افضل مجموعة أغطية للهاتف Galaxy S5

otterbox-gs5-cases

لدينا اليوم نوعين من افضل انواع أغطية الهاتف Galaxy S5 ونبدأ سريعا مع :

النوع الاول : مع شركة Otterbox -الشركة المعروفة في مجال الأغطية القوية- عن مجموعة من الأغطية المخصصة للهاتف Galaxy S5، والذي سيكون اطلاقه يوم الجمعه بشكل عالمي. Otterbox لم تكتفي بغطاء واحد فما نتحدث عنه هو أحد أكثر الهواتف شعبية في العالم، لذلك نرى أن Otterbox قامت بالاعلان عن أربعة أغطية:

  1. Defender: تقدم لك غطاء قوي بعدة طبقات، لا أظن أن أي شيء يمكنه اختراقه. ويتراوح سعرها مابين $49.95 – $59.95.
  2. Commuter: شبيهة بـDefender لكنها أقل حماية. ويتراوح سعرها مابين $34.95 – $39.90.
  3. Commuter Series Wallet: شبيهة بـCommuter لكنها توفر لك درج  تضع فيه بطاقاتك وغيرها من الأشياء التي تريد حفظها. وسعرها $44.95.
  4. Symmetry: أغطية بسيطة ملونة وجميلة. وتتراوح أسعارها مابين$44.95 – $39.95.

جميع الأغطية متاحة حاليًّا في متجر OtterBox  الرسمي، كما يمكنك شراء إكسسوارات أخرى كطبقة حماية للشاشة والتي ستكلفك مابين $19.95 – $29.95.

النوع الثاني : حيث أعلنت سامسونج عن أغطيتها الجديدة لهاتف Galaxy S5 والقادرة على شحن الهاتف لاسلكياً، وتأتي الأغطية الجديد بموديل S-View Flip Cover الشهير من سامسونج بسعر 69.99 دولار، وموديل أخر كخلفية للهاتف بسعر 29.99 دولار، وتأتي الأغطية الجديدة باللونين الأبيض والأسود فقط.

Galaxy_S5_charging_cover-04

وجاءت الأغطية الجديدة بشكل داعم لخاصية مقاومة المياة الموجودة في الهاتف، وهي الميزة التي لن تقدمها باقي أغطية الهاتف الأخرى.

Galaxy_S5_charging_cover-05

الأغطية الجديدة تستفيد من تقنية Qi اللاسلكية في الشحن “Wireless Power Consortium”، وهي التقنية القادرة على شحن الهواتف والأجهزة دون الحاجة إلى توصيلها بأي مصدر للطاقة، وهي التقنية المتوقع بزوغها في المستقبل لكافة الهواتف والأجهزة الذكية.

المصادر: 1، 2 , [OtterBox]

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.