Mini IPad وتفاصيل جديدة من ابل

هل تذكرون اشاعات عن اطلاق ipad mini ايباد ميني وفي موضوع اخر تحدثنا عن ان الايباد ميني او ميني ايباد ظهر في تايوان …

iPad Mini ظهر في تايوان !! هل هي اشاعة ؟؟  اليوم  اليك مزيدا من التفاصيل : حيث تعتزم ابل الدخول في سوق الاجهزة اللوحية التي تستحوذ عليها بجهازها IPad لكن هذه المرة بتكلفة اقل مستهدفة بذلك العديد من الاشخاص الذين لطالما شكل السعر لهم مشكلة حقيقية و منعهم من تحقيق احلامهم و الاستفادة من روعة ابل في جهازها اللوحي .

الجهاز اللوحي الجديد الذي تعتزم ابل اطلاقه يُعرف حتى هذه اللحظة بالايباد المصغر Mini IPad و يحمل شاشة 7,8 بوصات على غرار الايباد الكبير الذي يحمل 7,9 بوصة لكنه لن يحمل واجهة Retina التي اطلقتها ابل مؤخراً و هي تقنية عالة الدقة طورتها ابل لتطبيقاتها و كلفت المطورين العديد من الجهد لاعادة بناء تطبيقاتهم لتتوافق مع النظام الجديد .

و ذكر مصدر موثق لموقع ماشلاب المتخصص في رصد اخبار الشبكات الاجتماعية ان الجهاز سيطلق رسمياً في بداية شهر اكتوبر من السنة الجارية .

يبدو ان الصراع يحتدم بين اقطاب الشركات التقنية بعد دخول ميكروسوفت على الخط ..مرحى! سيكون المستخدم هو المستفيد الاكبر و نرتقب المزيد من الاوراق من باقي الشركات العملاقة كديل و سوني اركسون .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. شريت ميني ايباد وماعرف اشغله مطلوب اختيار الشبكه وانا ماااعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *