مشكلة نفاذ البطارية سريعا في نظام iOS 6

سلسلة مشاكل أخرى تواجه مستخدمي نظام الـ iOS 6 المقدم من أبل , والامر هنا يتعلق بعملاء هاتف الايفون 5 تحديداً حيث أنهم واجتهتهم مشاكل كثيره جداً , بدأت بسرعة ظهور الخدوش على هواتفهم الثمينه الجديده , واتجهت الى مشكلة الكاميرا والهالة الارجوانيه .

في التحديث الجديد الـ iOS 6 واجهت أبل انتقادات كبيره جداً بسبب خرائطها التي لم توفق فيها أبل , ومن هذه المشكله في هذا النظام الجديد ننتقل الى مشكله اخرى تتعلق باتصال الواي فاي وانقطاعه المستمر , وهنا مشكله جديده يواجهها عملاء ابل مع النظام الجديد ألا وهي مشكلة سرعة نفاذ البطاريه .

ملاك الايفون 4S لاحظوا نفاذ البطاريه بشكل أسرع مما كانت عليه في نظام الـ iOS 5 وبالتحديد يقول أحد العملاء أن الهاتف وبعد تحديثه الى النظام الجديد يصل الى نهاية اليوم بنسبة بطارية 17% , بدلاً من 60٪ عندما كان في النظام السابق .

يأتي ذلك رغم تصريحات ابل ان تكلفة شحن بطارية آيفون 5 هي 41 سنتاً فقط وذلك لمدة عام كامل … وفي النهاية ليس امامنا الا الانتظار لحين صدور تعديلات قادمة على نظام  iOS 6 ولحين هذا الوقت نقدم لكم نصائح للحفاظ على بطارية الايباد والايفون

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *