مسنجر بلاكبيري BBM للأندرويد والايفون

bbm icon تطبيق BBM على نظامي iOS والأندرويد

أعلنت شركة بلاكبيري للهواتف رسمياً أن خدمة التراسل الفوري بلاكبيري ماسنجر (BBM) ستتوفر على أجهزة الهاتف العاملة بنظام أندرويد اعتباراً من السبت 21 سبتمبر/ أيلول الجاري، وعلى أجهزة آيفون في اليوم الذي يليه.

وكانت خدمة (BBM) في الفترة السابقة متوفرة فقط لأجهزة بلاكبيري، لكنها ستصبح الآن متوفرة بشكل مجاني على منصتي “أندرويد” و “iOS.” لذا قريبا ستتمكن من التواصل عبر BBM مع جميع الأشخاص الذين يملكون بلاكبيري أو أجهزة الأندرويد و iOS .

وتعتمد بلاكبيري في نجاحها بشكل كبير على هذه الخدمة، كما أنها تتوقع أن يزداد هذا النجاح من خلال الانتشار بشكل أكبر عبر المنصات الجديدة.

بالطبع مع توفر العديد من الخيارات الأخرى للتواصل مع الأصدقاء عبر المحادثة ، لا بد من السؤال ما الذي يوفره لنا مرسال بلاكبيري BBM ؟ و قد أجابت لنا الشركة رسميا عن هذا التسؤال بالتالي :

– محادثة BBM : استمتع بتجربة محادثة فورية مع الأصدقاء على الأندرويد ، بلاكبيري و iOS . فالتطبيق ليس فقط يعلمك أن رسالتك تم تسليمها ، بل يخبرك أن المستلم قد قرأها أو لا . كذلك يعلمك في حال انه يقوم بكتابة رد لك.

– أكثر من مجرد محادثة: مع BBM تتمكن من مشاركة الملفات من جهازك مع الأصدقاء مثل الصور و الصوتيات و الفيديو.

 تحديثات الحالة: التطبيق يخبر أصدقائك فورا بأي تغير في حالتك أو رسالتك الشخصية أو صورتك الشخصية.

– رقمك التعريفي الخاص بك: كل BBM يملك رقم تعريفي خاص فريد يحافظ على خصوصيتك. حيث لا تظطر للكشف عن رقمك أو بريدك الإلكتروني للمضافين عندك.

معلومات الإصدار المتطلبة لتشغيل مسنجر BBM : 

مسنجر BBM سيعمل على هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد اصدار 4.0 فما فوق  .و سيعمل على أجهزة iOS (الايفون) التي تعمل بالإصدار السادس فما فوق.

ملحوظة : الرابط تم ازالتها لحذف التطبيق  

تم اضافة روابط مسنجر بلاكبيري BBM للأندرويد والايفون رسمية

ل

في انتظار رايك في التعليقات …. في الاسفل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *