هل اشتري الآيباد ميني ؟ انتظر قليلا واليك الاسباب !

الآيباد ميني بالفعل لديه تصميم مثير للإعجاب.. بل وربما هو الجهاز اللوحي الأكثر جاذبية بالأسواق في الوقت الحالي، ولكن جاي يارو – الكاتب بموقع بيزنس إنسايدر- حدد نقاط أساسية توضح أنه من الحكمة تأجيل شراء الجيل الأول من آيباد ميني حتى تصدر الشركة الجيل الثاني منها في العام المُقبل، وذلك لثلاثة أسباب توضح لماذا شراء آيباد ميني فور صدورها قد لا يكون من الذكاء..

 اليكم الاسباب بعد الفاصل 🙂

1. مكلفة أكثر من اللازم: نعم، منتجات أبل عادة ما تكون أكثر تكلفة من منافسيها، ولكن 329 دولار للآيباد ميني عالي جداً ، وخصوصاً أن كثيراً من المستخدمين فيما يبدو أنهم سعداء مع الجهاز الأمازوني كيندل فاير بسعر 200 دولار، و250 دولار للنيكسُس 7، بالطبع إنه من غير المُحْتمل أن أبل ستهبط السعر لمثل أسعار الشركتين، لكن من المتصور أن الضغوط التنافسية قد تجعل أبل تتخلى عن هذا السعر ليصير 300 دولار أو حتى 250 دولار للآيباد ميني الجيل الثاني..

2. دقة الشاشة لا تصل إلى المستوى المطلوب: أبل كانت ناجحة في أغلب الأحيان في “حرب المواصفات” ضد الشركات الأخرى، لكن وفي نفس الوقت، قرار أن دقة الآيباد ميني ذات الـ 136 بيكسل لكل بوصة هي خيبة أمل، وخصوصاً عندما نتأمل أن كلاً من نيكسُس 7 وكيندل فاير HD لديهما كثافة البيكسل 216 بيكسل لكل بوصة..

هذا يبدو أيضاً وكأنه دقة منخفضة مقارنةً بمنتجات أبل، خصوصاً الجيل الثالث من الآيباد وضع معايير جديدة لشاشات الجهاز اللوحي بكثافة 264 بيكسل لكل بوصة، بعبارة أخرى، إنه من المؤكد أن الجيل الثاني من الآيباد ميني سوف يُطابق أو يفوق دقة عرض الشاشة في الجهاز اللوحي الأمازوني أو النيكسُس 7 من جوجل..

3. الجيل الرابع من الآيباد فقط بسعر 170 دولار فيما فوق: إذا كنتم تريدون الذهاب لشراء آيباد لمناسبة ما أو للاستمتاع، فبالإضافة إلى أنكم قد تنفقون مبلغ قدرة 170 دولار للجيل الرابع من الآيباد، فهناك أيضاً تحديثات أضافتها أبل عليه مثل معالج أبل A6X، ودقة الكاميرا الأمامية 720 بيكسل للفيس تايم والموصل الرفيع، نعم أعلم أن آيباد 4 لا يناسب أيديكم لمسكه بسهولة مثل الآيباد ميني أو نيكسُس 7، لكنه مازال أفضل جهاز لوحي لمحبي أبل..

هل بعد ذكر تلكم الأسباب الثلاثة تودون شراء آيباد ميني ؟ ننتظر إجاباتكم ومن قال نعم يذكر السبب مشكوراً.. تحياتي…

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *