آبل قد توقف إنتاج ايفون iPhone X حتى لا تؤثر على مبيعات الجيل الجديد

آبل قد توقف إنتاج ايفون iPhone X حتى لا تؤثر على مبيعات الجيل الجديد
آبل قد توقف إنتاج ايفون iPhone X حتى لا تؤثر على مبيعات الجيل الجديد

صدق أو لا تصدق.. «آبل» توقف تصنيع «آيفون X»

آبل قد توقف إنتاج ايفون iPhone X حتى لا تؤثر على مبيعات الجيل الجديد

منذ أيام قليلة ذكر المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن آبل ستوقف إنتاج هاتف iPhone X قبل الإعلان الرسمي عن الجيل الجديد من هواتف آيفون واليوم أكد في تقرير جديد على نفس الأمر.

يقول المحلل Ming-Chi Kuo أن آبل ستوقف إنتاج هاتف iPhone X منتصف العام الحالي وذلك بدلاً من أن توفره للبيع بسعر أقل من سعره الحالي والسبب في ذلك أن الشركة قلقة إذا وفرت iPhone X بسعر أقل من سعره الحالي أن يؤثر على مبيعات هاتفها الذي سيتم إطلاقه هذا العام وسيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة.

آيفون الذي سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة متوقع أن يتوفر للبيع بسعر يتراوح بين 650 إلى 750 دولار لذلك توفير هاتف iPhone X للبيع بسعر 850 أو 899 دولار قد يؤثر سلباً على مبيعات آيفون الذي سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة حيث سيفضله البعض بسبب تواجد الشاشة الـ OLED.

اما تحليلنا نحن في الجوالات aljawalat فهو : فيما يبدو أنه اعتراف باليأس، جراء عدم الإقبال على هاتف “آيفون X”، أعلنت شركة “آبل” أنها بصدد عدم تفيذ خططها الرامية لشحن 18 مليون جهاز من الهاتف الجديد، في الربع الأول لعام 2018، ووقف تصنيعه.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، سارت مبيعات الهاتف الجديد عكس توقعات الشركة، خاصة في الصين مما يدفعها للتفكير في وقف تصنيعه.

ويبدو أن قلة الإقبال على الهاتف في الصين، تعود لتفضيل المستخدمين الهواتف ذات الشاشات الكبيرة، كما أكدوا أن المستخدمين، صاروا يحتفظون بالهواتف لفترات طويلة، موضحين أن شهيتهم لملاحقة جديد شركة آبل، لم تعد مثلما كانت في السابق.

وتوقع الخبراء أن مبيعات آبل هذا العام ستبلغ 62 مليون جهاز فقط، من أجهزة “آيفون ×”، مضيفين أن ارتفاع سعره، وعدم وجود ابتكارات مثيرة للاهتمام، تقف وراء عزوف الكثيرين عن شرائه.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *