شاهد بالفيديو تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب قادم قريبا للجالكسي اس 4

android5_lollipop_arabic

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

الجميع في انتظار وصول تحديث اندرويد 5 0 للشرق الاوسط وخصوصا اصحاب سامسونج نوت 3 ونوت 4 واس 4 ولكن السؤال متي يصل تحديث اندرويد لولي بوب لجلاكسي اس دوس تو ؟ او تحديث لولي بوب الى اس 3 ؟ هل يمكن ان يحدث هذا ؟ شخصيا لا اتوقع … !!!
ولكن اليوم لدينا اخبار سارة لاصحاب اس 4 مع وجود فيديو لتحديث اندرويد 5 0 يعمل على الاس 4 .

ظهر فيديو جديد لهاتف سامسونج الجالكسي اس 4 يعمل بتحديث الأندرويد 5.0 مما يؤكد أن الهاتف سيتم دعمه ويبدو أن التحديث لن يتأخر طويلاً .

حسب بعض المصادر فإن التحديث سيصل للجالكسي اس 4 بداية 2015 وذلك بعد حصول الجالكسي نوت 4 والنوت 3 والجالكسي اس 5 على التحديث المنتظر .

حسناً موقع سام موبايل والمعروف بدقة معلوماته وقربه من سامسونج حصل على نسخة مسربة من تحديث الأندرويد 5.0 لولي بوب للجالكسي اس 4 وقام بعمل فيديو يستعرض التحديث على الهاتف .

نشاهد في الفيديو جميع المميزات والتغييرات التي ستكون في الهاتف بعد التحديث ، بداية مع الواجهة والتي تم تحديثها لتكون مشابهة للموجودة في الجالكسي نوت 4 مروراً بمميزات النظام وكذلك اضافات سامسونج في هذا التحديث وقد تختلف بعض المميزات كون هذه النسخة أولية .

جميع الحقوق محفوظة لموقع الجوالات دوت كوم | aljawalat.com | شاهد بالفيديو تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب قادم قريبا للجالكسي اس 4 .

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.