سعر Apple AirPods 2 ابل ايربودز 2 وموعد النزول المتوقع

سعر Apple AirPods 2 ابل ايربودز 2 وموعد النزول المتوقع
سعر Apple AirPods 2 ابل ايربودز 2 وموعد النزول المتوقع

سعر Apple AirPods 2 ابل ايربودز 2 وموعد النزول المتوقع

متى تتوفر سماعات ابل اللاسلكية الجديدة Apple AirPods 2 ؟

من المتوقع الكشف عن Apple AirPods 2 خلال النصف الأول من عام 2019، وذلك وفقا للمحلل مينج-شي كو الموثوق منه في الأخبار والتوقعات المتعلقة بشركة آبل، لكن ربما تكشف آبل عن AirPods2 مع الكشف عن الإصدار الجديد من ايفون أو ايفون 2019 خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك وفقا لما قامت به عند إطلاق الإصدار الأول ونحن في الجوالات يسألنا الكثير من المتابعين عن موعد وسعر ايربودز 2 الجديدة واليكم في هذا المقال كل التفاصيل عن سماعة ابل الجديدة Apple AirPods 2 ابل ايربودز 2 .

ما هو سعر Apple AirPods 2 المتوقع؟

تشير التوقعات إلى أن ابل ايربودز2 ستتوفر بسعر 159 دولار، وهو نفس سعر الإصدار الحالي، كما تقول بعض التقارير أن آبل تخطط للكشف عن إصدار مميز من Apple AirPods2 بمزايا أفضل، من بينها دعم مقاومة الماء وحجب الضوضاء Noise-Cancelling.

تصميم Apple AirPods 2

إذا كنت تأمل في تصميم جديد للإصدار القادم من سماعات ابل اللاسلكية، فإن التقارير تشير إلى أن آبل ستحافظ على التصميم الحالي، لكن MacRumors يقول أن الإصدار الجديد سيتوفر باللون الأسود أيضا، إلى جانب اللون الأبيض.

وتخطط شركة آبل أيضا إلى دعم AirPods 2 ميزة الشحن اللاسلكي، حيث كشفت قبل حوالي عامين عن شاحن لاسلكي باسم Airpower لم توفره بعد حتى الآن، والذي قالت أنه بإمكانه شحن ثلاثة منتجات مثل آيفون وابل ووتش وسماعات ايربودز اللاسلكية، لكن دعم الشحن اللاسلكي ربما ينتج عنه غطاء للسماعات بحجم أكبر قليلا.

ما هي مميزات Apple AirPods2 المتوقعة؟

  • دعم أفضل للمساعد الصوتي سيري من خلال تنفيذ الأوامر الصوتية.
  • دعم مقاومة الماء.
  • دعم الشحن اللاسلكي.
  • دعم بلوتوث 5.0.
  • دعم ميزة إلغاء الضوضاء أو الضجيج.
  • دعم مزايا مرقبة وتتبع عوامل الصحة على غرار ساعة ابل الذكية Apple Watch Series 4، وذلك وفقا لتقرير من بلومبرج.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *