مواصفات iPhone 5C المسربة

iPhone-5C1

لقد حصلنا على صورة رسمية مسربة لما يعرف سابقا بـ iPhone المنخفض التكلفة وحاليا بإسم iPhone 5C. هذه الصورة الرسمية المسربة تكشف لنا بأن iPhone 5C سيأتي بغطاء بلاستيكي كما أشارت إليه التسريبات والإشاعات السابقة تماما، وبالإضافة إلى ذلك فهو سيدعم نظام iOS 7 الجديد الذي كشفت عنه شركة آبل في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2013.

على أي حال، إذا قامت شركة آبل فعلا بالكشف عن iPhone 5C فمن المفترض أن يحل مكان iPhone 5 الحالي في حين سيحال هذا الأخير إلى التقاعد. وينبغي الإشارة إلى أنه ينبغي على iPhone 5C أن يأخذ مكانه على رفوف متاجر آبل جنبا إلى جنب مع الرائد المقبل iPhone 5S في نهاية سبتمبر ان شاء الله.

المواصفات المسربة للهاتف iPhone 5C :

هذه الإشاعات الجديدة تشير إلى أن iPhone 5C سيأتي بشاشة 4 إنش بدرجة وضوح 1136×640 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد غير معروف حتى الآن، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم أدناه 16Gb غير قابلة للتوسع، كاميرا أمامية بوضوح 1.2 ميغابكسل وخلفية بوضوح 8 ميغابكسل، وسيأتي كل هذا بوزن 106 جرام وبنظام iOS 7 مع دعم للمساعد الشخصي Siri، والذي سيدعم بدوره اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والصينية والكورية والإيطالية والإسبانية.

طبعا كل ماسبق لايوجد تأكيد عليه وبالتالي نحن في انتظار شركة ابل لتعلن رسميا عن المواصفات وبالتأكيد سوف يكون زوار الجوالات هم اول من يعلم تقبلو تحياتنا … وفي امان الله

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *