شاهد بالفيديو تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب قادم قريبا للجالكسي اس 4

android5_lollipop_arabic

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

الجميع في انتظار وصول تحديث اندرويد 5 0 للشرق الاوسط وخصوصا اصحاب سامسونج نوت 3 ونوت 4 واس 4 ولكن السؤال متي يصل تحديث اندرويد لولي بوب لجلاكسي اس دوس تو ؟ او تحديث لولي بوب الى اس 3 ؟ هل يمكن ان يحدث هذا ؟ شخصيا لا اتوقع … !!!
ولكن اليوم لدينا اخبار سارة لاصحاب اس 4 مع وجود فيديو لتحديث اندرويد 5 0 يعمل على الاس 4 .

ظهر فيديو جديد لهاتف سامسونج الجالكسي اس 4 يعمل بتحديث الأندرويد 5.0 مما يؤكد أن الهاتف سيتم دعمه ويبدو أن التحديث لن يتأخر طويلاً .

حسب بعض المصادر فإن التحديث سيصل للجالكسي اس 4 بداية 2015 وذلك بعد حصول الجالكسي نوت 4 والنوت 3 والجالكسي اس 5 على التحديث المنتظر .

حسناً موقع سام موبايل والمعروف بدقة معلوماته وقربه من سامسونج حصل على نسخة مسربة من تحديث الأندرويد 5.0 لولي بوب للجالكسي اس 4 وقام بعمل فيديو يستعرض التحديث على الهاتف .

نشاهد في الفيديو جميع المميزات والتغييرات التي ستكون في الهاتف بعد التحديث ، بداية مع الواجهة والتي تم تحديثها لتكون مشابهة للموجودة في الجالكسي نوت 4 مروراً بمميزات النظام وكذلك اضافات سامسونج في هذا التحديث وقد تختلف بعض المميزات كون هذه النسخة أولية .

جميع الحقوق محفوظة لموقع الجوالات دوت كوم | aljawalat.com | شاهد بالفيديو تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب قادم قريبا للجالكسي اس 4 .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *