هواوي-Huawei الصينية تصبح المُصنع رقم ثلاثة للهواتف الذكية على العالم

وفقاً لتقارير من IDC فأن الشركة الصينية هواوي-Huawei هي الآن المُصنع رقم ثلاثة للهواتف الذكية على مستوى العالم! حيث وصل مقدار عدد الشحنات الأجمالية للربع الأخير من 2012 إلى 10.8 مليون شحنة من مختلف الهواتف الذكية التي تقوم بتصنيعها. وهذه الشحنات بالتأكيد عادت إليها بالملايين من الأرباح.

حصة هواوي في سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم هي 4.9% ويأتي في المركز الثاني شركة آبل بحصة 21% من الهواتف الذكية على مستوى العالم. ولايزال في المركز الأول شركة سامسونج متربعة على سوق الهواتف الذكية بنسبة 29% وهي الحصة الأكبر من باقي الشركات. يلي هذه الشركات الثلاثة شركة سوني في المركز الرابع بنسبة 4.5% ويأتي بعدها في المركز الخامس شركة ZTE بنسبة 4.3%.

شركة هواوي كشفت هذه السنة عن عدت هواتف خآرقة من ضمنها الموجود في الصورة لذا يُتوقع أن تتضاعف مبيعاتها مرتان في هذه السنة.

اللي يسأل عن اسم الجهاز في الصورة هو Huawei Ascend Mate وبشاشة حجم 6.1 بوصة.

للمزيد عن مواصفات Huawei Ascend Mate تفضل داخل التدوينه

شركة Huawei تعلن عن الهاتف Ascend Mate بمواصفات خارقة

من خلال مؤتمر لاس فيغاس CES 2013 أعلنت شركة هواوي رسمياً عن الهاتف Ascend Mate الذي يعمل بنظام الاندرويد 4.1 وبمعالج من نوع Hi-Silicon رباعي النواه بسرعة 1.5 جيجاهرتز والذاكرة العشوائية 2 جيجابايت والشاشة بحجم 6.1 انش مع دعم تدعم تقنية Magic Touch والتي تسمح لك بإستخدام الشاشة حتى وانت ترتدي القفازات

الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل ويمكنك التصوير بتقنية HDR والكاميرا الأمامية بدقة 1 ميجابيكسل والبطارية بقوة 4050 ميلي أمبير والهاتف بسماكة 6.5 ملم فقط.

موعد الاصدار في السوق الصيني الشهر القادم وسيتم اصداره لكل دول العالم في شهر مارس.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *