تسريبات عن إصدار آخر من هاتف Galaxy S6 لم تعلن عنه سامسونج !

SM-G920F_002_Back_Topaz_Blu

الكاتب : أحمد الشهاوي – مصر

هل هناك أي شئ آخر يتسنى لسامسونج فعله لجعل هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge أفضل ؟! أصدرت شركة سامسونج مؤخراً إصدارين من الهواتف الذكية التي لا يمكن أن يضاهيها هواتف أخرى حتى الآن من حيث الآداء و المكونات، تضمنت مكونات الإصدار الجديد من سامسونج أفضل شاشة Super Amoled تم إختراعها حتى الآن بالإضافة إلى أنه تم تبديل التصميم المُعتاد للإطار و الجسد الخارجي للهاتف بالمعدن المُغطى بزجاج من نوع Gorilla glass 4 المقاوم للخدش و الكسر بشكل كبير و تغيير كُلي بأماكن السماعات الخارجية و مدخل كابل الـUSB و سماعات الأذن.

أضافت سامسونج العديد من المميزات الجديدة للإصدار الجديد و لكنها لم تضف بعض المميزات القديمة التي توقعها المستخدمون بشكل كبير حول العالم، الآن بطارية سامسونج غير قابله للتغيير و الإستبدال كما أن الهاتف غير مضاد بأي شكل للمياة و الغبار. لم يتضح حتى الآن نية سامسونج للإعلان عن إصدار آخر من الهاتف يتضمن هذه المميزات أم لا. و لكن المستخدمين يأملون جميعاً و ينتظرون إعلان كهذا حتى يتحقق أملهم بتوفير مميزات ينتظرونها و يفتقدونها بهاتفٍ ذكي فاز بجائزة أفضل هاتف ذكي بمؤتمر MWC 2015 بمدينة برشلونة الأسبانية. تقول بعض التسريبات بأن هناك إصدار جديد من سامسونج من المحتمل الإعلان عنه قريباً يتضمن هذه الميزات.

من الممكن معالجة بطارية غير قابله للإزالة بشاحن متنقل للهاتف و مساحة سحابية كافية لتخزين البيانات، هناك أيضاً ميزة مفقودة بهاتف Galaxy S6 و هي مقاومة الهاتف للماء و الغبار، هي الميزة التي أعجب بها الكثير من عملاء سامسونج حول العالم عندما أضيفت هذه الميزة لهاتف Galaxy S5.

عمت السعادة المستخدمين الذين حزنوا لعدم تضمن الهاتف الجديد من سامسونج لهذه الميزة عندما علموا من خلال التسريبات أن الإصدار الجديد سوف يتضمن بنسبة كبيرة ميزة المقاومة للغبار و المياة، كما تقول التسريبات أيضاً أن الإصدار الجديد سوف يكون مقاوم للصدمات بشكل أكبر.

وفقاً لمدونة SamMobile فإن الإصدار الجديد المُنتظر سوف يُدعى Galaxy S6 Active (SM-G890A)، كما يتضمن أيضاً مواصفات شبيهة بنسبةٍ كبيرة للإصدارين S6 & S6 Edge، شاشة بمقاس 5.1 إنش من نوع Super Amoled بتقنية QHD، تقول التسريبات بأن المعالج سوف يكون من نوع Exynos octa-core 7420، أيضاً ستكون الذاكرة العشوائية (الرام) 3 جيجا بايت، 32 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية، من المتوقع أن يتغير حجم الهاتف و يصبح 73.6×146.9×8.88 ميللي متر بدلاً من 70.5×143.4×6.8 ميللي ميتر، من المتوقع أيضاً أن يضم الإصدار الجديد Galaxy S6 Active بطارية 3500 ميللي أمبير بدلاً من 2550 ميللي أمبير في الإصدار الأخير.

وفقاً للتقرير فإن الإصدار الجديد سوف يكون متاح خلال أشهر قليلة خلال منافذ البيع التابعه لشركة AT&T التقنية.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *