الرئيسية / اخبار الجوالات / أهم 9 موبايلات ننتظرها في العام 2019

أهم 9 موبايلات ننتظرها في العام 2019

الهواتف التي ينتظرها المستخدمون في عام 2019
الهواتف التي ينتظرها المستخدمون في عام 2019

أهم 9 موبايلات ننتظرها في العام 2019

تعرف على أفضل الموبايلات في 2019

نبدا معكم بقائمة افضل جوالات قادمة في 2019 – الهواتف التي ينتظرها المستخدمون في عام 2019

فقد انتشرت الانباء خلال الشهور الماضية ما بين تسريبات وتصريحات مسؤلين تفيد بأن الشركات الكبرى تسعي لطرح هواتفها الجديدة خلال 2019 بدعم الجيل الخامس من الاتصالات “5G” والتي تعتبر نقلة كبيرة في سوق الهواتف الذكية حيث من المعروف أن خدمات الجيل الخامس تعد أسرع وأكفء من خدمات الجيل الرابع والثالث المتوفرة حاليا بمعظم دول العالم.

ويعتبر دعم الهواتف للجيل الخامس من الاتصالات هو ثاني أكبر إضافة جديدة ننتظرها من كبري الشركات المصنعة للهواتف الذكية بعد دمج مستشعر البصمة مع شاشة الهاتف, فبعد أن شاهدنا منافسة شرسة خلال العام الحالي حول قدرة كل شركة على دعم وتطوير نظم الذكاء الاصطناعي والعدد الكبير من التحسينات التي اضافها للهواتف بجانب استخدامه في تطوير كاميرات ومستشعرات الهواتف الذكية, يمكننا أن نقول لكم أن المعركة الجديدة ستكون أقوي بكثير خصوصا بعد اكتساح الشركات الصينية لسوق الهواتف الذكية وتحولها لمنافس شرس الأمر الذي سيدفع بالشركات لتقديم أفضل ما لديها.

بالاضافة الى انه قد رأينا في 2018 المزيد من الشركات تستخدم شاشات أكبر في هواتفها الذكية، وكاميرات أكثر، فضلا عن تكنولوجيات جديدة تأمل من خلالها إثارة حماسة فئة أكبر من المستهلكين. وبطبيعة الحال، هذه الشركات لن تستريح على أمجاد الماضي، وإنما ستواصل عملية الإبتكار لجعل أجهزتها القادمة أكثر إثارة للمستهلكين.

الهواتف التي ينتظرها المستخدمون في عام 2019

قائمة افضل الجوالات نحن في انتظارها 2019

Samsung Galaxy S10

دعونا نتحدث عن الهاتف الأول في هذه القائمة. إنه بطبيعة الحال الهاتف Galaxy S10. وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فهذا الهاتف سيحصل على تصميم جديد كما أنه سيصل بثلاث طرازات أو أربع طرازات مختلفة على مستوى شكل وحجم الشاشة، وعلى مستوى الكاميرات ومستشعرات بصمات الأصابع. ومع ذلك، فقد تردد بأن النسخة الأرقى من Galaxy S10 ستضم شاشة Infinity-O بحجم 6.44 إنش تمتاز بثقب في الزاوية العلوية اليمنى من أجل الكاميرا الأمامية، وستضم مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة يعمل بالموجات فوق الصوتية، كما أنها ستضم أربع كاميرات في الخلف. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيصل أيضًا مع المعالج Exynos 9820 الذي سيعزز ليس فقط الأداء العام للجهاز، وإنما سيقوم أيضًا بتحسين أداء الكاميرات، وقدرات الذكاء الإصطناعي في الهاتف، فضلا عن أداء الرسوميات بالطبع الجميع في انتظار Samsung Galaxy S10 .

 

Huawei P30 Pro

الهاتف التالي في القائمة هو Huawei P30 Pro. أعجبنا كثيرًا بقدرات الهاتف Huawei P20 Pro عندما وصل في وقت سابق من هذا العام، وبالتالي فليس من المستغرب أن نكون متحمسين الآن للهاتف Huawei P30 Pro مع العلم بأننا نتوقع أن يأتي مع العديد من الميزات التي رأيناها في الهاتف Huawei Mate 20 Pro مثل تقنية الشحن اللاسلكي العكسية التي تسمح لك بشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا، وتقنية الشحن السريع بسرعة 40W، والكاميرا الخلفية المتقدمة جدًا والتي سمعنا مؤخرًا بأنها ستضم أربع كاميرات لتعزيز قدراتها على مستوى التصوير، ولكن الشيء السلبي الوحيد الذي نتوقعه في الهاتف Huawei P30 Pro هو قدومه مع المعالج HiSilicon Kirin 980 المستخدم حاليًا في سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، ولكن هذا المعالج لا يزال يقدم مستوى عالي جدًا عندما يتعلق الأمر بالأداء والسرعة في معالجة المهام. وعلاوة على ذلك، فنحن لا نتوقع أن يدعم الهاتف Huawei P30 Pro شبكات الجيل الخامس 5G.

 

Galaxy Flex

الهواتف التي ينتظرها المستخدمون في عام 2019
الهواتف التي ينتظرها المستخدمون في عام 2019

الهاتف الثالث في هذه القائمة هو الهاتف القابل للطي Galaxy Flex. لقد تأكد رسميًا أن هذا الهاتف القابل للطي سيصل في الربع الأول من العام المقبل مما يجعله واحد من الهواتف الذكية القادمة الأكثر إثارة للإهتمام علمًا أن شركة سامسونج إستعرضت لنا لمحة عن هذا الهاتف الذكي في مؤتمرها السنوي للمطورين مؤخرًا، ولكن يبدو أن الشركة لم تتوصل بعد إلى التصميم النهائي لهذا الجهاز، وبالتالي فنحن لا نزال نجهل كيف سيكون التصميم النهائي لهذا الجهاز. ومع ذلك، فنحن تأكدنا بأنه سيضم شاشتين، واحدة صغيرة يمكن إستخدامها عندما يكون الجهاز مطويًا، وشاشة أخرى كبيرة يمكن إستخدامها عندما يكون الجهاز ممددًا. وبطبيعة الحال، هذا التصميم يتيح لك إستخدام الجهاز كهاتف ذكي وكجاهز لوحي في نفس الوقت. وبالتالي، هذا الجهاز يوفر عليك عناء حمل جهازين في نفس الوقت أثناء التنقل مما يجعله هاتفًا يستحق بكل جذارة أن يتواجد في هذه القائمة.

 

Sony Xperia XZ4

تُعتبر شركة سوني Sony واحدة من الشركات التي تعيش أوضاعاً سيئة للغاية عند الحديث عن الهواتف المحمولة، فبعد أن كانت الشركة رائدة في هذا المجال بدأت تنهار تدريجياً.

انخفاض المبيعات وتدهور أوضاع قسم الهواتف المحمولة والكثير من العوامل الأخرى دفعت الشركة في نهاية المطاف إلى الإعلان بشكل صريح عن فشلها في الهواتف المحمولة وخططها للانسحاب من بعض الأسواق.

لكن الشركة لم تعلن إفلاسها مادياً وفكرياً بعد، وما زال لديها المزيد لكي تقدمه في الفترة القادمة، بل أن هذا الوضع الصعب يجب أن يكون محفزاً لفريق الإدارة للعودة إلى المنافسة ولو بشكل بطيء.

تعمل الشركة حالياً على هاتفها الرائد القادم باسم Xperia XZ4 والذي قد يتم الإعلان عنه في وقت مبكر من العام القادم في معرض MWC 2019 في برشلونة في شهر شباط.

ويبدو الربع الأول من العام القادم مزدحماً بالهواتف بالغة القوة، حيث لدى سامسونج وحدها هاتفين قادرين على هز الأسواق العالمية إذا كُتب لهما النجاح، وهما بالتأكيد Galaxy S10 و الهاتف القابل للطي.

فضلاً عن مشاريع لا يمكن الاستخفاف بها من هواوي و LG و غيرها من الشركات، لذلك فإن تقديم هاتف غير منافس من قبل سوني في هذه الفترة بالتحديد يُعتبر جريمة بحق الشركة نفسها.

المفاجأة الكبيرة هي وجود ثلاث كاميرات خلفية في الواجهة الخلفية، حيث ظهرت شركة سوني أكثر حذراً في موضوع الكاميرات المتعددة ولم تعمل على إضافة كاميرا ثانوية إلا قبل فترة قصيرة.

لذلك فإن الشركة على ما يبدو أصبحت مقتنعة بالفائدة التي يمكن تحقيقها من وجود أكثر من عدسة خلفية، وهو بالتأكيد أمر ضروري نظراً لأن تسريبات هواتف 2019 الرائدة تتحدث في معظمها عن ثلاث كاميرات.

 

Xiaomi Pocophone F2

Pocophone F2
Pocophone F2

الهاتف التالي في هذه القائمة هو Xiaomi Pocophone F2. رأينا جميعًا كيف أثار الهاتف Xiaomi Pocophone F1 إعجاب العديد من عشاق الهواتف الذكية في العالم بفضل سعره ومواصفاته التقنية الراقية. هذا الهاتف يجلب معه المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وبطارية بسعة 4000mAh مقابل 300 دولار أمريكي تقريبًا. وبالتالي، إذا قامت شركة Xiaomi بإطلاق الهاتف Xiaomi Pocophone F2 مع المعالج Snapdragon 855، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو أكثر، ومع بطارية بسعة 4000mAh أو أكثر مقابل 300 دولار أمريكي أو سعر مقارب، فمن شأن ذلك أن يجعل الهاتف Xiaomi Pocophone F2 جديرًا بالشراء بالنسبة لعدد كبير من المستهلكين، فهو يوفر لهم أحدث التكنولوجيات المتوفرة في السوق مقابل سعر أرخص بكثير من الأسعار التي تطلبها الشركات الأخرى مقابل هذا النوع من الهواتف الذكية.

 

Samsung Galaxy Note 10

اظهرت التسريبات بأن هاتف Galaxy Note 10 سيأتي بشاشة عريضة مقاس 6.75 بوصة، مما يعني أنها ستكون أكبر قليلًا من شاشة  Galaxy Note 9 المتوافر حاليًا، وذلك على الرغم من الحواف الصغيرة، لكنها أكبر من Galaxy S9+.

ميزات هاتف Galaxy Note 10 المنتظر

وحسب موقع The Sun البريطاني سيدعم الهاتف الجديد ميزة الجيل الخامس من شبكات الهواتف، التي من المفترض أن تكون أسرع وأكثر فعالية بما يكفي لكي تحل محل شبكات الإنترنت السلكي في المنازل.

وتقنية 5G أو الجيل الخامس هي مستقبل إنترنت الهواتف، وهي تحديث رئيسي لشبكات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G التي نستخدمها اليوم.

وتحتاج شركات الاتصالات الخاصة بالهواتف المحمولة مثل شركتي EE وVodafone إلى تجهيز شبكاتها كي تستعد لتقنية 5G، كما ينبغي على صناع الهواتف تثبيت أجهزة مودم بتقنية 5G في هواتفهم.

وتطرح Samsung عادة أجهزة الهواتف من طراز Note في أغسطس/آب أو سبتمبر/أيلول من كل عام، بعد مرور أشهر قليلة على كشفها عن أحدث طراز من هواتف Galaxy S المتوقع طرحه في ربيع 2019.

 

Nokia 9 PureView

الهاتف Nokia 9 PureView القادم من شركة HMD Global Oy. في الحقيقة، كان من المفترض أن تقوم الشركة الفنلندية بإطلاق هذا الهاتف في هذا العام ولكنها قررت تغيير خططها في نهاية المطاف. وكما رأيتم جميعًا على الأرجح، فقد برهنت شركة HMD Global Oy أنها قادرة على إنشاء هواتف ذكية مميزة، ولكن من المعروف أن الشركة تحاول اللعب بآمان في هذا السوق من خلال عدم المخاطرة كثيرًا، ولكن هذا سيتغير مع الهاتف Nokia 9 PureView الذي إتضح أنه سيضم خمس كاميرات في الواجهة الخلفية. ومع ذلك، تعلمنا مع الهاتف Galaxy A9 أن عدد الكاميرات لا يعد بالضرورة مؤشرًا على الجودة، ولكن نحن متأكدون من أن شركة HMD Global Oy ستحاول تعزيز قدرات الكاميرا في هاتفها الرائد المقبل، كما أن الكاميرا الخلفية الخماسية ستعطي المزيد من المرونة للمستخدمين من خلال إعطائهم المزيد من الخيارات لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. وإلى جانب الكاميرا الخلفية الخماسية، فنحن متأكدون من أن الهاتف Nokia 9 PureView سيمتاز أيضًا بجودة تصنيع مميزة للغاية، وبنظام تشغيل سلس للغاية.

 

OnePlus 7

صرح المدير التنفيذي لشركة OnePlus في وقت سابق أن شركته تعمل مع الشركات المزودة لخدمات الاتصالات الامريكية لجلب تلك التكنولوجيا لهاتف الشركة الذي ستطرحه العام المقبل. وكما نعلم جميعا فإن OnePlus تطرح هاتف وحيد كل عام لذا سيكون هاتف OnePlus 7 المرتقب أول هاتف للشركة بدعم الجيل الخامس.

المشوق في الأمر أن دائما ما تتميز هواتف OnePlus بالسرعة والكفاءة العالية والذي سيزيد الأمر بالطبع هو سرعة انترنت أسرع بكثير.

ومن المتوقع أن تطلق OnePlus هاتفها الجديد خلال شهر مايو/يونيو من العام المقبل ليكون هاتفها هو رابع هاتف يدعم تلك التكنولوجيا بعد كل من هواتف سوني, سامسونج وهواوي.

Apple iPhone 2019 ايفون 2019

كشفت تسريبات جديدة، عن مواصفات هاتف آيفون المرتقب لعام 2019 ، والذي يأتي تحت اسم (iPhone 11) أو iPhone XI)، وهو الاسم الذي أطلقته شركة آبل على الهاتف بشكل مؤقت لحين إطلاقه رسميًا.

وبحسب التسريبات يأتي الهاتف الجديد (iPhone 11)، بكاميرا خلفية ثلاثية، مع فلاش LED ، وسيكون أول هاتف بكاميرا ثلاثية من نوع آبل، هذا إلى جانب كاميرا أمامية مزدوجة، وشاشة من نوع Super AMOLED ، بحجم 5.8 بوصة، وبأبعاد 19.5: 9، ودقة عرض تبلغ 1325 × 2869 بكسل.

كما يأتي الهاتف مزودا بمعالج من نوع Apple A12 Bionic، مع 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، و 64 أو 256 أو 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ومزودا بخاصية الشحن اللاسلكي Qi،وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل OS 12.1 .

وبحسب التسريبات، فمن المتوقع أن يتم تسعير الهاتف بنحو1300 دولار أمريكي، وسيكون الإطلاق الرسمي في أغسطس 2019.

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • موبايلات 2019

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *