مقارنه الكاميرا بين Galaxy S6 و iPhone 6 و Note 4 و Galaxy S5

galaxy-s6-vs-iphone

مقارنه الكاميرا بين Galaxy S6 و iPhone 6 و Note 4 و Galaxy S5

بعد إطلاق هاتفي جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج في بداية الشهر الحالي تم إجراء عدد من المقارنات بينهما وبين بعض الهواتف الرائدة من حيث الكاميرا والتي كانت نتائجها إيجابية لصالح هاتفي سامسونج، ومؤخراً أجرى موقع GSMArena مقارنة جديدة بين جالاكسي إس 6 و أيفون 6 و جالاكسي نوت 4 وجالاكسي إس 5، وقد اكدت النتائج أن كاميرا جالاكسي إس 6 تمتلك تحسينات مهمة وواضحة تتفوق بها على باقي الهواتف.

وتعد الصورة الواضحة في الإضاءة المنخفضة أكثر ما يتميز به هذا الهاتف عن الإصدارين السابقين وعن هاتف أيفون 6، فبالنظر إلى العينة التي نشرها موقع GSMArena والتي تظهر بعض الصور الملتقطة في ظروف إضاءة منخفضة يمكننا بشكل واضح ملاحظة أن كاميرا جالاكسي إس 6 تلتقط صوراً واضحة وقريبة جداً من جودة كاميرا جالاكسي نوت 4 وأفضل من كاميرا جالاكسي إس 5، ورغم أن أيفون 6 يلتقط صوراً أفضل في ظروف الإضاءة ذاتها إلا أنه لا يتمتع بإمكانية تكبير الصورة كما تفعل هواتف سامسونج.

Galaxy S6 vs. Galaxy S5 vs. Note 4 vs. iPhone 6

galaxy-s6-camera-sample

من الناحية الأخرى وجد موقع GSMArena أن كاميرا هاتف جالاكسي إس 6 تعاني من بعض الخلل في معالجة اللون الأحمر رغم أنها تعد مشكلة بسيطة وثانوية لم تمنع الموقع من التوصية بهذا الهاتف لمن يرغب بالحصول على كاميرا ذات جودة عالية.

وتعتبر كاميرا جالاكسي إس 6 أكثر تطوراً وتفوقاً من جالاكسي إس 5 خصوصاً في الإضاءة المظلمة، ويمكنكم مشاهدة المزيد من الصور الملتقطة عبر هاتف جالاكسي إس 6 من خلال الدخول إلى هذا الرابط.

المصدر .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *