تطبيق BitTorrent Shoot لارسال الملفات الى أي جهاز بدون انترنت

تطبيق BitTorrent Shoot لارسال الملفات الى أي جهاز بدون انترنت

BitTorrent Shoot

أطلقت شركة بت تورنت التي اشتهرت ببروتوكول مشاركة الملفات الذي يحمل اسمها تطبيق جديد للأجهزة الذكية يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مهما كان حجمها ما بينهم بدون الحاجة لرفعها على سحابة.

BitTorrent Shoot لمشاركة الملفات مع أي جهاز بدون انترنت

BitTorrent Shoot هو تطبيق جديد يعمل بطريقة مشابهة لخدمة Airdrop من آبل و مثيلتها من أندرويد لكنه يعمل على مختلف أنظمة التشغيل حيث يحتاج أن يكون المرسل والمستقبل قريبين من بعضهم لأن الإرسال والاستقبال لن يعتمد على الإنترنت انما الشبكة اللاسلكية.

BitTorrent Shoot طريقة الاستخدام ورابط التحميل :

استخدام التطبيق بسيط للغاية. يختار المرسل الملف المراد مشاركته وبعدها يظهر رمز استجابة سريعة QR يقوم المستقبل بمسحه بكاميرا هاتفه ليبدأ إرسال الملف طالما الطرفين يستخدمان نفس التطبيق.

أخيراً التطبيق متوفر على أنظمة iOS و الأندرويد و ويندوز فون، يمكنك تنصيبه وتجربته مجاناً لإرسال ثلاثة ملفات وبعدها عليك دفع مبلغ 1.99 دولار مرة واحدة لإستخدام التطبيق للإرسال إلا أنك لو أردت استخدامه للإستقبال فلا داعي لشرائه.

 

قدمنا لكم في موقع الجوالات aljawalat.com تطبيق BitTorrent Shoot لمشاركة الملفات مع أي جهاز بدون انترنت وفي انتظار رايكم في التعليقات .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *