الكاتيل ون تتش بوب سي 7 بخطين – Alcatel One Touch Pop C7

pop-c7

 الجوالات . كوم

الكاتيل ون تتش بوب سي 7 بخطين – Alcatel One Touch Pop C7 

من ضمن مجموعات هواتف ألكاتيل المتوفرة في الأسواق الآن مجموعة بوب المتوسطة المستوى و المعروفة بتصميمها الملون و المتعددة الإمكانيات، الحجم و السعر. سنقوم بتقييم أكبر عضو في هذه المجموعة و هو ألكاتيل ون تتش بوب سي 7 ….

التصميم

هو هاتف  5 بوصة بحجم معقول بمقاييس 141 مم طول، 71.8 مم عرض، بسمك 9.9 مم  و يصل وزنه إلى 162 جراماً أي أنك ستحتاج لكلتا يديك لحمله و الكتابة عليه. يأتي الهاتف بجسد بلاستيكي مما يسهل من حمله كما يأتي الهاتف بألوان الأسود، الأبيض، الوردي، الرمادي و الأزرق الفيروزي.

الأداء

يأتي الهاتف بمعالج ثنائي النواة 1.3 جيجاهيرتز ورام 512 ميجابايت ممايسهل من الأداء ويسرعه لكن قد تواجه بعض التأخير عند تحميل تطبيقات أو ألعاب ثقيلة. يعمل الهاتف بنظام عمل أندرويد جيلي بين 4.2 وهو واحد من أكثر البرامج إنتشاراً في الهواتف الذكية وهو سهل التعامل به. إحدى عيوب الهاتف هي سعة الذاكرة الداخلية 4 جيجابايت التي تتيح لك 1 جيجا فقط لتخزين معلوماتك. يمكن زيادة سعة الذاكرة عن طريق شراء كارت ذاكرة خارجي بسعة 32 جيجابايت. بطارية الهاتف 2000 مليأمبير يمكنه االعمل حتى 13 ساعة على شبكات 2G وحتى 9  ساعات على شبكات 3G مما يعني أنك ستحتاج إلى شحنه يومياً. يأتي الهاتف مزوداً بالبلوتوث، راديو، GPS ،Wi-Fi وشبكة 3G مما يسهل من تصفح الإنترنت. بالنسبة لخاصية الخطين فإن كنت تستخدم الخط و جاءتك مكالمة على الخط الآخر فلن تتمكن من إستقبالها لكن يمكنك التنقل بين الخطين بدون الحاجة لنقلهما فعلياً.

onetouch-pop-c7-gallery-2-92-1399287211

الشاشة

شاشة الهاتف الكاتيل ون تتش بوب سي 7 بخطين خمسة  5 بوصة TFT بمقاييس 480×854 بيكسلبكثافة 196  بيكسل في البوصة. إذن هي شاشة كبيرة الحجم مناسبة لمشاهدة الأفلام و تصفح الإنترنت لكن مع الوضع في الإعتبار أنها ليست شديدة الوضوح. فعليك توقع أن الخطوط و التفاصيل لن تظهر واضحة عند إستخدامه في ضوء النهار. الشاشة مضادة لبصمة الأصبع فلا تقلق من إتساخها بسهولة.

الكاميرا

الهاتف مزود بكاميراتين، تغطيان كل إحتياجات التصوير الأساسية. الكاميرا الخلفية 5 ميجابيكسل بفلاش LED يمكنها إلتقاط صور جيدة. الكاميرا الأمامية 0.3 ميجابيكسل و هي ليست على المستوى المطلوب لكنها مناسبة لعمل مكالمات الفيديو. يمكن للكاميرا تصوير مشاهد فيديو 480 بيكسل بسرعة 30 إطاراً في الثانية و هي سرعة عادية تخرج مشاهد عادية.

فتح العلبة

عند فتح العلبة للهاتف Alcatel One Touch Pop C7 ستجد بالداخل دليل الإستخدام، كابل USB، شاحن حائطي و سماعات 3.5 مم.

تابع معنا هذا الفيديو الذي يستعرض فتح علبة الهاتف Alcatel One Touch Pop C7 ويقدم نظرة سريعة علىة :

السعر

اما بخصوص سعر الكاتيل ون تتش بوب سي 7 بخطين – Alcatel One Touch Pop C7 فهو 130 يورو

سعر الكاتيل ون تتش بوب سي 7 بخطين – Alcatel One Touch Pop C7 في مصر : في حدود 1200 جنية مصري

الكاتيل ون تتش بوب سي 7 بخطين – Alcatel One Touch Pop C7 في السعودية : في حدود

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *