مواصفات وصور سوني إكسبيريا اس “Sony Xperia S”

تحدثنا  امس عن سوني إكسبيريا اس “Sony Xperia S”  واليوم اليكم تقرير مفصل :

كشفت سوني هذا السنة في مؤتمر CES 2012 عن 4 جوالات جديدة ، من ضمنها جوال سوني إكسبيريا اس “Sony Xperia S” ، أو ما كان يعرف سابقا بـ “Nozomi” . التصميم رائع في الواقع و يأتي بلونان الأسود والفضي. و كما تم تسريبه مسبقا فهو مزود بكاميرا 12 ميجابكسل (ليست الأكبر من ناحية عدد البكسل -الإعلان رسميا عن جوال htc Titan II 4G– كاميرا 16 ميجابكسل!-).و معالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز و ذاكرة عشوائية RAM بسعة 1 جيجابايت. شاشة رائعة بحجم 4.3 و كثافة بكسل تصل الى 342 بكسل لكل انش. تعالوا نتعرف على المواصفات بشكل أكبر.

المواصفات التقنية..

الأبعاد: 10.6 mm سمك، 128 في 64 ملمتر الطول و العرض. الوزن: 144 جرام. المعالج: 1.5 GHz من كوالكوم سناب دراغون. الذاكرة العشوائية: 1 ججيابايت. الشاشة: 4.3 انش بأبعاد 720 في 1280 بكسل . كثافة البكسلات 342 بكسل لكل انش. اللمس: نعم ، و يدعم حتى 10 أصابع في وقت واحد. الكاميرا: 12 ميجابكسل من سوني مع فلاش LED و تركيز تلقائي. معالج الرسوميات: Adreno 220 . الراديو: FM مع RDS . الذاكرة الداخلية: 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت من دون منفذ ذاكرة خارجية. البطارية: ليثيوم 1750 mAh . قادرة على تزويدك بـ  8 ساعات و نصف من التحدث على شبكة الجيل الثالث.

المواصفات الأخرى تشمل واي-فاي، بلوتوث، منفذ HDMI مصغر، gps ، و تقنية الإتصال القريب NFC . و الشبكة تدعم الجيل الثالث ، و لكن لا جيل رابع LTE . للأسف عند الشحن للأسواق سيعمل الجوال بنظام الأندرويد 2.3 و ليس آيسكريم الساندووتش 4.0 . و لكن توقعوا وجود التحديث له . سيتم توفره في الأسواق خلال الأشهر القادمة إن شاء الله.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *