Android 4.1.2 تحديث أندرويد 4.1.2 يصل لهواتف جالاكسي إس 3

Jelly Bean
Jelly Bean

بدأت سامسونج بإرسال تحديث أندرويد 4.1.2 لهواتف Galaxy S III في الشرق الأوسط، وهو التحديث الذي وعدتنا فيه أواخر العام الماضي وأطلقت عليه إسم “التحديث الممتاز” Premium Suite والذي سيجلب لأصحاب الجهاز مجموعة كبيرة من الإضافات والتحسينات التي كانت موجودة أساسًا في جهاز Galaxy Note II من أبرزها ميزة النوافذ المتعددة Multi Window.

بدأ التحديث بالوصول إلى السعودية بالفعل. وايضا مصر والكويت وقطر  والبقية تأتي ان شاء الله خلال ساعات إلى أجهزة إس 3 في الشرق الأوسط.

فيما يلي أبرز الميزات التي يجلبها التحديث لهاتفك عند وصوله:

  • ميزة النوافذ المتعددة Multi-Window
  • تطبيق معرض الصور الجديد (نفس الموجود في جالاكسي نوت 2)
  • لوحة تنبيهات قابلة للتخصيص
  • ميزة الدوران الذكي Smart rotation
  • ميزة Page Buddy وهي عبارة عن شاشات رئيسية مخصصة يتم الانتقال إليها بناءاً على فعل معين. على سبيل المثال عند وصل السماعات تظهر صفحة خاصة عليها الويدجتس والاختصارات الخاصة بتشغيل الموسيقا أو الفيديو.
  • إمكانية إلغاء شريط التمرير الخاص بتحديد درجة إضاءة الشاشة من شريط التنبيهات
  • تطبيق Paper Artist
  • تطبيق Group Cast

حجم التحديث 124.44 ميكابايت  “تذكر لابد يكون شحن البطارية اكثر من 50% او اكثر” …

من المفترض أن التحديث يجلب أيضًا إصلاحًا لثغرة النواة ولمشكلة الموت المفاجىء، لكن ليست لدينا معلومات مؤكدة بهذا الخصوص. إلا أن الشركة أرسلت أمس تحديثًا بنفس رقم النسخة إلى بريطانيا فيه إصلاح للثغرة بحسب ما لاحظ بعض المطورين، لكن سامسونج لم تؤكد هذا رسميًا بعد.

يمكن استقبال التحديث إما عبر الهواء، إذ سيصلك تنبيه بتوفر التحديث على شريط التنبيهات، كما تستطيع أيضًا البحث عن التحديث عبر وصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر من خلال برنامج Samsung KIES.

كانت سامسونج قد عرضت مقطعي فيديو يُظهران أبرز الميزات الجديدة التي يجلبها التحديث يمكن الاطلاع عليهما في الأسفل. في هذه الأثناء دعنا نعرف إن وصلك التحديث في الشرق الأوسط، وما هي دولتك، وما رأيك بالتحديث.

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=6aM7kQ7sCRE

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=o7SEBepku-4

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *