مواصفات نيكسوس 4 – صور نيكسوس 4 – مميزات nexus 4

بشكل رسمي قوقل تعلن عن الهاتف الذكي الجديد نيكسوس 4 , الذي يعد احدث هاتف نيكسوس يعمل بأحدث نظام اندرويد , الجهاز شاركت في بناءه شركة LG , ويتميز بشاشة مقاسها 4.7 انش , وبدقة تصل الى 1280 * 768 بيكسل , ومعالج 1.5GHz quad-core Snapdragon S4 Pro , والذي تدعي قوقل انه اسرع هاتف في السوق , وكاميرتان , اماميه 8 ميجا بيكسل , وخلفيه 1.3 ميجا بيكسل , وسعة تخزينيه تصل الى 16GB .

بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فهي 2GB , ويملك شاشه ورسوميات محسنه , بالاضافة الى NFC وتقنية البلوتوث , ويملك العديد من الاكسسوارات واهمها الشحن اللاسلكي من قوقل , كما ان الهاتف يملك بطارية سعتها 2100 ملي امبير والتي تدعي قوقل انه يتحمل 10 ساعات من المكالمات المتواصله , كما انه يعمل بنظام الاندرويد 4.2 .

لا يوجد كثير من الدهشه عند اطلاق الجهاز , فالتسريبات والشائعات بعضها صدق وبعضها لا , ويبدو ان النيكسوس 4 سوف يبدأ بسعر 299 دولار لنموذج 8GB , وبالنسبة للنموذج الاكبر 16GB سيكون بسعر 349 دولار .

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *