CyanogenMod 10 قريبا بنسخة أندرويد جيلي بين

إن كنت تريد الحصول على نسخة أندرويد 4.1 الأخيرة بأسرع وقت ودون انتظار التحديث الرسمي الذي قد تتأخر الشركة المصنعة لهاتفك في أرساله، فلا بد أنك تفكر في تثبيت أحد الرومات المخصصة التي تقدم لك تجربة أندرويد الصافية وتسمح لك بالحصول على النسخة الأخيرة بشكل سريع نسبياً. ومن أشهر هذه الرومات بالطبع هي روم سيانوجين الشهيرة.

اليوم تحدث مطوروا الروم ضمن صفحتهم على +Google عن النسخة رقم 10 والتي ستقدم للمستخدمين نسخة أندرويد 4.1. رغم أنه لم يتم إيضاح موعد الإطلاق الرسمي للروم التي لن يتمكنوا من البدء في تطويرها قبل أن تقوم غوغل بإصدار الشيفرة المصدرية لأندرويد 4.1 وهو أمر متوقع قريباً، إلا أن الخبر الجيد هو أن النسخة رقم 10 لن تتأخر على أية حال كما تأخر وصول النسخة رقم 9. السبب كما قالوا هو أن النسخة رقم 9 التي جاءت بنسخة الآيس كريم ساندوتش قد تمت إعادة كتابة أجزاء كبيرة منها للتوافق مع الانتقال الكبير من نسخة خبز الزنجبيل (أندرويد 2.3) إلى نسخة الآيس كريم (أندرويد 4.0).

لكن الآن فالقاعدة البرمجية لديهم أصبحت جاهزة ونظيفة، ومن المفترض بأن جميع الأجهزة التي حصلت على نسخة سيانوجين 9، بأن تحصل على نسخة سيانوجين 10 خلال فترة قريبة نسبياً.

ويُذكر بأن المطورين لم يقوموا حتى الآن بإصدار النسخة المستقرة من سيانوجين 9، وآخر ما لدينا حالياً هو النسخة المرشحة الأولى RC1 التي تدعم 37 جهازاً مختلفاً. ومن المتوقع أن يبدأ العمل على تطوير سيانوجين 10 بمجرد إطلاق النسخة النهائية من سيانوجين 9 خلال الفترة القادمة.

[+Google]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *