IOTransfer 3 أفضل من الايتونز لادارة ملفات الأيفون والأيباد 2019

3 IOTransfer أفضل من الايتونز لادارة ملفات الأيفون والأيباد 2019
3 IOTransfer أفضل من الايتونز لادارة ملفات الأيفون والأيباد 2019

ادارة هواتف iPhone و iPad باستخدام برنامج IOTransfer 3 بديل iTunes

اعزائي اعضاء وزوار موقع الجوالات نقدم لكم مراجعة IOTransfer 3 برنامج تحميل الفيديوهات للايفون وادارة اجهزة iOS من الكمبيوتر و IOTransfer 3 يعتبر افضل بديل iTunes حيث يمكنك برنامج IOTransfer 3 من ادارة أجهزة الآيفون والآيباد ونقل الملفات عبر الوايفاي والعديد من المزايا مثل نقل الصور من الكمبيوتر للايفون و الفيديوهات والملفات الصوتيه والعكس .

برنامج “3 IOTransfer” هو واحد من أفضل البرامج لادارة الملفات للأجهزة التي تعمل بنظام iOS، حيث تستطيع من خلال البرانامج نقل او حذف الملفات الصوتية وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو من هاتفك الايفون عبر جهاز الكمبيوتر بشكل بسيط وسهل وعملي.

فى هذا الوقت، لم يعد مُستخدمي الآيفون أو الآيباد مقيدون ببرنامج iTunes لإدارة محتوى الجهاز من الكمبيوتر سواء كان PC أو Mac – بل أصبح هناك العديد من الخيارات والوسائل المطورة لفعل الشيء نفسه لكن بمميزات أكثر وسهولة متناهية فى الاستخدام. وقد سبق لنا إستعراض الكثير من هذه البرامج؛ لكن يجدر بنا القول أن برنامج IOTransfer 3 استثنائي ومميز ويستحق التجربة حقًا.

إذا كنت لا تعرف IOTransfer 3 فهو برنامج لإدارة الآيفون تم تطويره وتصميمه بواسطة IOTransfer Studio فى عام 2006 كبديل عن الآيتونز، وهو يقدم لأصحاب اجهزة iOS العديد من الخصائص المميزة على مدار أكثر من عشر سنوات حتى الآن. ومؤخرًا، أصدرت الشركة الإصدار الثالث والجديد كان أن البرنامج لم يعد يقتصر استخدامه على إدارة محتويات الهاتف من الكمبيوتر وأخذ النسخ الاحتياطية للبيانات بسهولة، بل ايضًا أضيف له وظائف أخرى حتى يمكنك استخدامه كـ برنامج تحميل الفيديوهات للايفون أو الآيباد أو تحويل صيغها أو تنظيف الجهاز إذا كان لا يحتوي على مساحة. إليكم مراجعة تفصيلية لبرنامج IOTransfer 3 ….

كيفية أستخدام برنامج IOTransfer 3 ؟

أولاً : عليك تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وبعدها قم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيل البرنامج لتجد الوجهة الرئيسية وسيطلب منك البرنامج توصيل الآيفون بوصلة ال USB بالكمبيوتر كما تري في الصورة التالية .

ثانياً : بعد التوصيل ستجد البرنامج يقوم بالتعرف علي الملفات الموجودة بهاتف الآيفون وستجد أول أيقونة بالأعلى Home وهذه لنقل الملفات من الآيفون إلي الكمبيوتر كما تري في الصورة التالية .

ثالثاً :عن طريق تبويب Manage ستتمكن من رؤية والتحكم فى كافة المحتوى الموجود على هاتفك سواء كان ذلك المحتوى هو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو صور أو حتى التحكم فى جهات الإتصال الخاصة بك بالحذف والإضافة أو التعديل.

من خلال قسم ( MANAGE ) الذي يوجد به كل ما تحتاج اليه لإدارة هاتفك بالكامل , نأتي الي اول شيء و هو Photos الذي يمكنك من خلاله التحكم فى صور هاتفك مثل حذفهم او تصدير الصور من هاتفك الى الكمبيوتر و العكس و ايضا اذا كنت تريد مشاهدة الصورة بالحجم الكامل لها يكفي ان تضغط على الصورة لتفتح معك .

اما عن القسم الذي يليه هو Music الذي من خلاله يمكنك التحكم فى الموسيقي بشكل كامل مثل الاستماع للموسيقي على البرنامج بشكل مباشر او كان لديك البوم و تريد اضافته على هاتفك يمكنك تصدير كافة هذه الموسيقي من خدمة Music الى حاسوبك و العكس صحيح , هذا الامر ايضا ينطبق على قسم الفيديوهات الذي اسفله .

هناك ايضا بعض الاقسام الاخري مثل iBooks الذي من خلاله اداة الكتب الالكترونية على هاتفك و ايضا قم Apps الذي يمكنك من خلاله التحكم بشكل كامل فى التطبيقات مثل حذفها و معرفة المساحة الذي يستهلكها كل تطبيق علي هاتفك .

 

رابعاً :هناك ميزة اخري من خلالها يمكنك تحميل الفيديوهات من علي الانترنت بشكل مباشر باستخدام البرنامج مع اختيار صيغة التحميل الذي تريدها اذا كان MP4 او MKV او AVI او غيره من الصيغ الاخري , بجانب اذا كنت فى الخارج و تريد تنزيل فيديو من الانترنت فـ يمكنك فعل هذا باستخدام الموقع الذي يوفره IOTransfer اليك .
يقدم IOTransfer القدرة لمستخدميه لتحميل أي فيديو إلى أجهزتهم العاملة بنظام iOS بسهولة تامة ومهما كان هذا الفيديو  وحتى وإن لم يكن الموقع يدعم التحميل. فعلى سبيل المثال إذا شاهدت فيديو وأعجبك على فيس بوك فقط قم بإدخال الرابط بالبرنامج وسيحمله لك البرنامج وينقله إلى هاتفك دون أي عناء.

تحويل صيغ الملفات عبر برنامج IOTransfer

بالتأكيد تعتبر تحويل صيغ الملفات المختلفة واحدة من أكبر المشاكل التي يعاني منها مستخدمي أجهزة أبل خاصة وأن بعضها لا يتوافق مع الأجهزة الأخرى أو العكس حيث لا تدعم هواتف أبل كل أنواع الصيغ المختلفة. برنامج IOTtransfer يقدم لك اداته لتحويل صيغ الملفات المختلفة من صور, مقاطع فيديو وموسيقي بين أشهر الصيغ مثل MP4, MP3, AAC, AVI, MKV, MOV, FLV, WMV دون التأثير على جودة المحتوي.

أيقونة Videos توفر ميزة سهلة جدا وهي يتيح لك تحميل الفيديوهات من الإنترنت إلي الآيفون مباشرةً وهذا أيضاً موضح لك في الصورة القادمة .

خامساً :و ايضا هناك اداة جديدة من الشركة يمكنك استخدمها  وهي Free Online GIF Maker حيث انه من خلالها يمكنك عمل صور متحركة بكل سهولة و هي صيغة gif المستخدمة هواتف iPhone عالية الجودة , و طريقة استخدمها بسيطة ادخل الى الموقع و قم برفع الصورة الذي تريد تحويلها و سوف يتم تحويل الصور الى صور متحركة بكل سهولة كما في الصورة التالية .

سادساً :هناك ميزة اخري ايضا يدعمها برنامج IOTransfer 3 و هو تنظيف هاتف iPhone و اي باد من الملفات المؤقتة لان اذا كان لديك الكثير من التطبيقات فهناك ملفات للأسف تكون موجودة داخل مجلدات كل تطبيق انت لست بحاجة لها و ايضا هاتفك ليس بحاجة لها و تستهلك مساحة كبيرة من هاتفك قد تصل الى 1 جيجا او اكثر .

أيقونة Clean ( أداة تنظيف الهاتف ) و هي أداه تقوم بتنظيف الملفات الموجودة بالآيفون كانه برنامج Clean up وهذه موضح أمامك في الصورة التالية .

و هذه الميزة تقوم بالتخلص من كافة هذه الملفات بجانب الملفات التي يتم انشائها بشكل تلقائي من قبل المتصفحات مثل جوجل كروم او سفاري .

حيث انه يعاني مستخدمي أجهزة أبل من iPhone و iPad من مشكلة امتلاء ذاكرة التخزين الداخلية خاصة في الأجهزة ذات المساحة التخزينية ذات 16 جيجابايت. ولكن المشكلة الأكبر من ذلك هو أن جزء من تلك المساحة يكون ممتلئ بالملفات الاحتياطية وملفات التعرف الذاتي والسجلات المؤقتة والتي يحتكر النظام القدرة على التخلص منها والتي تكون بصورة تحدث كل فترة وهو ما يزيد من معاناة مستخدمي تلك الإصدارات ذات المساحة التخزينية صغيرة. برنامج IOTransfer يوفر لك أداة تمكنك من القيام من تلك المهمة لتحافظ دائماً على هاتفك بمساحة تخزينية فارغة من أي ملفات مؤقتة أو غير ضرورية تقف دون الاستمتاع بالمساحة الكاملة لهاتفك.

 

سابعاً : الجدير بالذكر أنه تم إضافة ميزة جديدة في الإصدار الجديد باسم “AIR-TRANS” والتي تعتمد تقنية WiFi Direct ، تتيح لك نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بسرعة وسهولة لاسلكيًا بين جهاز iOS والحاسوب على نفس الشبكة المحلية.

إذا كنت تشعر بتضايق من استخدام كابل USB لنقل البيانات، فإليك ميزة AirTrans على برنامج IOTransfer 3 لمساعدتك على نقل ومشاركة البيانات بين جهاز iOS الخاص بك والكمبيوتر لاسلكيًا عبر الـ Wi-Fi. ما عليك سوى تثبيت تطبيق IOTransfer AirTrans على هاتفك الايفون أو الايباد، ثم الإنتقال إلى قسم Air-Trans فى برنامج IOTransfer 3 على الكمبيوتر حتى تضغط على زر Start Transfer. بعد ذلك، سوف يبدأ البرنامج بالبحث عن جهاز iOS قريب يحتوي على تطبيق IOTransfer AirTrans. ولكن إذا كان البحث يستغرق الكثير من الوقت، فيمكنك ايضًا مسح كود الـ QR بواسطة التطبيق لتسريع عملية الإقتران. بمجرد الإتصال، يمكنك إدارة جميع بياناتك ونسخها احتياطيًا ونقلها بكفاءة وأمان لاسلكيًا.

لا داعي للقلق بشأن تنسيق ملف الفيديو غير المدعوم بعد الآن. أخيراً وليس آخراً ، يتمتع البرنامج IOTransfer 3 بواجهة مستخدم جديدة تمامًا وسهلة في التعامل.

المميزات الجديدة لبرنامج 3 IOTransfer :

  • اداة جديدة تساعدك بسهولة على تحميل الصور والفيديو من Instagram
  • استيراد وتلقي الكتب الصوتية من iBooks.
  • استيراد ورفع بطريقة drag and drop
  • عرض وتحرير البيانات ID3 Tags لإدارة مجلدات المكتبة الصوتية الخاصة بك بكل سهولة
  • استيراد ورفع جهات الاتصال بصيغ TXT و CSV
  • إلغاء عملية الحذف في غضون 5 ثوانٍ
  • اعتمدت تكنولوجيا التحليلات السحابية في Downloader لدعم تنزيل المزيد من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت
  • تسريع سرعة تحميل محتويات iDevice الخاص بك
  • تبسيط عملية الاتصال بين AirTrans وجهاز الحاسوب
  • تحسين واجهة المستخدم للحصول على تجربة أفضل.

اذا كنت تبحث عن وسيلة مثالية لنقل البيانات من جهاز الـ iOS الخاص بك إلى الكمبيوتر PC دون استخدام برنامج iTunes ؟ هناك وسائل عديدة تؤدي هذه الخدمة؛ لكنك على الأرجح ستحتاج ايضًا إلى برنامج تحميل الفيديوهات للايفون من المواقع المختلفة. حسنًا، يمكنك دائمًا تجربة IOTransfer 3 الذي يبسط لك المهام بصورة لا تصدق.

iPhone Manager

IOTransfer 3 – Free Download

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *