : 2100 امبير
– خاصية الشريحتين: يوجد
– خاصية : البلوتوث
– خاصية الاتصال اللاسلكي ” Wi-Fi ”
– خاصية GPS: يوجد
– خاصية راديو FM: لا يوجد
– مدخل : USB

التصميم :

هذا الهاتف يتمتع بتصميم أنيق فهو مزود بغطاء خلفي بلاستيكي يمكن إزالته متوفر باللون الأسود فقط. من حيث الحجم فمقاييس هذا الهاتف هي 145.5 مم في 72 مم، بسمك 10.3 مم و وزن 149 جراماً. إذن هو بحجم عملي مناسب للكتابه و القراءة كما يسهل حمله و وضعه في الجيب.

الأداء :

يعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة 1.5 جيجاهيرتز و بـRAM1 جيجابايت أي أنه هاتف سريع الأداء. هو مزود ببرنامج عمل أندرويد جيلي بين 4.1 و هو برنامج جيد يتيح لك تحميل الكثير من التطبيقات بالإضافة لإمكانية إتش تي سي سنس التي تضيف لأدائه. سعة الذاكرة الداخلية للهاتف 8 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 64 جيجابايت بإضافة كارت ذاكرة خارجي. الهاتف مزود بوايفاي و خاصية الـ 3G أي أنه يمكن الدخول على الإنترنت بسرعة و من أي مكان. الهاتف مزود أيضاً بالبلوتوث، جي بي إس، دي إل إن إيه التي تتيح لك تحميل البيانات بسهولة على الأجهزة الأخرى بدون أي وصلات. بطارية الهاتف 2100 ملي أمبير يمكنها العمل حتى 11 ساعة و 40 دقيقة كلام على شبكة 3G. من أهم خصائص هذا الهاتف هي خاصية الخطين حيث يمكنك تفعيل الخطين في نفس الوقت دون الحاجة لتبديل البطاقتين مما يسهل من الإستخدام.

الشاشة :

HDهنا تأتي خيبة الأمل، فقد توقعت من شاشة 5 بوصة أن تكون على الأقل. كما إندهشت من مقاييس الشاشة 540 في 960 بيكسل أي بكثافة 220 بيكسل في البوصة مما يجعلها شاشة عادية. يمكن لهذا أن يؤثر على جودة و وضوح الألوان و قد تواجه بعض المشكلات عند إستخدامه في ضوء النهار لكن بخلاف ذلك فإن الوضع جيد. في هذه النقطة فإن هاتف سامسونج جلاكسي جراند 2 أفضل.

الكاميرا :

الهاتف مزود بكاميرا 8 ميجابيكسل بفلاش ليد مما يتيح إمكانية إلتقاط صوراً جيدة في الضوء الخافت. الكاميرا الأمامية 2.1 ميجابيكسل مناسبة لعمل مكالمات فيديو و بخاصية التصوير الفيديو HD. الكاميرا مزود بخصائص مثل الجيوتاجينج، تحديد الوجوه، التركيز باللمس، تسجيل الصور و غيرها. أما كاميرا الفيديو فهي تلتقط مشاهد HD كامل بسرعة تصل إلى 30 إطاراً في الثانية مما يعطي نتائج هائلة.

 

خلاصة مراجعة هاتف إتش تي سي ديزاير 700 بخطين :

المميزات: حجم عملي، تصميم أنيق، معالج سريع، برنامج عمل جيد و بخاصية الخطين.

العيوب: من المتوقع أن يكون غالي السعر لحد لا يتناسب مع كونه هاتف متوسط المستوى بشاشة عادية.

الخلاصة: هو هاتف جيد يلبي معظم الإحتياجات الأساسية. الهاتف مزود بمعالج سريع، برنامج عمل جيد و بتصميم أنيق. يضاف لكل هذا خاصي الخطين مما يجعله هاتفاً عملياً. هواتف إتش تي سي عامة هي هواتف تعيش طويلاً. إذن سيتوقف الأمر على السعر فإن زاد سعره عن 400 دولار فإن هاتف سامسونج جلاكسي جراند 2 سيكون الأفضل.

[taq_review]

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *