افضل 5 برامج لتعديل الصور Photo Editors للايفون 2021

افضل 5 برامج لتعديل الصور Photo Editors للايفون 2021

افضل 5 برامج لتعديل الصور Photo Editors للايفون 2021

افضل 5 برامج لتعديل الصور Photo Editors للايفون 2021

برامج التعديل Photo Editors تُستخدم لتحرير الصور وتصميم الجرافيك وتساعدك على إنشاء صور جميلة وتصميمات احترافية ومعالجة عيوب الصورة، اضافة ستيكرات، اضافة مؤثرات رائعة للصورة، والكتابة على الصورة.

افضل تطبيقات تعديل الصور للايفون 2021 تحرير الصور واضافة فلاتر جديدة , اذا كنت تجد صعوبة في اختيار افضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور للايفون والتي تساعدك في تعديل وتصميم الصور الفوتوغرافية والشخصية والقديمة باحترافية ودقة عالية، كالعمل على تبيض الوجوه، اضافة فلتر للصور، اضافة غيوم، وتصفية الصور، حسنا ! من خلال موضوعنا اليوم عن افضل برامج تعديل الصور للايفون 2021 التي وفرناها لك على موقع الجوالات سوف تجدا كل ما تبحث عنه .

شاهد ايضا : Facetune أفضل تطبيق للتعديل على الصور لمحبي تصوير سيلفي

أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور للايفون 2021

اولا: برنامج فوتوشوب للايفون

برنامج Photoshop Express يعتبر افضل برنامج تعديل الصور للايفون والكتابة عليها، وكذلك يعد نسخة برنامج فوتوشوب للايفون أحد برامج التصميم الاحترافية، واجراء التعديلات على الصور، حيث يتيح لك الوصول الى كافة الصور الموجودة على هاتفك والتحكم بها، بالاضافة الى ذلك يمكنك:

  1. تغيير حدود الصورة والوانها واختيار اطار مناسب من خلال فوتوشوب ايفون.
  2. امكانية النقر المزدوج لتكبير الصورة وسهولة التحكم بها
  3. حفظ الصورة الناتجة وطباعتها، او مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. الحصول على العديد من أدوات التحرير للقيام بتحرير الصور بشكل محترف.
  5. اضفاء الطابع الشخصي في اجراء التعديلات على الصور ووضع الاطارات وكتابة النصوص.
  6. إضافة خلفيات جاهزة وتدرجات وتخطيطات جاهزة للاستخدام بجودة عالية.

تنزيل البرنامج للايفون من هنا

ثانياً: Photofox – Photo Editor

سعر البرنامج: بعض الأدوات متاحة مجانا أو دفع 7.99$ اشتراك للشهر الواحد، أو 69.99$ لشراء رخصة للوصول الكامل.

اكثر من 40 اداة احترافية في تعديل الصور بالاضافة الى اماكنية دمجها وتحويل الصور كأنها مرسومة اما وعدد لا محدود من الفلاتر، اقوى مزايا هذا البرنامج يسمح بمعالجة الصور وازالة بعض المحتويات منها.

يمكنك دمج صورتك الشخصية بأي صورة اخرى وايضا حذف الخلفية البيضاء من الصورة والتحكم في عملية التكبير والتصغير والاضاءة والألوان وحدتها وتحويل الصورة الى 360 وأخيرا امكانية اضافة عدة مؤثرات رائعة للصورة تجعل من عملية التعديل غاية في الجمال.

تنزيل البرنامج للايفون من هنا

ثالثاً: Snapseed برنامج مجاني لتعديل الصور

سعر البرنامج: مجاني تماما بدون اشتراك

البرنامج مملوك لجوجل وقامت بعمل تحديث هائل فيه ويتم الاعتماد عليه من قبل محبي التصوير فهو يقوم بتعديل جميع امتدادات الصور بما فيها صور الـ RAW ويحتوي على 29 اداة رائعة وفلاتر للصور لجعلها أكثر جمالا، حقيقتًا الفلاتر فيه لا يمكن مقارنة جمالها بأي برنامج آخر.

تعديل الصور باستخدام Snapseed نقلة نوعية في عملية التعديل للأدوات الهائلة التي يمكن الوصول لها بضغطة واحدة وامكانية حفظ عملية التعديل للرجوع لها في وقت لاحق أما قص الصورة وأدواتها والفلاتر والتحكم فيها وتعديل الألوان في هذا البرنامج شيء جدا رائع.

تنزيل البرنامج للايفون من هنا

رابعاً: برنامج Bazaart Photo Editor & Design

سعر البرنامج: أدوات متاحة مجانا والاشتراك الشهري يقدر بـ 7.99$.

كل برامج تعديل الصور تقليدية ومن خلال بحثي هذا البرنامج الوحيد الذي يحتوي أدوات تعديل هائلة ومختلفة بداية من الأدوات التقليدية من قص وتكبير وتدوير واضاءة وتعديل ألوان واضافة فلاتر ثم الأدوات الرائعة مثل اضافة مؤثرات كالمكياج على الصورة وفرشاة الألوان وضلال العينين.

Bazaart برنامج تصميم الصور للايفون يمكن به تركيب الصور بإحترافية ويمكن دمج الصور الشخصية بعدة صور أخرى تجعل من صورتك غاية في الجمال، كما يتميز البرنامج بإمكانية اضافة الطبقات تصل للـ 100 طبقة، وعند الأنتهاء يمكن حفظ الصورة بجودة عالية وبعدة امتدادات وجودة.

تنزيل البرنامج للايفون من هنا

خامساً: برنامج Prisma Photo Editor 2021 للايفون

برنامج تعديل صور متجدد يعطيك كل يوم فلتر كلاسيكي جديد ويحتوي اساسا على اكثر من 400 فلتر رائع لتحويل الصورة الى فن حقيقي رائع ومناسب للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي لاذهال متابعيك.

من اكثر برامج التحرير تميزا حتى ان ابل قامت باختياره في احد السنوات كأحد برامج العام وذلك تكريما على الأدوات والعمل المبذول في تطوير هذا البرنامج الرائع.

تنزيل البرنامج للايفون من هنا

قدمنا لكم أفضل تطبيقات تعديل الصور للآيفون 2021 , مع وجود العديد من تطبيقات تحرير الصور بل وايضا مواقع تعديل الصور اون لاين اصبح من الصعب اختيار ما هو مناسب لاستخداماتك.

واخيرا من وجهة نظرك ما هو افضل برنامج تعديل الصور للايفون لتحرير صورك ولحظاتك الجميلة؟ هل لديك تطبيق  جديد ( شاركنا به من خلال التعليقات بالاسفل ) .

كلمات البحث :

  • برنامج لتحسين الصور بأرخص تمن

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *