نقل الصور من ايفون إلى ايفون اخر بطريقة سحرية اتحداك تعرفها !

نقل الصور من الآيفون إلى آيفون آخر بطريقة سحرية

نقل الصور من ايفون إلى ايفون اخر بطريقة سحرية اتحداك تعرفها !

نقل الصور من الآيفون إلى آيفون آخر بطريقة سحرية : سوف نتعلم في هذا المقال حركة خطيره تمكنك من نقل الصور من ايفون إلى ايفون باستخدام طريقة سريعة وسهلة , حيث تتيح لك خدعة الإيماءات هذه مشاركة الصور بين iPhone و iPad و Mac بشكل أسرع من AirDrop , هل واجهت مشكلة حيث تستغرق صورة على أحد أجهزة Apple بعض الوقت للمزامنة مع الباقي باستخدام iCloud Photos؟ تحقق من إيماءة الأصابع الثلاثة غير المعروفة هذه لمشاركة الصور على الفور بين iPhone و iPad و Mac دون الحاجة إلى استخدام AirDrop.فقط من خلال إيماءة بسيطة وهي أن “تقبص أو تكبش” الصورة بأطراف أصابعك من آي-فون وإطلاقها على آي-فون آخر، إليك الطريقة، وما هي الشروط الواجب توافرها لتعمل هذه الطريقة.

  1. في البداية ، يجب عليك فتح الصورة التي تريد نقلها إلى الآي-فون الآخر.
  2. ثم يمكنك استخدام إيماءة ضم ثلاث أصابع “لالتقاط” تلك الصورة.
  3. انقل أصابعك من جهاز إلى آخر ثم حرر أصابعك على جهاز iOS الآخر! (في تطبيق يقبل الصور من Notes أو الإيميل)
  4. بمجرد “إفلات” الصورة، يجب أن ترى مربع حوار أعلى منتصف التطبيق به عبارة Paste أو لصق ليقوم بتأكيد أنك تريد لصق هذه الصورة.
  5. هناك مطلب رئيسي واحد: أنت بحاجة إلى جهازي iOS، وكلاهما يجب أن يستخدم نفس حساب آبل.هذا يعني أنه يمكنك فقط مشاركة الصور بين أجهزتك الشخصية. لا يمكنك استخدام هذه الطريقة لإرسال الصور إلى آي-فون أو آي-باد خاص بأحد الأصدقاء، على الأقل هذه الميزة لم تتوفر بعد على جهازين بحسابين مختلفين. شاهد الفيديو:

هذه الميزة تتعرف على الإيماءة عن طريق قبض الأصابع على التاتش، ومن ثم فردها على الشاشة الأخرى، وهنا للذكاء الاصطناعي دور كبير.

اذا كنت تبحث عن كيفية نقل الصور من ايفون الى ايفون ؟ فهذة ابسط طريقة سحرية لتتعرف على كيفية نقل الصور من هاتف آيفون إلى هاتف آيفون آخر بكل سهولة !

قم بتجربة هذه الحيلة الآن وأخبرنا بالنتيجة في التعليقات.

المصدر : idropnews 

(This Mind-Blowing ‘Pinch’ Trick Can Share Photos on Your iPhone and iPad)

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *