ون موبايل ماركت أحدث اصدار 2017 1Mobile Market

ون موبايل ماركت أحدث اصدار 2017 1Mobile Market
ون موبايل ماركت أحدث اصدار 2017 1Mobile Market

حمل ماتريد مجانا عن طريق ون موبايل ماركت !

1Mobile ون موبايل ماركت يعتبر أفضل التطبيقات البديلة لجوجل بلاي للتطبيقات وقد أثبت تقدمه الكبير وتم تحميله من قبل الملايين من المستخدمين ، في بعض الأحيان قد لا تستطيع تحميل برنامج معين على سوق جوجل بلاي بسبب المنطقة الزمنية وقد تم حل هذه المشكلة مع سوق ون موبايل الرائع .

تطبيق 1Mobile يشعرك بالتحديثات الجديدة للتطبيقات على هاتفك المحمول لتقوم بتحميلها ، ويعرض لك التطبيقات والألعاب بصورة جميلة ومبسطة على الماركت وأيضا يعرض التطبيقات والألعاب الأكثر تحميلا في العالم ، لتحميل تطبيق 1Mobile اذهب أسفل المقالة ↓↓

حل مشكلة حظر التطبيقات في بعض الدول عن طريق 1Mobile Market

ون موبايل ماركت يحل هذه المشكلة والتي يواجهها الكثير من المستخدمين في عدة دول عربية مثل العراق والسعودية ومصر ، فمثلا تطبيق فيس بوك في فترة معينة كان محظورا في دولة العراق ولا يمكن تحميله الا من خلال متجر اخر للاندرويد غير جوجل بلاي ، فهذه تعتبر أفضل ميزة يقدمها التطبيق .

يعتبر أفضل بديل لماركت Google Play ، فهو سهل الاستخدام ويحتوي على كمية كبيرة من التطبيقات والالعاب المجانية .

يعتبر تطبيق ون موبايل ماركت مجاني تماما ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي للتطبيق بكل سهولة .

كما ويحتوي التطبيق على تصنيف لكل من الألعاب والبرامج المميزة وبرامج الصور والتطبيقات المفضلة لديك ، وأيضا قائمة بالتطبيقات التي قمت بتحميلها مسبقا .

كيف يمكنني تحميل أحدث تطبيقات الاندرويد في ون موبايل ماركت ؟

من خلال ون موبايل ماركت يمكنك تحميل احدث تطبيقات الاندرويد وذلك بالدخول الى قسم التطبيقات ثم اختيار “Global New ” ليتم عرض احدث ماتم تنزيله من تطبيقات للاندرويد وكذلك يمكنك عرض أفضل التطبيقات العالمية للاندرويد من خلال اختيار ““Global Top” ، ويشبه هذا القسم الى حد كبير مايتم عرضه في متجر جوجل بلاي للتطبيقات .

وجميع الأقسام يتم تحديثها وترتيبها يوميا في ون موبايل ماركت ، فمثلا يمكنك متابعة التطبيقات الأعلى تحميلا كل اسبوعين او كل شهر وتحميل التطبيق المفضل لديك .

ويمكنك أيضا تحميل احدث العاب الاندرويد من خلال المتجر ، يمكنك تحميل سب واي اخر اصدار وايضا العاب الذكاء وتنمية القدرات العقلية ولعبة البلياردو وغيرها من الالعاب المشهورة ، بكل بساطة ادخل على قسم العاب ثم اختر ماتريده من تطبيقات مشهورة او تطبيقات جديدة وكلها مجانية !

كيفية تحديث تطبيقات الهاتف عن طريق ون موبايل ماركت ؟؟؟

الطريقة الأمثل لتحديث تطبيقات هاتفك المحمول عن طريق متجر ون موبايل ماركت ، وذلك من خلال الدخول الى قسم تطبيقاتي في التطبيق ، ويمكنك بعدها اختيار اي تطبيق تريده والضغط على التفاصيل ثم يعرض لك اصدار هذا التطبيق ، وان كانت نسخة التطبيق قديمة فيعرض لك كلمة تحديث بجانب التطبيق ، قم بالضغط عليها ليتم تحديث تطبيقك الى اخر اصدار .

هل يمكنني تحميل فيس بوك عن طريق ون موبايل 1Mobile ؟

بالطبع يمكن تحميل أي تطبيق من التطبيقات الشهيرة عن طريق ون موبايل ماركت ، فمثلا في بعض الدول توجد مشكلة في تحميل بعض التطبيقات وتكون محظورة في هذه الدول ، او يمكن ان تكون هناك مشكلة لديك في تحميل التطبيق من متجر 1mobile market بسبب عدم وجود ايميل لديك مثلا للدخول الى جوجل بلاي ، فما عليك سوى تحميل التطبيقات التي تريدها من ون موبايل ماركت الذي يوفر عليك كل هذا العناء وتحمل بكل بساطة اي تطبيق او لعبة برابط مباشر .

خاصية التحديث الرائعة في ون موبايل ماركت 1Mobile ؟

من خلال هذه الميزة يمكنك تحديث جميع تطبيقات هاتفك بضغطة واحدة ! ، فقط ماعليك فعله هو الضغط على تحديث ثم يتم بعدها تحميل جميع تطبيقاتك في الهاتف التي يوجد تحديثات لها وعرضها لك ليتم تحديثها ، يمكنك تحديث تطبيق واحد او عدة تطبيقات بكل سهولة .

خاصية النسخ الاحتياطي لجميع تطبيقات هاتفك

تعتبر من افضل المزايا في التطبيق ، وهي لعمل نسخة احتياطية من تطبيقات هاتفك المحمول ، فمثلا ان قمت بتثبيت تطبيق معين على هاتفك ويوجد به مشاكل معينة في التشغيل فيمكنك اخذ نسخة احتياطية منه لكي تسترجها في اي وقت تشاء ، او ان اردت حفظ محادثات لتطبيق معين مثل فيس بوك فأيضا يمكنك استخدام هذه الميزة وحفظ اي بيانات تريدها .

مزامنة ملفاتك لتكون امنة عبر ون موبايل ماركت 1Mobile

احيانا قد يكون لديك بعض الملفات او الصور او الفيديوهات الخاصة على هاتفك وتريد حفظها بعيدا ، فقط كل ماعليك هو تفعيل هذه الميزة من خلال الدخول الى “التزامن” وتحميل ملفاتك الى الخدمة السحابية في سيرفرات ون موبايل ماركت واسترجاعها او تحميلها في أي وقت تريده .

تأكد من تحديث ون موبايل ماركت للاصدار الاخير 1Mobile

تأكد من تحديثك لون موبايل ماركت لأحدث اصدار ، لكي تستفيد من جميع المزايا التي يقدمها التطبيق ، قم بالنقر على “التحقق من التحديث ” لتعرض لك الشاشة التي في الصورة ، وحمل اخر اصدار .

هل يعمل ون موبايل ماركت 1Mobile على الكمبيوتر ؟ 

بالطبع يمكنك أيضا الوصول الى أي تطبيق تريده عبر موقع ون موبايل ماركت 1Mobile الرسمي على الويب ، وتحميل أي تطبيق تريده بصيغة apk ، هذه الميزة لا توجد في أي موقع اخر ، ويوجد في التطبيق أكثر من 25 تصنيف جديد للتطبيقات واكثر من 10 تصنيفات للألعاب .

بحيث يوجد تطبيقات خاصة بالدردشة والمحادثات وتطبيقات صحية وتطبيقات تعليمية ،وتطبيقات للأعمال والاقتصاد وتطبيقات للتسوق وتطبيقات لتنشيط الذاكرة والعديد من التصنيفات الأخرى ، ومن الألعاب يوجد ألعاب للأطفال والعاب ذكاء والعاب تعليمية والعاب سباق ومغامرات والعديد من الألعاب الأخرى المميزة .

وتعتبر هذه اسهل طريقة لتنزيل ملفات Apk وحفظها على جهاز الكمبيوتر ونقلها فيما بعد الى ذاكرة الهاتف ، لكي تجد تطبيقاتك جاهزة للتثبيت ، او يمكنك ايضا استخدام نفس الموقع في تحميل التطبيقات للهاتف ، بحيث بدلا من تنزيل التطبيق وتثبيته الدخول الى الموقع وتحميل جميع التطبيقات والالعاب التي تحتاجها .

تحديثات دائمة لأقسام وتصنيفات ون موبايل ماركت 1mobile Market !

  • في التحديث الأخير للتطبيق تم اضافة العديد من الأقسام الجديدة وأصبح بالامكان الوصول الى أي تطبيق تريده بسهولة مثل تطبيقات الدردشة والمحادثات الشهيرة والمعروفة، بحيث توجد في قسم التطبيقات المشهورة والأكثر تحميلا ، ويوجد أيضا أقسام للتطبيقات والألعاب الجديدة التي اشتهرت حديثا بين مستخدمي الأندرويد .
  • كما ويطلعك التطبيق على اخر وأحدث التطبيقات المشهورة والتي انتشرت بشكل سريع بين مستخدمي اندرويد ويظهرها لك في الصفحة الرئيسية للتطبيق ،أو يمكنك الدخول الى التصنيف الذي تريده وتحميل التطبيقات التي تهمك ، ويمكن تنزيل التطبيق على بلاك بيري .

1Mobile ون موبايل ماركت يخلو من التطبيقات الخبيثة

ومن المميز في تطبيق ون موبايل ماركت 1Mobile أنه يحميك من التطبيقات الضارة للهاتف والتي قد تؤثر على خصوصيتك ، بحيث أن كل تطبيق موجود على الماركت لايحتوي على فيروسات قد تلحق الضرر بالهاتف بعكس بعض المتاجر الاخرى التي قد تحتوي على تطبيقات ضارة .

ان واجهتكم أي مشكلة في تثبيت التطبيق أرسلوها لنا عبر صندوق التعليقات بالأسفل ، وتابعونا لتعرفو كل ماهو جديد من تطبيقات والعاب من الجوالات .

تفاصيل تنزيل ون موبايل ماركت 1mobile Market

حجم التطبيق : 8 ميجابايت

اصدار التطبيق : 6.8.0.1

الترخيص : مجاني

اخر تحديث للتطبيق : 29 أبريل 2016

لتحميل ون موبايل ماركت 1Mobile من الموقع الرسمي اضغط هنا

تحميل ون موبايل ماركت

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *