ChatON : تحميل برنامج شات اون على جميع الجوالات

في الاعلى قدمنا لكم شرح برنامج شات اون chat on والبرنامج غني عن التعريف لأنه يمتاز بفكرة بسيطة وهى اضافة جميع اصدقائك فى مكان واحد ويمكنك الاتصال بالعديد من الاشخاص فى وقت واحد مثل الكونفراس او الاتصال المتعدد وهو ما يسمي بـ(group chat) ايضا هناك مكان يسمى (Buddies Say) وهو مكان تدخل اليه لتعرف مايقول الاشخاص ويمكنك مشاركة شئ ما ليراه جميع اصدقائك مثل الفيس بوك وتويتر ايضا يمكنك ارسال صور فيديوهات اغانى عن طريق الشات اون لاحد اصدقاءك او جميعهم ان اردت ويتوقف سرعة النقل على سرعة الانترنت لديك ولدى المستقبل هناك ايضا شئ رائع وهو رسم رسالتك عن طريق البرنامج وارسالها لاصدقائك واضافة لمستك المميزة . بعض اسئلة الزوار والرد عليها :

 

هل يعمل على نظام نوكيا سيمبيان ؟

لا يوجد حتى الان نسخة مخصصة للسيمبيان ولكن سامسونج وعدت بانة سيعمل على جميع الهواتف وربما قريبا نرى البرنامج على هواتف نوكيا.

 

اليوم تفاجأت بشخص باسم وائل ارسل لي ! الغريب اني لا أحفظه بقائمة اسمائي ولا اعرفه ! ممكن الافادة لو سمحتم؟

البرنامج يسمح للجميع بالبحث عن الاشخاص الغير مسجلين لديهم عن طريق الاسم او رقم الهاتف حيث يمكنك البحث عن اصدقائك الغير مسجلين لديك او الذين لاتعرف ارقام هواتفهم عن طريق البحث بالاسم .

 

كيف اعرف اذا كانو المضافين اون لاين او لا ؟

هناك دائرة بجانب كل شخص مضاف اذا كانت صفراء فهذا يدل انة متاح الان ام اذا كانت رمادى فهذا يدل انة غير متاح جدير بالذكر ان البرنامج يتيح الدخول بوضع الغير متاح وهى حفاظا على الخصوصية .

 

تحميل البرنامج على جميع الهواتف :

تحميل شات اون من الموقع الرسمي اضغط هنا

التحميل على هواتف الاندرويد من هنا

التحميل لهواتف البلاك بيري من هنا

التحميل لهواتف الايفون من هنا

التحميل لهواتف البادا من هنا

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *