مقارنة بين LG نيكسُس وآيفون 5

في اليومين الماضيين، تسربت أخبار نيكسُس القادم وأنه هذه المرة لسعيدة الحظ LG، ولكن الصور القادمة ستقدم لكن تفاصيل أكثر للهاتف الذكي القادم، هذه المرة موقع بيلاروس و إيتايلر أونلاينر Belarus and local etailer Onliner قد حصل على نموذج أوّلي لـ LG نيكسُس، يبدو وكأنه يجمع بين LG أوبتيموس جي والجلاكسي نيكسُس من سامسونج.

وإن كان هناك الكثير من الدخان، يمكننا أن نستنتج فقط أنه يجب أن يكون هناك حريق! حيث أن LG نيكسُس من المحتمل قدومه في 29 أكتوبر الجاري، ومن المعروف أن الجهاز له أسماء كثيرة: LG E960 ماكو، و LG أوبتيموس نيكسُس، و LG نيكسُس 4 (أي الجيل الرابع من نيكسُس).

حتى الآن، كل ما يدور هو حول هذا النموذج، LG نيكسُس في تلك النسخة يعمل على أندرويد فاصوليا الجيلي 4.1.2، ولكن هناك احتمالات أنه سيحصل على تحديث أندرويد 4.2 قبل إطلاقه، مع شاشة 4.7 بوصة ودقة عرض 768 × 1280 بيكسل، مع المعالج المذهل رباعي النواة كاولكوم 1.5 جيجاهرتز، و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

مساحة التخزين الداخلية هي 8 جيجابايت فقط، ولم نسمع أي شئ بخصوص وجود مكان لشريحة ذاكرة التخزين الإضافية، الكاميرا الخلفية 8 ميجابيكسل.

في انتظار رايكم عن  LG نيكسُس

مزيدا من الصور بالداخل …

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *