ميزة الملاحه في خرائط قوقل بالعربيه – Google Maps with Navigation Beta

http://www.youtube.com/watch?v=BS_VjUMKgS4

Google Maps™ with Navigation Beta –  التنقل في خرائط جوجل

نحن كمستخدمين في الشرق الاوسط احياناً مانستخدم هواتفنا الذكيه بكامل مميزاتها , ومن ضمن المميزات التي كنا لانستطيع استخدامها في الشرق الاوسط في نظام الاندرويد هي ميزة الملاحه في خرائط قوقل , حيث ان هذه الميزه او الخدمه كانت في دول اوربا .

قوقل أعلنت عن توفر خدمة الملاحه في خرائط قوقل في تسعة بلدان عربيه وهي : المملكة العربية السعودية , المملكة الأردنية , جمهورية مصر العربية , الإمارات العربية المتحدة , الكويت , البحرين , قطر , لبنان , الجزائر .

يبدو أن قوقل استوعبت أن مستخدمي الشرق الاوسط كثيرون ولهم الحق في استخدام مميزاتها أو بعض من مميزاتها الجميله , فقبل فتره أضافت اللغه العربيه في نظام المساعد الصوتي , والان اضافت البلدان العربيه في خرائط قوقل .

تطبيق الخرائط متوفر بشكل مجاني , كما ان التطبيق يقوم بتحديث نفسه بنفسه , بالاضافة الى ذلك امكانية تحميل الخرائط دون الحاجه الى الاتصال بالانترنت , وكل ماعليك فعله هو الكتابة في البحث المكان المراد التوجه اليه والبقيه على التطبيق فسيرشدك الى الطريق الصحيح .

وهنا فيديو مقدم من قوقل لهذه الخاصه وموجه الى البلدان العربيه , يحكي بالعربيه قصة شخص اراد الذهاب الى منطقه ما ولكن صاحب السياره لم يكن يعرف الطريق , فاستخدم الشخص الاخر خرائط قوقل للتوجه الى المكان المراد .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *