مميزات أندرويد إن Android N اندرويد نوتيلا Android Nutella

اخبار أندرويد إن مميزات Android N اندرويد نوتيلا Android Nutella
اخبار أندرويد إن مميزات Android N اندرويد نوتيلا Android Nutella

اخبار أندرويد إن مميزات Android N اندرويد نوتيلا Android Nutella

اندرويد نوتيلا

منذ عدة أشهر قليلة أعلنت شركة جوجل عن إطلاق أحدث نظام تشغيل لأجهزة الأندرويد android وهو “مارشيملو” 6.0، وخلال الفترة الماضية وصل إلى عدد كبير من أجهزة الأندرويد التابعة لشركات مختلفة وسيصل للجميع خلال الأشهر القادمة، والآن تعمل شركة جوجل على النظام الأحدث والذى سيضم مجموعة أكثر تطورا من المزايا، وهذا سيكون العام القادم، وعلى الرغم من ذلك هناك بعض التسريبات التى خرجت عن النظام الجديد والتى ترصد أهم المزايا والمواصفات المتوقعة للتحديث القادم من أندرويد، وأهمها أنه سيحمل اسم “اندرويد نوتيلا “.

اخبار أندرويد إن مميزات Android N اندرويد نوتيلا Android Nutella
اخبار أندرويد إن مميزات Android N اندرويد نوتيلا Android Nutella

*ربما يحمل اسم Android Nutella:

كعادة جوجل فى إطلاق أسماء الحلوى على انظمة تشغيلها التى تسير فى نفس الوقت وفقا للترتيب الأبجدى للإنجليزية، فمن المتوقع أن يأتى نظام تشغيلها المقبل تحت حرف N، والذى ربما يكون Nutella أو Nestle أو Neapolitan Ice Cream أو Nougat أو Nut Bread.

*خاصية النوافذ المتعددة:

ظهرت هذه الميزة كجزء مهم وسرى فى أندرويد مارشميلو، والتى تعمل على تقيم الشاشة واستخدام اثنين من التطبيقات فى وقت واحد، والتى تم الإشارة إليها خلال معاينة المطورين لأندرويد M، لكن جوجل لم تطلقها بشكل رسمى مع نظام التشغيل الجديد” مارشميلو”، إلا أن الكثيرين حاليا يتوقعون أن تطلقها مع نظام التشغيل الجديد Nاندرويد نوتيلا .
*ميزة واجهة المستخدم السوداء:

خلال معاينة المطورين لأندرويد M ظهرت واجهة المستخدم السوداء، ولكن للأسف فإنه ميزة easy-on-the-eyes تم إلغائها ولم يتم إطلاقه فى أندرويد M، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاقه فى نظام التشغيل الجديد أندرويد N او كما يقولوناندرويد نوتيلا.

*محرك كامل للثيمزات:

فكرة واجهة المستخدم السوداء، تثير فكرة لماذا يتم الاعتماد على ثيمزات داكنة وفاتحة فقط، ولماذا لا يوجد هناك محرك كامل للثيمزات المختلفة التى يمكن للمستخدم الاختيار من ضمنها وتطبيقها على هاتفه، حيث يأمل المستخدمين أن تكون هذه الميزة متوفرة فى نظام التشغيل الجديد اندرويد نوتيلا – اندرويد ان.

*قائمة تشغيل تضم العديد من المميزات:

ربما تكون هذه قائمة صغيرة وهى تلك التى تظهر عند الضغط لمدة قصيرة على زر التشغيل الرئيسى، وهى تضم بداخلها مجموعة بسيطة من الخيارات بما فى ذلك إعادة تشغيل الهاتف أو إغلاقه بشكل كامل أو وضع الطيران، إلا أن هناك من يطالب بوجود مزيد من الخيارات بداخلها.

*زر تخصيص خاص بالشاشة:

تمتلك هواتف أندرويد ثلاثة أزرار من الأسفل للتنقل داخل الهاتف، لكن جوجل لا تسمح للمستخدم بتعديل هذه الأزرار أو التحكم فى شكلها ونوعها، حيث من المتوقع أن تتيح جوجل للمستخدمين مثل هذه التخصيص لجعل الأمر أسهل في نظام اندرويد نوتيلا.

*التحكم فى إضاءة الإشعارات:

يمكن للمستخدم التحكم فى أضواء LED على هاتفه الأندرويد إلى حد ما بمساعدة بعض تطبيقات الطرف الثالث مثل Light Flow أو Light Manager، ولكن توفير هذا الخيار بشكل أساسى فى نظام التشغيل سيكون أمرا محبوبا بشكل كبير.

*الضغط مرتين لتشغيل الشاشة:

ميزة الضغط مرتين على الشاشة المغلقة لإيقاظها هى ميزة غير موجودة حاليا، والتى تم الإعلان انها ستكون موجودة فى مارشميلو، لذلك فمن المأمول أن تكون موجودة فى أندرويد Nاندرويد نوتيلا.

قدمنا لكم في موقع الجوالات دوت كوم aljawalat.com موضوع : مميزات أندرويد إن Android N اندرويد نوتيلا Android Nutella وفي انتظار رايكم في التعليقات في الاسفل .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *