نمشي للتسوق | موقع نمشي | موقع نمشي للتسوق

هذة ليست اول مرة نتحدث فيها عن موقع نمشي ولكن في هذة التدوينه اردنا ان نوضح بعض النقاط الهامة ونتحدث بأختصار عن اهم ما يميز موقع نمشي دوت كوم

يتفرد نمشي في تقديم خدمة التجارة الالكترونية باللغتين العربية والانجليزية ويقدم أحدث  المنتجات من آخر صيحات الموضة  لعلامات تجارية عالمية  والحصرية والغير متوافرة بالاسواق المحلية وبأسعار تنافسية. يعرض نمشي منتجات متنوعة تزيد عن 10000 منتج من ملابس واحذية واكسسوارات ومستحضرات تجميلية للنساء والرجال والأطفال . ويسعى أساسا ليكون النموذج الرائد المحتذى به للتسوق عبر الانترنت في الشرق الأوسط .  يوفر نمشي الخدمات المميزة للعملاء ومنها :

1- خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج العربي

2- امكانية استبدال المشتريات مجانا خلال 14 يوما .

3- الدفع نقداً عند الاستلام

4- تخفيضات %

حاز نمشي على جوائز مرموقة  في عالم الأزياء منذ انطلاقه :  جائزة ” متجر التجزئة الأول لعام 2012 ”  و فاز بلقب ” المتجر الرائد في تجارة التجزئة ” .

لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات وكل ما تريد معرفة عن موقع نمشي تفضل داخل التدوينه بالضغط على المزيد ..

http://www.youtube.com/watch?v=XnKqMuZdZ8M&feature=player_embedded

الأسئلة المتكررة وكل ما يتعلق بالتسوق من موقع نمشي :

التسوق

كيف يمكنني طلب منتج من نمشي؟

1.تفضل بزيارة موقع باللغة العربيّة واختر المنتجات التي ترغب بشرائها عن طريق الضغط على المنتج و اختيار القياس المناسب والكمية المطلوبة ومن ثم الضغط على أضف إلى حقيبة التسوّق ”

2. اختر بين “الاستمرار بالتسوق”، إذا كنت ترغب بإضافة المزيد من المنتجات أو “أكمل عمليّة الشراء “، إذا كنت قد أضفت كافة المنتجات التي ترغب بها.

3.قم بإنشاء عضوية جديدة ، إذا كنت مستخدماُ جديداً أو سجّل دخولك إلى نمشي باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السرالخاصة بك.

4.اختر وسيلة الدفع التي ترغب بها، قم بتأكيد طلبك، ثم اضغط على “إشتري الآن ” وسنقوم بتوصيل طلبك في أسرع وقت ممكن!

كيف يمكنني التسجيل في الموقع؟

1.اضغط على رابط الدخول في أعلى يمين الصفحة.

2. اضغط على “تسجّل بنمشي” في قسم العملاء الجدد.

3.يرجى تعبئة كافة الحقول التي تحمل العلامة * بدقة.

4.اضغط على أرسل. لقد تم تسجيل عضويتك بنجاح! يمكنك الآن التسوق معنا.

لم علي تسجيل عضويتي في الموقع؟

سوف تحصل على الكثير من الميزات عند تسجيلك في نمشي، واذا كنت تملك عضوية ستحصل على كامل الصلاحيات أثناء تصفح الموقع. ولأسباب تتعلق بالأمان والسهولة ، نطلب من زبائننا الكرام معلومات الحساب الخاص بهم قبل أن نمنحهم الصلاحية بالتسوق والدفع . إذا كنت غير مسجّل مع نمشي، تستطيع أن تسجل معنا من رابط التسجيل

هل لديكم صالة لعرض المنتجات؟ ما هو عنوان محلّكم التجاري؟

لا تملك نمشي أية محلاّت تجارية ، فنحن موقع تسوق إلكتروني. نوفر لك خدمة توصيل مجانية وسريعة إلى منزلك أو مكتبك. وإذا لم تكن راضياً عن المنتج فسوف نتكفل بإعادة المنتج بدون أية رسوم إضافية. تجنب الإزدحام في الأسواق وتسّوق من منزلك أو مكتبك بكل سهولة ويسر!

هل يمكنني زيارتكم وتجربة المنتجات قبل شرائها؟

نحن موقع تسوق إلكتروني، ونقوم بتخزين كافة منتجاتنا في مستوعدات خاصة لا يسمح فيها بدخول الزبائن. كما أننا نوفر لزبائننا الكرام خدمة توصيل مجانية وسريعة لكافة المنتجات المتوفرة على موقعنا. وإذا لم تكن راضياً عن المنتج لأي سبب من الأسباب أو إذا كان قياسه غير مناسباً فيمكنك استبداله خلال 14 يوماً.

سياسة الاستبدال

كيف يمكنني استبدال أحد المنتجات التي اشتريتها؟

نحن في نمشي فخورون بأننا نوفر خدمة استبدال المشتريات خالية من التعقيدات. إذا كنت غير راض عن المنتج الذي اشتريته من نمشي بنسبة 100%، نرجو منك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم المجاني داخل دولة الإمارات NAMSHI 800 أو 626744 800 (+971) من خارجها لنبدأ في عملية الاستبدال. سنقوم باعلام شركة أرامكس لإعادة المنتج. وعندما تتم إستعادة المنتج سنقوم فوراً بإصدار قسيمة شراء يمكنك استخدامها على موقعنا بنفس قيمة المنتج الذي تود استبداله. يمكنك عندها طلب قياس آخر من نفس المنتج الذي طلبته بالسابق، أو لطلب أي منتج آخر.

لعملاء دول الخليج العربي :

 

بعد اجرائك لطلب الاسترجاع ، ستقوم شركة ارامكس بتحصيل المنتجات من عنوانك مباشرة . قم بارسال رسالة  تأكيد الى   [email protected] وسنرسل فورا قسيمة  استبدال الى بريدك الالكتروني تصلحُ لشراء أي منتج آخر من نمشي.

لعملاء المملكة العربية السعودية :

 

بعد اجرائك  طلب الاسترجاع ، ستصلك رسالة من العنوان   [email protected] مرفق فيها الوصل ورقم بوليصة الشحن(AWB)  .  لتسليم السلع لأرامكس يمكنك  :  الاتصال على الخط الساخن لأرامكس على  الرقم +966 (2) 6129198 ، وحجزالساعي لتحصيل المنتجات على ان يتم تسليم الوصل المرفق. أو  الاتجاه لأقرب مكتب ارامكس لتسليم السلع و رقم بوليصة الشحن(AWB). قم بارسال رسالة  تأكيد الى [email protected] وسنرسل فورا قسيمة  استبدال الى بريدك الالكتروني تصلحُ لشراء أي منتج آخر من نمشي.

ما طول المهلة التي يمكنني خلالها استبدال المنتج؟

يمنح نمشي زبائئنه الكرام مهلة لمدة 14 يوماً لاستبدال المنتجات، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مستخدم.

هل يمكنني استرجاع المبلغ الذي دفعته؟

وفر لزبائننا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها عن طريق استبدالها بقسائم شرائية بنفس القيمة، كما أننا نتيح لك أن تستبدل المنتجات التي اشتريتها مجاناً، حيث سنتكفل نحن بمصاريف إعادة المنتج و نصدر قسيمة شرائية بنفس قيمة المنتج الذي سيتم استبداله. تمكنك هذه الطريقة من اختيار القياس المناسب من نفس المنتج الذي تم إعادته او شراء منتج آخر بنفس القيمة. فعلى سبلي المثال، إذا دفعت مبلغ 100 درهم لشراء منتج أو ما، فسوف نصدر لك قسيمة شراء بقيمة 100 درهم بمجرد إعادتك للمنتج. نود لفت إنتباهك إلى أن مبلغ الـ15 درهما رسوم الدفع نقداً عند التوصيل لدولة الامارات أو ال34 ريالأ سعودياً للمملكة العربية السعودية أو 55 ريالأ سعودياً لدول الخليج غير مشمول في قسيمة الشراء، حيث أن هذا المبلغ يتم اقتطاعه من قبل شركة الشحن

ما طول مدة التي تستغرقها عملية استبدال المنتجات؟

نرجو منك أن تقوم بإبلاغنا برغبتك في استبدال المنتج في أسرع وقت ممكن. وسوف يصل فريق أرامكس إلى منزلك خلال يومين عمل لاستلام المنتج، وسوف نقوم فوراً بإصدار قسيمة الاستبدال وإرسالها إليك

ماذا أفعل إذا دفعت لشراء منتج ما باستخدام بطاقتي الائتمانية، ولم يتم إعادة المبلغ إلى رصيدي؟

سنقوم دائماً بتزويدك برمزللتأكيد في كل مرة نعيد المال إلى بطاقتك الائتمانية، إذا لم يتم إرجاع المال خلال إلى حسابك خلال خمسة أيّام عمل ، نرجو منك الاتصال بشركة بطاقتك الائتمانية أو البنك لإبلاغهم بهذه المشكلة، وتأكد من أن تزودهم برمز التأكيد .

ماذا يحدث لقسيمة التخفيض التي استخدمتها عند شراء المنتج الذي أرغب باستبداله؟

إذا قمت باستخدام قسيمة تخفيض (بقيمة 30 درهم أو 10%، مثلاً) لشراء منتج ما، فسوف نضيف الخصم إلى الى قسيمة الشراء التي نصدرها لك لإستبدال المنتج. فإذا اشتريت منتجاً ما بقيمة 100 درهم واستخدمت قسيمة تخفيض بقيمة 30 درهم، فستكون قد دفعت 70 درهم، ولكن في حال رغبت باستبدال المنتج، فإننا سنصدر لك قسيمة بقيمة 100 درهم ستمكنك من إعادة طلب قياس آخر من المنتج أو طلب منتج جديد من دون أن تخسر الخصم على عملية الشراء الأولى.

لم أعد أرغب بشراء المنتج، هل يمكنني إلغاء الطلب قبل وصول المنتج إلي؟

إن أولويتنا الأولى في نمشي أن تشعر بالراحة أثناء طلبك المنتجات التي ترغب فعلاً بشرائها. إذا كنت ترغب بإلغاء طلبيتك، فعليك إخبارنا بذلك في أسرع وقت ممكن. تعتمد عملية إلغاء الطلبية على بدء عملية الشحن . سوف نرسل إليك رسالة على بريدك الالكتروني بمجرد شحن طلبيتك، مما يتيح لك الوقت لإعلامنا بإعلامنا برغبتك في إلغاء الطلبية قبيل وصول هذه الرسالة. نرجو منك أن ترسل طلب الإلغاء عبر استمارة اتصل بنا أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم المجاني داخل دولة الإمارات NAMSHI 800 أو 626744 800 (+971) وسوف نباشر بالاجراءات اللازمة. ولكن في حال تم شحن منتج فلن نستطيع إلغاؤه، ولكن يمكنك إعادة المنتج، وسوف نصدر لك قسيمة شراء تمكنك من شراء أي منتج آخر بنفس القيمة.

وسائل الدفع

ما هي وسائل الدفع التي تقبلون بها؟

بطاقة الائتمان .

إن وسيلة الدفع المفضّلة لدينا في نمشي هي الدفع الآمن باستخدام بطاقة الائتمان. نضمن لك حماية رقم بطاقة إئتمانك بفضل أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني، ونضمن لك في نمشي تجربة تسوق آمنة على موقعنا. نحن نقبل حالياً بطاقات الائتمان من نوع الفيزا كارد و الماستر كارد. عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان لا يتم إضافة أي رسوم إضافية.

الدفع نقداّ عند الاستلام .

كما أننا نقبل بالدفع النقدي عند تسليم المشتريات، كوسيلة بديلة للدفع باستخدام بطاقة الائتمان. باستخدامك هذه الوسيلة، فسيكون بإمكانك الدفع نقداً عند استلامك للمنتجات التي طلبتها. سنقوم بإضافة مبلغ وقدره 15 درهماً إمارتياً لأي طلبية داخل دولة الامارات ومبلغ 34 ريالاً سعودياً لأي طلبية للمملكة العربية السعودية و مبلغ 55 ريالاً سعودياً لدول الخليج، بغض النظر عن عدد المنتجات التي تحتويها الطلبية، وذلك نظراً إلى أن توفير هذه الخدمة لزبائننا يترتب عليه تكلفة إضافية من قبل شركة الشحن

PayPal

يسعدنا في نمشي أن نوفر لزبائننا الكرام خدمة PayPal كطريقة الدفع. كل ما عليك فعله هو اختيار PayPal كوسيلة للدفع (بعد ادخال معلوماتك الشخصية) و الضغط على “اشتري الآن”. سيتم بعد ذلك إعادة توجهيك الى حساب PayPal الخاص بك، حيث ستجد عرضا لكافة البيانات المتعلقة بالشراء : معلومات بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم ، تفاصيل عنوانك ، المنتجات التي ترغب بشرائها. وفي حال الضغط على ” ادفع الآن ” سيتم إرسال المبلغ الى نمشي و إذا لم تقم بالضغط على ” ادفع الآن ” خلال 30 دقيقة، سيتم إلغاء طلبيتك فورا.

هل موقع نمشي آمن للدفع عبر الانترنت؟

تضمن لك نمشي تجربة تسوق آمنة 100%. لا يتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على أنظمتنا، كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الالكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. كما نتبع أدق البروتوكولات لنضمن أن المعلومات الشخصية لعملائنا لا يتم كشفها لطرف ثالث. من جهتك كعميل، فإن عليك حماية كلمة السر الخاصة بك وعدم مشاركتها مع الآخرين حفاظاً على معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقاتك الائتمانية. نحن نستخدم معلوماتك الشخصية فقط لأغراض تتعلق بتلبية طلباتك، ولا نكشف هذه المعلومات لأي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى مراجعة الشروط والأحكام .

لقد تم رفض معلومات بطاقتي الائتمانية، ماذا أفعل؟

إذا تم رفض بطاقتك الائتمانية، إو إذا كنت غير قادراً على إتمام الدفع من خلالها، فيمكنك اختيار الدفع نقداً عند التسليم كوسيلة بديلة. كما ننصحك بأن تقوم بمراجعة البنك، لتتأكد من أن طلبك القادم من نمشي سيتم بسهولة وبدون أي تعقيدات.

المنتجات

ما هي المنتجات المتوفرة بالموقع؟

توفر نمشي لزبائنها الكرام تشكيلة كبيرة من الأحذية والملابس والاكسسوارت و مستحضرات التجميل للنساء والرجال والأطفال. لاستعراض كافة منتجاتنا على نمشي اضغط هنا .

ما هي العلامات التجارية المتوفرة على نمشي؟

توفر نمشي منتجات من أكبر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى منتجات من علامات تجارية عالمية تباع حصرياً على الموقع. لعرض كافة العلامات التجارية على الموقع اضغط هنا

كيف يمكنني أن أبحث عن أحد المنتجات على نمشي؟

ادخل الكلمة التي تبحث عنها في محرك البحث الفعّال في أعلى يسار الصفحة، وسوف تظهر لك كافة المنتجات المتعلقة ببحثك. كما يوفر لك موقع نمشي القدرة على تحسين البحث باستخدام البحث المتقدم في أعلى يمين صفحة البحث. يمكنك ترتيب نتائج البحث حسب المنتجات الأكثر شهرة أو الاسم أو السعر أو العلامة التجارية.

هل تضمن نمشي أن كافة منتجاتها أصلية 100% ؟

إن كافة المنتجات المتوفرة على موقعنا هي منتجات أصلية 100%، ونحن نضمن لكافة زبائننا الكرام أن كافة المنتجات التي نبيعها أصلية وذات جودة عالية، فنحن لا نستورد المنتجات إلى من موزعيين موثقين ومخولين بتوزيع هذه المنتجات.

ما الذي عليّ فعله إذا كان المنتج الذي طلبته غير متوفر لديكم؟

نحن في نمشي نحاول قدر المستطاع أن نحافظ على مخزون من المنتجات كافي لتلبية طلبات زبائننا الكرام، ولكن قد تنفذ أحياناًبعض المنتجات نظراً لزيادة الطلب عليها. نحن نعمل دائماً على على تلبية طلباتك و إضافة منتجات جديدة، لذلك نتمنى منك أن تبقى على اتطلاع على الموقع لتعرف إذا كان المنتج الذي طلبته متوفراً مرة أخرى.

ماذا افعل إذا لم أكن راضياً عن المنتج أو إذا كان قياسه غير مناسباً؟

نحن نعمل دائماً من أجل أن تتمتع بتسوق مريح وممتع، ولذلك فنحن نمنحك 14 يوماً يمكنك خلالها استبدال أي منتج بقسيمة شراء بنفس قيمته طالما أن المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة و البطاقات الملصقة غير منزوعة والعبوة الأصلية سليمة وغير متضررة.لطلب استبدال المنتج (أو طلب إرجاع المبلغ)، نرجو منك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم المجاني داخل دولة الإمارات NAMSHI 800 أو 626744 800 (+971) من خارجها لنبدأ في عملية الاستبدال. سنقوم باعلام شركة أرامكس لإعادة المنتج. وسنقوم فوراً بإصدار قسيمة شراء يمكنك استخدامها على موقعنا بنفس قيمة المنتج الذي تود استبداله.

ماذا أفعل إذا وصلني منتج مختلف عن المنتج الذي طلبته؟

تتبع نمشي إجراءات دقيقة جدا لنضمن وصول طلبك إليك كما طلبته، ولكن في حالة وصول طلب آخر عن طريق الخطا فنرجو منك الاتصال على مركز خدمة العملاء من خلال استمارة اتصل بنا أو من خلال الاتصال بنا على الرقم المجاني داخل دولة الإمارات NAMSHI 800 أو 626744 800 (+971) من خارجها. وسوف نقوم بتحديد وقت لاعادة المنتج و نباشر في إصدار قسيمة مشتريات تمكنك من إعادة طلب المنتج مرة اخرى أو طلب أي منتج آخر.

كيف يمكنني أن أبدي رأي في أحد منتجاتكم؟

نرحب بآراء كافة زبائننا الكرام ونأخذها بعين الإعتبار لتحسين خدماتنا . يمكنك كتابة رأيك في المكان المخصص “تقييم المنتج” الموجود في أسفل صفحة المنتج أو عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر استمارة اتصل بنا

التوصيل

ما هي الدول التي تتوفر فيها خدمة توصيل المنتجات من نمشي؟

توفر نمشي حالياً خدمة توصيل مجانية إلى كافة دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات والسعودية و الكويت و قطر و البحرين و عمان)من خلال شريكنا في خدمة التوصيل “أرامكس”. سنقوم بتوصيل كافة المنتجات إليكم سواء كنتم في منزلكم أو مكتبكم.

هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية مقابل توصيل البضائع؟

إن خدمة توصيل المنتجات التي نقدمها لزبائننا الكرام في دول مجلس التعاون ، هي خدمة مجانية حالياً، ولفترة محدودة فقط.

ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلي؟

يمكنك معرفة المدة التي يستغرقها توصيل المنتجات من خلال مراجعة صفحة المنتج. يستغرق التوصيل داخل الإمارات العربيّة 2 إلى 4 أيّام عمل، بينما يستغرق الشحن الى دول مجلس التعاون 6 إلى 9 أيّام عمل

كيف يمكنني متابعة طلبيتي؟

إذا تجاوزت مدة توصيل طلبيتك المدة المتوقعة للتوصيل، نرجو منك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر استمارة اتصل بنا أو على الرقم المجاني داخل دولة الإمارات NAMSHI 800 أو 626744 800 (+971) من خارجها.وسنكون سعيدين بمساعدتك بكل الطرق الممكنة.

ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

نحن في نمشي نبدي اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، فنتمنى أن تخبرنا على الفور عن طريق استمارة اتصل بنا أو على الرقم المجاني داخل دولة الإمارات NAMSHI 800 أو 626744 800 (+971) من خارجها، وسوف نقوم بتحديد موعد للإسترجاع لاستبدال المنتج و إصدار قسيمة شراء تمكنك من عمل طلب جديد بنفس قيمة المنتج الذي اشتريته.

هل يمكنني الطلب من نمشي إذا كنت خارج دول الخليج؟

توفر نمشي حالياً خدمة التوصيل إلى كافة دول مجلس التعاون فقط، ولكننا نعمل على توسيع خدماتنا لتشمل بقية دول الشرق الأوسط في أقرب وقت ممكن. نرجو منك أن تبقى على اطلاع على موقعنا، فقد نبدأ في التوصيل إلى بلدك في أي وقت!

كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟

نرجو منك تعبئة استمارة اتصل بنا لتخبرنا بعنوانك الصحيح. سيقوم موظفو أرامكس بالاتصال بك قبل تسليمك الطلبية، مما يتيح لك تأكيد عنوان التسليم أو تغييره.

الأمان/الدعم التقني

هل التسوق عبر نمشي آمن ؟

تضمن لك نمشي تجربة تسوق آمنة 100%. لا يتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على أنظمتنا، كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الالكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. نحن في نمشي نتبع أدق البروتوكولات لنضمن الحفاظ على المعلومات الشخصية لكل عميل من عملائنا .

ماذا أفعل إذا نسيت كلمة السر الخاصة بي؟

يمكنك بكل سهولة إعادة ضبط كلمة السر الخاصة بك. كل ما عليك فعله أن تضغط على “حسابي” في أعلى يسار الصفحة، ثم اضغط على “هل نسيت كلمة السر؟” أدخل بريدك الالكتروني و واضغط على أرسل، وسوف نقوم بإرسال بريد إلكتروني لضبط كلمة السر تلقائياً.

القسائم

كيف يمكنني استخدام قسائم التخفيض؟

يتكون رمز قسيمة التخفيض من أرقام وحروف. كل ما عليك فعليه أن تدخل هذا الرمز في المربع المخصص للقسيمة في أسفل الصفحة أثناء عمل الطلبية، ثم اضغط على “ادخل ” وسوف نقوم بحساب تكلفة الطلب قبل استخدام المنتج، والمبلغ المترتب عليك دفعه بعد الخصم. يمكنك بعد ذلك أن تكمل عملية الشراء.

ما هي الأنواع المختلفة من قسائم التخفيض ؟

يتوفر لدينا نوعين من قسائم التخفيض: قسائم تخفيض بمبالغ ثابتة (على سبيل المثال: قسيمة تخفيض بقيمة 50 درهم) أو قسائم تخفيض بنسبة معينة ( على سبيل المثال:قسيمة تخفيض بقيمة 10%). يمكنك الحصول على قسائم التخفيض من خلال العروض الخاصة التي نقدمها على موقعنا. كن على اتطلاع دائم على موقعنا كيف لا تفوتك عروضنا الرائعة!

هل يمكنني استخدام عدة قسائم تخفيض لنفس الطلبية؟

يمكنك استخدام قسيمة تخفيض واحدة فقط للطلبية الواحدة.

هل يمكنني استخدام نفس قسيمة التخفيض لأكثر من مرة؟

في النهاية في انتظار تجاربكم للتسوق مع موقع نمشي و مارايكم في اسعار موقع نمشي للشراء عبر الأنترنت  ولا تنسو زيارة قسم التخفيضات والعروض في نمشي من هنا

تخفيضات %

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *