تحميل لعبة اسفلت 7 من شركة Gameloft

من بين العناوين الكثيرة التي نشرتها شركة Gameloft ورد اسم لعبة جديدة من سلسلة العاب الشركة وهي لعبة Asphalt 7 المنتظر ظهورها خلال فصل صيف هذا العام وعلى ما يبدو ستكون هذه النسخة الاكثر إثارة ضمن كل إصدارات اللعبة.

نشرت شركة Gameloft لغاية الآن تسجيلا قصيرا ترويجا لهذه اللعبة ظهر مع ظهور الجالكسي أس 3 دون ان يتضمن تفاصيل وافية عن اللعبة. والآن اطلقت الشركة التسجيل الترويجي الرسمي لهذه اللعبة المنتظر صدورها خلال الصيف. تابع الفيديو المرفق!

وخلافا لبقية السباقات التي نزاولها على الاجهزة الالكترونية، والتي تدور رحاها عادة على مسار محدد، فإن سلسلة “اسفلت” تمتاز بأنها تتيح للاعب بلوغ سرعة هائلة غير مسبوقة في سباقات أخرى وذلك في الشوارع داخل المدن.

ويبدو ان الجزء الجديد من اللعبة يعد بالكثير من الامور الجديدة فيها وهو ما يتوقعه اللاعبون بكثير من اللهفة. ولكن اللعبة القادمة ستعاني من نقص واضح، مثلما تلاحظون في التسجيل المرفق الذي يروج للعبة. فهذه النسخة لا تحتوي على عنصر شرطة السير التي كانت متواجدة على الدوام في الإصدارات السابقة من هذه اللعبة.

لعبة سباق السيارات الشهيرة من Gamloft بنسختها الجديدة “Asphalt 7: Heat” متوفرة الآن على متجر التطبيقات كتطبيق شامل للآيفون والآيباد وبـ $0.99 فقط!

اللعبة الجديدة تحتوي على أكثر من 60 سيارة (فيراري، لامبرغيني، أستون مارتن، و غيرها) و15 طريق و تأتي برسوميات مجددة والعديد من التحسينات. بإمكانك أيضاً اللعب وتحدي أصدقائك عبر البلوتوث.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *