Booyah طريقة تشغيل مكالمات الفيديو على واتس آب

WhatsApp - Booyah
WhatsApp – Booyah

Booyah طريقة تشغيل مكالمات الفيديو على واتس آب WhatsApp

Booyah – دردشات فيديو جماعية

أصبح الآن بإمكانك إجراء مكالمات فيديو على تطبيق واتس آب WhatsApp من خلال تطبيق Booyah حيث يتيح التطبيق إمكانية إنشاء محادثة فيديو جماعية مع الأصدقاء ومشاركة رابطها الخاص على واتس اب معهم، بعد ذلك سيتمكن الأصدقاء من دخول محادثة الفيديو.

ولا يحتاج تطبيق Booyah لتسجيل الدخول أو ما شابه، وليس هذا فحسب بل يمكن إستخدام تطبيق Booyah مع تطبيقات تواصل أخرى وذلك بمشاركة رابط المحادثة مع الأصدقاء أو الجروبات.
أما فيما يتعلق بالخصوصية والأمان فتطبيق Booyah آمن تماما وخالٍ من أي إعلانات مزعجة، أو روابط خبيثة.

لإجراء مكالمات الفيديو والدردشة مع أصدقائك، ما عليك سوى تثبيت التطبيق وفتحه ومن هنا يمكنك إنشاء احتفالات حية فورية مع أصدقائك ومجموعاتك من خلال ضغطة زر. اضغط على زر “إضافة أصدقاء إلى هذه الدردشة” وحدد المكان الذي تريد أن تدعو منه الأصدقاء. ندعم حالياً تطبيق WhatsApp، تطبيق الرسائل الافتراضية الخاص بك، وFacebook Messenger وTwitter وLine. ولكن سوف نضيف المزيد من تطبيقات المراسلة قريباً.

ومع Booyah (ليس booya أو boya)، يمكنك إجراء دردشة فيديو مع ما يصل إلى 12 شخص في نفس الوقت وسوف تتغير الشاشة لتناسب نفسها وفقاً لعدد الأشخاص المتواجدين حالياً في الدردشة. يمكنك أيضاً إجراء مكالمات صوتية 1 على 1 عن طريق إغلاق جهازك أثناء الدردشة. إنه ممتع ومجاني وسهل وآمن وقابل للتحديث بالكامل.

كما أن التطبيق مجاني ومتوفر فقط الآن على أجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS وأندرويد

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.