أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات call recorder للاندرويد

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات call recorder للاندرويد
أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات call recorder للاندرويد

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات call recorder للاندرويد

تطبيق تسجيل المكالمات هو مهم جدا في الهاتف الذكي حيث يمكنك بسهولة تسجيل المكالمة تلقائيا على ذاكرة الهاتف الخاص بك أو على الذاكرة الخارجية. مع مسجل المكالمة يمكنك الاستماع مرة أخرى لمحادثة هامة مرة أخرى على جهازك. كما تعلمون هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل. لذلك اخترنا لكم من بينها أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات .

# 1 . Call Recorder ACR

تطبيق يتيح لك تسجيل أية مكالمة هاتفية تقوم بها من جهاز الأندرويد الخاص بك. سواء كنت أنت من يجري المكالمة أو شخص آخر يهاتفك، يمكنك بسهولة حفظ المحادثة في ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجيةيمكنك اختيار المجلد الذي تريد حفظ الملفات فيه، وأيضا الصيغة التي ترغب بحفظ الملفات بها. مع إمكانية تخزين على السحابة الافتراضية مثل Dropbox أو Google Drive .

تحميل : Call Recorder ACR

# 2 . Automatic Call Recorder

تطبيق سيمكنك من تسجّيل كل المكالمات الهاتفية التي تريدها واختر منها تلك التي تريد حفظها. كما يمكنك أن تحدد المكالمات التي تريد حفظها وتلك التي تريد تجاهلها. استمع الى التسجيلات، أضف ملاحظات وشاركها مع الآخرين. يتيح الدمج بين Google Drive™ وDropbox بحفظ المكالمات وجعلها متزامنة على السحابة أيضًا.يتم حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. يمكنك تغيير مجلد وجهة التسجيلات إلى بطاقة SD خارجية أيضًا. يمكنك ضبط حجم صندوق الوارد. عدد المكالمات المحفوظة يكون محدودًا فقط بسعة ذاكرة جهازك.

تحميل اندرويد : Automatic Call Recorder

# 3 Call Recorder 

هذا التطبيق سيسمح لك بسهولة تسجيل أي مكالمة تجريها أو تستقبلها على الهاتف أندرويد الخاص بك.

أفضل شيء عن Call Recorder هو أنك لا تحتاج لتفعيل أي شيء على الإطلاق قبل المكالمة. بمجرد تثبيته، فإن التطبيق يسجل دائما المحادثات التي لديك، إلا إذا قمت بتعطيل هذا الخيار في إعدادات التطبيق. بفضل هذا يمكنك تخزين كل المحادثات الخاصة بك في مكان آمن.

تحميل اندرويد : Call Recorder

# 4 . Galaxy Call Recorder

تطبيق آخر مجاني تسجيل المكالمات و الذي يوفر ميزات متميزة. هذا التطبيق بسيط جدا. أكثر من آلاف المستخدمين راضون عن هذا التطبيق. هذا التطبيق لديه تصنيف 4.0 على مخزن اللعب.

ميزات :
حفظ التسجيلات على بطاقة سد وعلى مربع إسقاط بسهولة.
قفل وفتح التسجيلات.
تعطيل التسجيل لجهات الاتصال المحددة.
تسجيل تلقائي أو يدوي.

# 5 . Smart Auto Call Recorder

من الآن فصاعدًا، سجِّل مكالماتك الهاتفية تلقائيًا. بدون الضغط على زر التسجيل عندما ترغب في تسجيل مكالمة .

ميزات :
يسجل المكالمات تلقائيا.
قفل المكالمات المسجلة.
تعيين الوقت الحذف التلقائي.
حدد تنسيق السجل.

تحميل اندرويد : Smart Auto Call Recorder

كانت هذه بعض من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد 2017  آمل الآن أنه يمكنك بسهولة تسجيل المكالمات على جهازك! لا تنسى المشاركة مع أصدقائك!

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *