Substitute بديل السيديا

Lets-Talk-Jailbreak-banner-1024x569

Substitute بديل السيديا

في يناير الماضي، كُشف أن Comex كان يساعد فريق iMods، وهو الفريق الذي يعمل على تطوير بديل للسيديا، ويقوم Comex بتزويدهم ببعض الأساسيات اللازمة لتوفير المشروع على أرض الواقع.

واحدة من أهم الأجزاء المطلوبة لبديل السيديا هي بديل لـ Cydia Substrate. بدون Cydia Substrate، أو شيء يشبهه، فلن يكون لبديل السيديا أي معنى. ولم يتعهد Comex فقد بدعمه لهذا المشروع، وإنما أوضح لنا بعض الحقائق التي كانت تبدو غامضة.

بعد أن أعرب saurik عن إحباطه وخيبة أمله من مشاركة Comex في مشروع استبدال السيديا، سوف يكون من المثير للاهتمام معرفة رد فعله بالنسبة لما تم طرحه مؤخراً.

و على الرغم من أن مشروع Comex البديل متوفر للاختبار بالنسبة للبعض، إلا أنه لا يزال في مرحلة ألفا المبكرة جداً، وينبغي استخدامه فقط من قبل أولئك الذين يشعرون بالارتياح في مثل هذه البيئة، كما يمكن للمطورين أيضاً التحقق من توافق مشاريعهم الحالية مع Substitute.

Substitute قد لا يمثل الكثير بالنسبة لشخص يقوم فقط بتحميل الأدوات، وإنما هذا الخبر قد يكون له آثار بعيدة المدى على مجتمع الجيلبريك. كان saurik قد ذكر سابقاً أنه يرغب في الابتعاد عن الأضواء العامة فيما يتعلق بالرد على الانتقادات وما شابه ذلك، حتى أنه ناقش فكرة ترك المجتمع نتيجة لجانب المنافسة.

Substitute

ولكي نكون منصفين، قام saurik بطرح بعض الميزات الجديدة على السيديا، وهو الأمر الذي قد يعتبره البعض رداً على اتهامه بالسلبية. على الرغم من أنها قد تبدو على هذا النحو، ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن نقول بأن هذه التغييرات في السيديا كان يتم العمل عليها قبل أن يأتي Substitute إلى الساحة.

ما رأيك في طرح بديل للسيديا، وهل هو خطوة صحيحة بالنسبة للمجتمع؟ هل تعتقد أن وجود المزيد من المنافسة أمر جيد؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *