مواصفات نوكيا نورماندي Nokia Normandy بنظام اندرويد

Nokia Normandy هل هاتف nokia Normandy سوف يكون بنظام اندرويد ؟

قام منذ ايام حساب evlakes الشهير في تويتر بتسريب أول صورة لهاتف نوكيا نورماندي Nokia Normandy والذي حمل الاسم Nokia-A110 ايضا بنظام اندرويد ويبدو ان شركة نوكيا تقوم على مشروع هاتف يعمل بنظام اندرويد مُعدل بلمسات نوكيا الخاصة كون الاندرويد نظام تشغيل مفتوح المصدر ويمكن لأي شركة القيام بتعديلاتها الخاصة.

ويبدو ان نوكيا نورماندى ويرمز له Nokia-A110 لن يتوقف عند هذا بل ياتى بدعم ثنائى لبطاقة SIM ، ومن الواضح ان نوكيا تسعى لفرض طابعها الخاص على نوكيا نورماندى من حيث قائمة الاسدال والاخطارات ويبدو ظاهرا زر الرجوع اسفل الجهاز .

واليكم ابرز مواصفات هاتف نوكيا نورماندي Nokia Normandy :

– يحمل نوكيا نورماندى شاشة 4 بوصات وقرار 854*480 بكسل FWVGA .
– كاميرا 5 ميجابكسل على ظهر الجهاز .
– نظام التشغيل 4.4.1 كيت كات .
– المعالج شرائح كوالكوم .

 

ويفترض أن نوكيا نورماندى تسابق الزمن للوصول الى الرفوف فى غضون الاشهر القادمة وربما سيتم الكشف عنه ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوالات MWC 2014 الذي سينطلق يوم 24 فبراير القادم في برشلونة  ، وسنوافيكم قريبا بالتسريبات الجديدة عن نوكيا الروبوت Nokia Normandy-A110 .

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *