مواصفات Nokia Lumia 920 – مواصفات لوميا 920

من ناحية التصميم و الشاشة :

كما كان متوقعا نوكيا لوميا لم ياتي بتصميم جديد فهو لم يختلف كثيرا عن نوكيا لوميا 900 ! لوميا 920 يحمل شاشة 4.5 بوصه و بوضوح ” PureMotion hd ” الزائد لعرض و الذي يزيد من وضوح الصورة و نقائها و يحمل ميزة با إسم ” ClearBlack ” و التي تدعي الشركة انها سوف تثير غيرة الشركات المنافسة ! هذه التقنية الجديده و التي سوف تزيح مشكلة كبيرة لطالما عانى منها المستخدم و هي عدم وضوح الصورة في الشمس او الشاطي مع نوكيا لوميا 920 انسي هذا !

الكاميرا الخارقة :

نوكيا لوميا ياتي لمستخدميه بكاميرا نوكيا الجديده و المعروفة با اسم ” PureView ” هذه الكاميرا قد تفعل المستحيل حيث انه تقرب الصورة الملتقطة الي 41 ميغا بكسل و الغير معقول انه كلما اقتربت كلما زاد وضوح الصورة و هذه التقنية الرائعه تحسب لنوكيا و التي انتجت كاميرا داخل هاتف !

و ليس هذا فقط نوكيا لوميا 920 ياتي بفتحه F/2.0 و التي تثبت الصورة حتي و ان اهتزت اليد ! و اعتبرت نوكيا ان هذه الخطوة تقدم لمستخدمين طفرة كبيرة و انها حقا تستحق الاشادة !

 ويندوز 8 :

نوكيا سلطت الضوء كثيرا علي نظام os8  الذي سوف يشغل اجهزتها القادمة و اوضحت ان النظام سوف يفاجا المستهلكين ! و ان الخرائط طورت بشكل خارق !

البطارية  :

نوكيا لوميا 920 ياتي ببطارية 2000 امبير و هي التي تؤكد نوكيا انها فريده من نوعها و فعلا لاتوجد شركة الان تملك هاتف يحمل هذه البطارية لا ايفون 5 ولا حتي جالاكسي s3 و اكدت نوكيا ان هذه البطارية قادرة علي تشغيل الهاتف ليوم كامل مع بعض من المحافظة ! وبميزة الشحن الاسلكي

المعالج  :

نوكيا لوميا 920 ياتي بمعالج ثنائي النواة s4 و هو الذي يوفر طائرة و ليس هاتف بفضل نظام os 8 الجديد فحيث ان المعالج يساعد النظام علي تقديم عمليات سريعه و تجاوب ملفت لنظر بنسبة لمستخدم نوكيا و اكد المرقبون ان هذه الخطوة سوف تسبب الفرق كثيرا !

الاضافات الجديده  :

نوكيا قدمت اضافات عديده لارضاء عشاقها فهذه المرة شركت nfc يكون جزء من الهاتف النقال الجديد و هي الميزة التي تعطيك قدرة علي حجز من المطاعم او المقاهي او السينمات القريبة منك و نوكيا اكدت انها حرصت علي توفير هذه الخدمه لـ” مستهلكينها ” لانه توفر الكثير من الراحه !

في النهاية :

شاهد الفيديو هنا لتتعرف اكثر على الجهاز وهنا موعد اصدارة وقبل الختام احب أهنئ نوكيا على هذا الابداع واتمنى لها النجاح واتمنى منها مراعات السعر خصوصا وان المنافسة صعبة جدا بينه وبين ايفون 5 وجلاكسي اس 3 ونوت 2

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

4 تعليقات

  1. النوكيا لومينا وكل انواع النوكيا للفقراء

    • كيف للفقراء …. مع ان اسعار لوميا غالية نسبيا مقارنه بالمواصفات وباقي الاجهزة
      في انتظار ردك

    • لا والله؟
      لا لا لا جد جد؟
      اكيد؟
      المهم وش تحس به يوم كتبت للفقراء؟
      انك غني؟ هههههههههههههههههههههههه

  2. النومكيايا اساسا وعموما للناس الي ماتحب الفشخره وتشتري اجهزه وما تعرف فيه شي أوكي وللناس الي تبي اجهزه عمليه (للكد) فا لا تصنف الناس من الأجهزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *